BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن عاتي أمال |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : آليات التسويق في البنوك التجارية : دراسة حالة:بنك التنمية المحلية- قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن عاتي أمال ; فريحة ليندة, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 107ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/322 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:ماهية البنوك التجارية.ص01. الفصل الثاني:مدخل إلى التسويق المصرفي.ص31. الفصل الثالث:المزيج التسويقي المصرفي.ص87. الفصل الرابع:دراسة حالة بنك التنمية المحلية.ص103. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) آليات التسويق في البنوك التجارية : دراسة حالة:بنك التنمية المحلية- قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بن عاتي أمال ; فريحة ليندة, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 107ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/322
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:ماهية البنوك التجارية.ص01. الفصل الثاني:مدخل إلى التسويق المصرفي.ص31. الفصل الثالث:المزيج التسويقي المصرفي.ص87. الفصل الرابع:دراسة حالة بنك التنمية المحلية.ص103. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/322 F/380.001 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : تأثير التسويق المباشر على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة وكالة موبيليس, قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن عاتي أمال ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 158ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/50 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإتصالات التسويقية وسلوك المستهلك . الفصل الثاني : التسويق المباشر كآلية حديثة للإتصال التسويقي. الفصل الثالث: دراسة حالة شركة موبيليس , قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير التسويق المباشر على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة وكالة موبيليس, قالمة [document graphique à deux dimensions] / بن عاتي أمال ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 158ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/50
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإتصالات التسويقية وسلوك المستهلك . الفصل الثاني : التسويق المباشر كآلية حديثة للإتصال التسويقي. الفصل الثالث: دراسة حالة شركة موبيليس , قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/50 M/332.105/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible