BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بيمك |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : الريادة و التفوق في الخدمة Titre original : Leadership & Excellence in Service Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بيمك Année de publication : 2010 Importance : 63ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-141-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*مستويات التعامل. ص1
خصائص القيمة المضافة للخدمة. ص2
* محددات جودة الخدمة. ص 5
* هل تملك ما يمكن لأن يوفر خدمة ذات جودة متميزة للعميل؟. ص 7
* لماذا الحاجة إلى التسويق؟. ص 9
* كيف يتحقق التميز في ترويج خدمات شركتك؟. ص 11
* أرقام لها دلالة . ص 13
* دليل الريادة. ص 16
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 19
* الإلتزام في الخدمة. ص 22
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 24
* خلق نجم لخدمة العميل. ص29
* تشجيع التغذية المرتدة من العملاء. ص 22
* الاستجابة لمشكلات العملاء. ص 33
* تنمية علاقات متكررة. ص 34
* السعي لتجاوز توقعات العملاء. ص 35
* كيف تنمي قدراتك الإبداعية؟. ص 36
* سمات الشخصية الإبداعية. ص 37
* كيف تكون مبتكرا؟. ص 42
* أنا مبتكر.. إذن أنا موجود. ص 44
* شركاء الريادة. ص 50
* لشركاء الريادة رأي. ص 52
عناصر الفريادة في خدمة العملاء. ص 58
الريادة و التفوق في الخدمة = Leadership & Excellence in Service [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بيمك, 2010 . - 63ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-141-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*مستويات التعامل. ص1
خصائص القيمة المضافة للخدمة. ص2
* محددات جودة الخدمة. ص 5
* هل تملك ما يمكن لأن يوفر خدمة ذات جودة متميزة للعميل؟. ص 7
* لماذا الحاجة إلى التسويق؟. ص 9
* كيف يتحقق التميز في ترويج خدمات شركتك؟. ص 11
* أرقام لها دلالة . ص 13
* دليل الريادة. ص 16
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 19
* الإلتزام في الخدمة. ص 22
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 24
* خلق نجم لخدمة العميل. ص29
* تشجيع التغذية المرتدة من العملاء. ص 22
* الاستجابة لمشكلات العملاء. ص 33
* تنمية علاقات متكررة. ص 34
* السعي لتجاوز توقعات العملاء. ص 35
* كيف تنمي قدراتك الإبداعية؟. ص 36
* سمات الشخصية الإبداعية. ص 37
* كيف تكون مبتكرا؟. ص 42
* أنا مبتكر.. إذن أنا موجود. ص 44
* شركاء الريادة. ص 50
* لشركاء الريادة رأي. ص 52
عناصر الفريادة في خدمة العملاء. ص 58
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194962 A/658.1143/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194963 A/658.1143/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194964 A/658.1143/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194965 A/658.1143/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194966 A/658.1143/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194967 A/658.1143/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194968 A/658.1143/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible