BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur جوادي جميل |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جوادي جميل ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 86ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/107 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL [document graphique à deux dimensions] / جوادي جميل ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 86ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/107
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/107 M/380.097/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : استراتيجية التسويق الخدمي في شركة الإتصال: دراسة حالة مؤسسة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جوادي جميل ; بلبوخاري سامي, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 90ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/165 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: استراتيجية التسويق. ص 1. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية في تسويق الخدمات. ص 33. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس. ص 65. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) استراتيجية التسويق الخدمي في شركة الإتصال: دراسة حالة مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / جوادي جميل ; بلبوخاري سامي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 90ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/165
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: استراتيجية التسويق. ص 1. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية في تسويق الخدمات. ص 33. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس. ص 65. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/165 F/380.028 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible