BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس الخدمة المتميزة / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : أسس الخدمة المتميزة Titre original : Distinguished Service Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك Année de publication : 2009 Importance : 68ص Format : سم 29*21 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-158-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل. ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 7
* مفهوم الخدمة.. في المنظمات المتميزة. ص 9
* سلوكيات مقدم الخدمة المحترف. ص 11
* بديهيات التميز. ص 12
* معنى التميز. ص 13
* ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟. ص 14
* رضا العميل هو.. الغاية. ص 18
* أربعة أنواع من الخدمة. ص 19
*بؤرة الإهتمام. ص 22
* أقوال و أفعال. ص 29
* الإتصال. ص 31
* معوقات الإتصال. ص 35
* مهارات الإتصال. ص 37
* أنواع الإتصال الإدارية. ص 38
* إستقصاء .. الإتصالات الشخصية الفعالة. ص 39
* الحاجات الإنسانية و دوافع السلوك ص 43
* الاستقصاء.. قياس الحاجات الانسانية ص 45
* تحليل العلاقات التبادلية. ص 53
* كيف تتعامل مع شخص آخر؟. ص 59
* أنماط العملاء. ص 60
أسس الخدمة المتميزة = Distinguished Service [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك, 2009 . - 68ص ; سم 29*21.
ISBN : 978-977-337-158-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل. ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 7
* مفهوم الخدمة.. في المنظمات المتميزة. ص 9
* سلوكيات مقدم الخدمة المحترف. ص 11
* بديهيات التميز. ص 12
* معنى التميز. ص 13
* ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟. ص 14
* رضا العميل هو.. الغاية. ص 18
* أربعة أنواع من الخدمة. ص 19
*بؤرة الإهتمام. ص 22
* أقوال و أفعال. ص 29
* الإتصال. ص 31
* معوقات الإتصال. ص 35
* مهارات الإتصال. ص 37
* أنواع الإتصال الإدارية. ص 38
* إستقصاء .. الإتصالات الشخصية الفعالة. ص 39
* الحاجات الإنسانية و دوافع السلوك ص 43
* الاستقصاء.. قياس الحاجات الانسانية ص 45
* تحليل العلاقات التبادلية. ص 53
* كيف تتعامل مع شخص آخر؟. ص 59
* أنماط العملاء. ص 60
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194994 A/658.1151/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194995 A/658.1151/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194996 A/658.1151/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194997 A/658.1151/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194998 A/658.1151/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194999 A/658.1151/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195000 A/658.1151/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التميز في عرض المنتجات / خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك
Titre : التميز في عرض المنتجات Titre original : Excellence in offring Products Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك Année de publication : 2009 Importance : 75ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-147-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* كيف تكون عارضا متميزا؟. ص 1
* مصادر المعلومات البيعية. ص 5
* أنواع المعلومات البيعية . ص 9
* سلوكيات الاتصال الفعال بالعملاء. ص 11
* حدد شخصيته أولا.. حتى تكسبه. ص 12
* أنماط العملاء وخصائص كل نمط. ص 13
* إحذر علامات الفشل التي تحدث أثناء المقابة البيعية. ص 15
* كيفية افتتاح الحديث البيعي. ص 16
* ما يجب أن يفعله عارضي المنتجات. ص 23
* الوصايا العشر للنجاح . ص 24
* كيفية عرض المنتجات. ص 25
* تمرين قيم عرضك البعي ص 38
* أنواع الاعتراضات. ص 39
* كيفية مواحهة تلك الاعتراضات و حلها. ص 42
* كيف تنهي عمليات البيع بكفاءة؟. ص 45
*33 نصيحة من أجلك كعارض تجعل الناس لا يتعاملون إلا معك.ص 46
* طرق تقييم أداء عارض المنتجات. ص 52
* أدوار المدير العصري. ص 67
* مواقف في ..فن البيع بالمعارض. ص 71
* أبعاد فن البيع في المعارض. ص 71
* بعض المواقف البيعية في البيع بالمعارض. ص 74
التميز في عرض المنتجات = Excellence in offring Products [texte imprimé] / خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك, 2009 . - 75ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-147-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* كيف تكون عارضا متميزا؟. ص 1
* مصادر المعلومات البيعية. ص 5
* أنواع المعلومات البيعية . ص 9
* سلوكيات الاتصال الفعال بالعملاء. ص 11
* حدد شخصيته أولا.. حتى تكسبه. ص 12
* أنماط العملاء وخصائص كل نمط. ص 13
* إحذر علامات الفشل التي تحدث أثناء المقابة البيعية. ص 15
* كيفية افتتاح الحديث البيعي. ص 16
* ما يجب أن يفعله عارضي المنتجات. ص 23
* الوصايا العشر للنجاح . ص 24
* كيفية عرض المنتجات. ص 25
* تمرين قيم عرضك البعي ص 38
* أنواع الاعتراضات. ص 39
* كيفية مواحهة تلك الاعتراضات و حلها. ص 42
* كيف تنهي عمليات البيع بكفاءة؟. ص 45
*33 نصيحة من أجلك كعارض تجعل الناس لا يتعاملون إلا معك.ص 46
* طرق تقييم أداء عارض المنتجات. ص 52
* أدوار المدير العصري. ص 67
* مواقف في ..فن البيع بالمعارض. ص 71
* أبعاد فن البيع في المعارض. ص 71
* بعض المواقف البيعية في البيع بالمعارض. ص 74
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194938 A/658.1147/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194939 A/658.1147/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194940 A/658.1147/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194941 A/658.1147/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194942 A/658.1147/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194943 A/658.1147/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194944 A/658.1147/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible