BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أومدور محمد أسامة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق في قطاع التأمين :دراسة حالة LA CAAR وكالة قالم / أومدور محمد أسامة
Titre : إستراتيجية التسويق في قطاع التأمين :دراسة حالة LA CAAR وكالة قالم Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أومدور محمد أسامة ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/128 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : أبعاد النشاط التسويقي للخدمات. الفصل الثاني : النشاط التأميني. الفصل الثالث : استراتيجيات تسويق خدمة التأمين. الفصل الرابع : تحليل النشاط التسويقي للخدمات التأمينية في الشركة CAAR. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية التسويق في قطاع التأمين :دراسة حالة LA CAAR وكالة قالم [document graphique à deux dimensions] / أومدور محمد أسامة ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/128
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : أبعاد النشاط التسويقي للخدمات. الفصل الثاني : النشاط التأميني. الفصل الثالث : استراتيجيات تسويق خدمة التأمين. الفصل الرابع : تحليل النشاط التسويقي للخدمات التأمينية في الشركة CAAR. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/128 F/380.011 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التسويق الإلكتروني في تمييز الخدمة الفندقية / أومدور محمد أسامة
Titre : دور التسويق الإلكتروني في تمييز الخدمة الفندقية : دراسة ميدانية فندق السيبوس عنابة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أومدور محمد أسامة ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 141ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/148 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للتسويق الإلكتروني. الفصل الثاني:مساهمة التسويق الإلكترونس في تمييز الخدمة الفندقية. الفصل الثالث:دراسة حالة فندق السيبوس الدولي عنابة. الخاتمةالعامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق الإلكتروني في تمييز الخدمة الفندقية : دراسة ميدانية فندق السيبوس عنابة [document graphique à deux dimensions] / أومدور محمد أسامة ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 141ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/148
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للتسويق الإلكتروني. الفصل الثاني:مساهمة التسويق الإلكترونس في تمييز الخدمة الفندقية. الفصل الثالث:دراسة حالة فندق السيبوس الدولي عنابة. الخاتمةالعامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/148 M/380.060/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible