BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur كثير ابراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق المصرفي في اكساب البنوك التجارية قدرة تنافسية:دراسة ح / كثير ابراهيم
Titre : دور التسويق المصرفي في اكساب البنوك التجارية قدرة تنافسية:دراسة ح Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : كثير ابراهيم ; سعدان آسيا, Editeur : قسم العلوم المالية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 110ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/91 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول البنوك التجارية والتسويق المصرفي. الفصل الثاني : القدرة التنافسية في البنوك التجارية ودور عناصر المزيج التسويقي المصرفي في بنائها وتنميتها. الفصل الثالث : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي , وكالة تبسة 46. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق المصرفي في اكساب البنوك التجارية قدرة تنافسية:دراسة ح [document graphique à deux dimensions] / كثير ابراهيم ; سعدان آسيا, . - قسم العلوم المالية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 110ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/91
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول البنوك التجارية والتسويق المصرفي. الفصل الثاني : القدرة التنافسية في البنوك التجارية ودور عناصر المزيج التسويقي المصرفي في بنائها وتنميتها. الفصل الثالث : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي , وكالة تبسة 46. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/91 F/332.502 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible