BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
اثراء للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المعرفة / جرادات ناصر محمد مسعود
Titre : إدارة المعرفة : Knowledge Management Type de document : texte imprimé Auteurs : جرادات ناصر محمد مسعود, Editeur : اثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 368ص Format : 29.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة الفمقيم ص 13
أقوال في المعرفة ص 13
مقدمة المؤلفين ص 19
الباب الأول:المعرفة وإدارتها. ص 29
الفصل الأول:مدخل إلى المعرفة. ص 31
الفصل الثاني:اقتصاد المعرفة. ص 61
الفصل الثالث:إدارة المعرفة. ص 73
الفصل الرابع:إنشاء المعرفة. ص 93
الفصل الخامس:حلول إدارة المعرفة. ص 131
الفصل السادس:التأثيرات التنظيمية لإدارة المعرفة على المنظمة. ص 151
الفصل السابع:العوامل المؤثرة في إدارة المعرفة. ص 165
الفصل الثامن:استراتيجيات إدارة المعرفة. ص 177
الفصل التاسع:تخمين إدارة المعرفة. ص 196
الباب الثاني:رأس المال الفكري. ص 215
الفصل العاشر:رأس المال الفكري. ص 217
الفصل الحادي عشر:راس المال البشري. ص 237
الفصل الثاني عشر:رأس المال الاجتماعي. ص 259
الفصل الثالث عشر:رأس المال النفسي. ص 279
الملخص ص 293
مسرد المصطلحات ص 29+4
اشئلة للمناقشة ص 295
إجابات الاسئلة الموضوعية ص 329
إدارة المعرفة : Knowledge Management [texte imprimé] / جرادات ناصر محمد مسعود, . - [S.l.] : اثراء للنشر و التوزيع, 2011 . - 368ص ; 29.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة الفمقيم ص 13
أقوال في المعرفة ص 13
مقدمة المؤلفين ص 19
الباب الأول:المعرفة وإدارتها. ص 29
الفصل الأول:مدخل إلى المعرفة. ص 31
الفصل الثاني:اقتصاد المعرفة. ص 61
الفصل الثالث:إدارة المعرفة. ص 73
الفصل الرابع:إنشاء المعرفة. ص 93
الفصل الخامس:حلول إدارة المعرفة. ص 131
الفصل السادس:التأثيرات التنظيمية لإدارة المعرفة على المنظمة. ص 151
الفصل السابع:العوامل المؤثرة في إدارة المعرفة. ص 165
الفصل الثامن:استراتيجيات إدارة المعرفة. ص 177
الفصل التاسع:تخمين إدارة المعرفة. ص 196
الباب الثاني:رأس المال الفكري. ص 215
الفصل العاشر:رأس المال الفكري. ص 217
الفصل الحادي عشر:راس المال البشري. ص 237
الفصل الثاني عشر:رأس المال الاجتماعي. ص 259
الفصل الثالث عشر:رأس المال النفسي. ص 279
الملخص ص 293
مسرد المصطلحات ص 29+4
اشئلة للمناقشة ص 295
إجابات الاسئلة الموضوعية ص 329
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230447 A/658.1428/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230448 A/658.1428/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230449 A/658.1428/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المدخل الإستراتيجي و التشغيلي للنوعية / جبرين علي هادي
Titre : المدخل الإستراتيجي و التشغيلي للنوعية Type de document : texte imprimé Auteurs : جبرين علي هادي, Editeur : اثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2019 Importance : 149ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-78-106-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
مخطط منهج الكتاب.ص11.
بوابة الكتاب.ص:13.
الفصل الأول:النوعية فكرا و مفهومها.ص:17.
مقدمة.ص:21.
أولا:المدخل إلى النوعية.ص:22.
ثانيا:إتجاهات النوعية.ص:26.
ثالثا:دور النوعية في تحسين القدرة التنافسية.ص:30.
الأسئلة.ص:32.
الفصل الثاني:الإدارة النوعية الكلية"البعدالستراتيجي و التشغيلي".ص:37.
أولا:إتجاهات إدارة النوعية الكلية في ظل التنافس.ص:41.
ثانيا:الملاءمة بين البعد الستراتيجي و التشغيلي.ص:46.
ثالثا:دراسات خاصة ذات علاقة بالبعد بين " الستراتيجي و التشغيلي".ص:53.
الأسئلة.ص:59.
الفصل الثالث:عوامل التفوق النوعي و أثرها في تحسين القدرة التنافسية.ص:63.
أولا:فلسفة "Deming" و" Grosby".ص:68.
ثانيا:محتوى النوعية و تمكين العاملين.ص:74.
ثالثا:الاتصالات النوعية و إزالة العوائق.ص:79.
الأسئلة.ص:85.
الفصل الرابع:الأبعاد النوعية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية.ص:78.
أولا:المدخل إلى الأبعاد النوعية.ص:92.
ثانيا:المعولية و الاداء و المطابقة.ص:95.
ثالثا:الخدمات و الوعي و النوعي و الفن الجمالي.ص:105.
الأسئلة.ص:110.
الفصل الخامس:الكلفة النوعية.ص:115.
أولا:مدخل في كلفة النوعية.ص:120.
ثانيا:نظام كلفة النوعية.ص:124.
ثالثا:كلفة الوقاية و التقييم.ص:127.
رابعا:كلفة المرفوض الداخلي و الخارجي.ص:135.
الأسئلة.ص:146.
المدخل الإستراتيجي و التشغيلي للنوعية [texte imprimé] / جبرين علي هادي, . - [S.l.] : اثراء للنشر و التوزيع, 2019 . - 149ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-78-106-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
مخطط منهج الكتاب.ص11.
بوابة الكتاب.ص:13.
الفصل الأول:النوعية فكرا و مفهومها.ص:17.
مقدمة.ص:21.
أولا:المدخل إلى النوعية.ص:22.
ثانيا:إتجاهات النوعية.ص:26.
ثالثا:دور النوعية في تحسين القدرة التنافسية.ص:30.
الأسئلة.ص:32.
الفصل الثاني:الإدارة النوعية الكلية"البعدالستراتيجي و التشغيلي".ص:37.
أولا:إتجاهات إدارة النوعية الكلية في ظل التنافس.ص:41.
ثانيا:الملاءمة بين البعد الستراتيجي و التشغيلي.ص:46.
ثالثا:دراسات خاصة ذات علاقة بالبعد بين " الستراتيجي و التشغيلي".ص:53.
الأسئلة.ص:59.
الفصل الثالث:عوامل التفوق النوعي و أثرها في تحسين القدرة التنافسية.ص:63.
أولا:فلسفة "Deming" و" Grosby".ص:68.
ثانيا:محتوى النوعية و تمكين العاملين.ص:74.
ثالثا:الاتصالات النوعية و إزالة العوائق.ص:79.
الأسئلة.ص:85.
الفصل الرابع:الأبعاد النوعية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية.ص:78.
أولا:المدخل إلى الأبعاد النوعية.ص:92.
ثانيا:المعولية و الاداء و المطابقة.ص:95.
ثالثا:الخدمات و الوعي و النوعي و الفن الجمالي.ص:105.
الأسئلة.ص:110.
الفصل الخامس:الكلفة النوعية.ص:115.
أولا:مدخل في كلفة النوعية.ص:120.
ثانيا:نظام كلفة النوعية.ص:124.
ثالثا:كلفة الوقاية و التقييم.ص:127.
رابعا:كلفة المرفوض الداخلي و الخارجي.ص:135.
الأسئلة.ص:146.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/312463 A/658.1975/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/312464 A/658.1975/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible