BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مركز الخبرات المهنية الإدارية ... بميك |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاحتفاظ بالعملاء / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : الاحتفاظ بالعملاء Titre original : Retaining Customers Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية الإدارية ... بميك Importance : 68ص Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم الريادة في إدارة الشركة. ص 1
* أهم الصفات التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة. ص4
* إسال نفسك ...س؟. ص 5
* دليل الريادة. ص 6
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 9
* الالتزام بالريادة. ص 10
* ما يريده العملاء. ص 12
* نموذج الرضا الكامل: الجودة الكلية للخدمات. ص 14
* نقطة تحول ... العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 17
* تحطيم جبل الجليد. ص 23
* أبعاد جودة الخدمة.ص 24
* قيم أدائك .. وأداء شركتك. ص 26
* أسس العناية وبديهيات التميز. ص 28
* حاجات العملاء عشرة. ص 29
* الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة. ص 40
* استخدام أساليب التفاوض. ص 44
* أساليب النفاوض الشائعة ص 46
* تكتيكات تفاوضية مختارة. ص 55
* كشف عمل استراتيجيات و تكتيكات التفاوض. ص 62
* الاستقصاء. ص 63
* التغذية الاستلرجاعية للاستقصاء ص66
الاحتفاظ بالعملاء = Retaining Customers [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية الإدارية ... بميك, [s.d.] . - 68ص ; 29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم الريادة في إدارة الشركة. ص 1
* أهم الصفات التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة. ص4
* إسال نفسك ...س؟. ص 5
* دليل الريادة. ص 6
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 9
* الالتزام بالريادة. ص 10
* ما يريده العملاء. ص 12
* نموذج الرضا الكامل: الجودة الكلية للخدمات. ص 14
* نقطة تحول ... العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 17
* تحطيم جبل الجليد. ص 23
* أبعاد جودة الخدمة.ص 24
* قيم أدائك .. وأداء شركتك. ص 26
* أسس العناية وبديهيات التميز. ص 28
* حاجات العملاء عشرة. ص 29
* الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة. ص 40
* استخدام أساليب التفاوض. ص 44
* أساليب النفاوض الشائعة ص 46
* تكتيكات تفاوضية مختارة. ص 55
* كشف عمل استراتيجيات و تكتيكات التفاوض. ص 62
* الاستقصاء. ص 63
* التغذية الاستلرجاعية للاستقصاء ص66
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195009 A/658.1153/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195010 A/658.1153/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195011 A/658.1153/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195012 A/658.1153/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195013 A/658.1153/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195014 A/658.1153/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195015 A/658.1153/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible