BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بلبخاري سامي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة المؤسسة الوطن / بوقرة حمزة
Titre : التسويق في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة المؤسسة الوطن Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوقرة حمزة ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 93ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/138 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:ماهية التسويق. الفصل الثاني:المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر. الفصل الثالث:دراسة حالة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة المؤسسة الوطن [document graphique à deux dimensions] / بوقرة حمزة ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 93ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/138
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:ماهية التسويق. الفصل الثاني:المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر. الفصل الثالث:دراسة حالة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/138 F/380.056 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التكتلات الاقتصادية الإقليمية للدول النامية في ظل العولمة الاقتصادية / طوالبية حسام الدين
Titre : التكتلات الاقتصادية الإقليمية للدول النامية في ظل العولمة الاقتصادية : دراسة حالة الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : طوالبية حسام الدين ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2012 Importance : 142ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/77 Note générale : فهرس المحتويات: الفصل الأول: العولمة الاقتصادية معالم آليات و أدوات. الفصل الثاني: التكامل الاقتصادي وتجارب التكتلات الاقتصادية الإقليمية. الفصل الثالث: تقييمك تجارب التكامل الاقتصادي بالنسبة للجزائر. الخاتمة. قائمة الأشكال. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التكتلات الاقتصادية الإقليمية للدول النامية في ظل العولمة الاقتصادية : دراسة حالة الجزائر [document graphique à deux dimensions] / طوالبية حسام الدين ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2012 . - 142ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/77
فهرس المحتويات: الفصل الأول: العولمة الاقتصادية معالم آليات و أدوات. الفصل الثاني: التكامل الاقتصادي وتجارب التكتلات الاقتصادية الإقليمية. الفصل الثالث: تقييمك تجارب التكامل الاقتصادي بالنسبة للجزائر. الخاتمة. قائمة الأشكال. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/77 M/330.143/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible العلامة التجارية وتأثيرها على سلوك المستهلك / برحال سناء
Titre : العلامة التجارية وتأثيرها على سلوك المستهلك Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : برحال سناء ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 108ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/132 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : بنية العلامة التجارية. الفصل الثاني : دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث : دراسة أثر العلامة التجارية على سلوك المستهلك. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) العلامة التجارية وتأثيرها على سلوك المستهلك [document graphique à deux dimensions] / برحال سناء ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 108ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/132
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : بنية العلامة التجارية. الفصل الثاني : دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث : دراسة أثر العلامة التجارية على سلوك المستهلك. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/132 F/380.159 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible اليقظة الإستراتيجية كآداة مساعدة في إتخاذ القرار / غرداوي هدى
Titre : اليقظة الإستراتيجية كآداة مساعدة في إتخاذ القرار Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : غرداوي هدى ; بلبخاري سامي, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 123ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/101 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:المعلومات مورد استراتيجي للمؤسسة. الفصل الثاني:اليقظة الاستراتيجية. الفصل الثالث:عملية اتخاذ القرار. الفصل الرابع:اليقظة الاستراتيجية في مؤسسة سونلغاز. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) اليقظة الإستراتيجية كآداة مساعدة في إتخاذ القرار [document graphique à deux dimensions] / غرداوي هدى ; بلبخاري سامي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 123ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/101
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:المعلومات مورد استراتيجي للمؤسسة. الفصل الثاني:اليقظة الاستراتيجية. الفصل الثالث:عملية اتخاذ القرار. الفصل الرابع:اليقظة الاستراتيجية في مؤسسة سونلغاز. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/101 F/658.344 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة / براحلية سمية
Titre : تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : براحلية سمية ; بلبخاري سامي, Editeur : جامعة 8 ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 92ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/90 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار النظري للنشاط الاعلاني. الفصل الثاني:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة شركة موبيليس قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة [document graphique à deux dimensions] / براحلية سمية ; بلبخاري سامي, . - جامعة 8 ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 92ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/90
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار النظري للنشاط الاعلاني. الفصل الثاني:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة شركة موبيليس قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/90 F/658.222 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي / بوعزيز عادل
Permalinkتأثير التسويق عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك علي صورة المؤسسة / سريدي محمد نذير
Permalinkتأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك / شعابنية رشيدة
Permalinkتقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز / يخلف محمد أمين
Permalinkتقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات / عرعار محمد عبد الغاني
Permalinkجودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون / صوالحة مريم
Permalinkدور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة / مساعد بدر الدين
Permalinkدور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا / خباطي إيمان
Permalinkدور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبون / يخلف محمد أمين
Permalinkنجاعة التسويق الإلكتروني في المؤسسات / بوقرن وهاب
Permalink