BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التسويق Titre original : Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك Année de publication : 2010 Importance : 83ص Format : سم29*21 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-116-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات
* طبيعة التسويق و أهميته. ص 1
* النظام التسويقي للمنشأة. ص 4
* المدخل الحديق لتسويق الخدمات. ص 5
* الخصائص المميزة للخدمات. ص 6
* النظام التسويقي. ص 7
* تطبيق عملي. ص 18
* البيئة التسويقية للشركة. ص 19
* تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء. ص 29
* خطوات صنع قرارات الشراء. ص 31
*الأهمية النسبية للشركات و الأوزان الترجيحية. ص 32
* تطبيقات عملية. ص 34
* تجزئة السوق. ص 36
*بحوث التسويق. ص 42
* أخي المدير....كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟. ص 43
* أسباب تدهور المبيعات. ص 48
* إختيار السوق لتقديم خدمة جديدة. ص 49
* تصميم المنتج. ص 51
* المزيج الترويجي. ص 68
* حالة عملية الإتصالات التسويقية. ص 73
* نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران. ص 75
* سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي. ص 80
* قنوات بيع الخدمات باتلتطبيق على قطاع الطيران ص 83
التسويق = Marketing [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, 2010 . - 83ص ; سم29*21.
ISBN : 978-977-337-116-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات
* طبيعة التسويق و أهميته. ص 1
* النظام التسويقي للمنشأة. ص 4
* المدخل الحديق لتسويق الخدمات. ص 5
* الخصائص المميزة للخدمات. ص 6
* النظام التسويقي. ص 7
* تطبيق عملي. ص 18
* البيئة التسويقية للشركة. ص 19
* تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء. ص 29
* خطوات صنع قرارات الشراء. ص 31
*الأهمية النسبية للشركات و الأوزان الترجيحية. ص 32
* تطبيقات عملية. ص 34
* تجزئة السوق. ص 36
*بحوث التسويق. ص 42
* أخي المدير....كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟. ص 43
* أسباب تدهور المبيعات. ص 48
* إختيار السوق لتقديم خدمة جديدة. ص 49
* تصميم المنتج. ص 51
* المزيج الترويجي. ص 68
* حالة عملية الإتصالات التسويقية. ص 73
* نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران. ص 75
* سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي. ص 80
* قنوات بيع الخدمات باتلتطبيق على قطاع الطيران ص 83
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195025 A/658.1152/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195026 A/658.1152/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195027 A/658.1152/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195028 A/658.1152/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195029 A/658.1152/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195030 A/658.1152/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195031 A/658.1152/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible