BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur صويلح سمية |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق السياحي في الجزائر / صويلح سمية
Titre : التسويق السياحي في الجزائر : دراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صويلح سمية ; جريبي السبتي, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 110ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/339 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل للتسويق السياحي. ص 5. الفصل الثاني: المزيج التسويقي السياحي . ص 28. الفصل الثالث: واقع وآفاق السياحة في الجزائر.ص66. الفصل التطبيقي : دراسة ميدانية في المركب المعدني حمام الشلالة. ص 91. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق السياحي في الجزائر : دراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة [document graphique à deux dimensions] / صويلح سمية ; جريبي السبتي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 110ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/339
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل للتسويق السياحي. ص 5. الفصل الثاني: المزيج التسويقي السياحي . ص 28. الفصل الثالث: واقع وآفاق السياحة في الجزائر.ص66. الفصل التطبيقي : دراسة ميدانية في المركب المعدني حمام الشلالة. ص 91. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/339 F/380.046 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible القوة البيعية كتوجه لرفع مستوى الأداء في المؤسسة / صويلح سمية
Titre : القوة البيعية كتوجه لرفع مستوى الأداء في المؤسسة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صويلح سمية ; بن زبوشي وليد, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2010 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/166 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية في التسويق ,القوة البيعية و الأداء. الفصل الثاني:آليات تحسين أداء قوة البيع لرفع الأداء العام للمؤسسة. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لواقع القوة البيعية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) القوة البيعية كتوجه لرفع مستوى الأداء في المؤسسة [document graphique à deux dimensions] / صويلح سمية ; بن زبوشي وليد, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2010 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/166
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية في التسويق ,القوة البيعية و الأداء. الفصل الثاني:آليات تحسين أداء قوة البيع لرفع الأداء العام للمؤسسة. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لواقع القوة البيعية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/166 M/380.019/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible