BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بلبوخاري سامي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك السياحي : عينة من السياح في ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : فيصلي وناسة ; بلبوخاري سامي, Editeur : جامعة 8ماي 1945-قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2018 Importance : 133ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/68 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للسياحة و الترويج السياحي.ص06. الفصل الثاني: سلوك المستهلك السياحي.ص46. الفصل الثالث: دراسة عينة من السياح في ولاية قالمة.ص78. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك السياحي : عينة من السياح في ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / فيصلي وناسة ; بلبوخاري سامي, . - جامعة 8ماي 1945-قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2018 . - 133ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/68
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للسياحة و الترويج السياحي.ص06. الفصل الثاني: سلوك المستهلك السياحي.ص46. الفصل الثالث: دراسة عينة من السياح في ولاية قالمة.ص78. الخاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/68 M/338.076/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : استراتيجية التسويق الخدمي في شركة الإتصال: دراسة حالة مؤسسة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جوادي جميل ; بلبوخاري سامي, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 90ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/165 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: استراتيجية التسويق. ص 1. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية في تسويق الخدمات. ص 33. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس. ص 65. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) استراتيجية التسويق الخدمي في شركة الإتصال: دراسة حالة مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / جوادي جميل ; بلبوخاري سامي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 90ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/165
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: استراتيجية التسويق. ص 1. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية في تسويق الخدمات. ص 33. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس. ص 65. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/165 F/380.028 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible