BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur جباري ريمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق البنكي في رفع القدرة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة / جباري ريمة
Titre : دور التسويق البنكي في رفع القدرة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جباري ريمة ; عمير حمة, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 100ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/69 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : التسويق المصرفي ومكانته المرموقة ضمن أنشطة البنوك التجارية. الفصل الثاني : المزيج التسويقي المصرفي وقدرته على تحقيق قدرة تنافسية. الفصل الثالث : أهمية التسويق المصرفي في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق البنكي في رفع القدرة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة [document graphique à deux dimensions] / جباري ريمة ; عمير حمة, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 100ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/69
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : التسويق المصرفي ومكانته المرموقة ضمن أنشطة البنوك التجارية. الفصل الثاني : المزيج التسويقي المصرفي وقدرته على تحقيق قدرة تنافسية. الفصل الثالث : أهمية التسويق المصرفي في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/69 F/332.733 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible