BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : الإبداع و التميز في الخدمة Titre original : Creativity & Excellence Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك Année de publication : 2009 Importance : 58ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 9773331816 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل.ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 6
* التميز في أداء الخدمة معناه. ص 8
* إكسير الخدمة المتميزة. ص 11
* عناصر الخدمة المتميزة. ص 13
* معنى التميز. ص 14
* اعرف جوانب امتياز خدمتك. ص 18
* الفهم المشترك بينك وبين عميل الشركة. ص 19
* الواقع المتوقع. ص 22
* لماذا نختلف مع عملاء شركتنا؟. ص 24
* رضا العميل هو ..الغاية. ص 26
* العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 32
* تحطيم جبل الجليد. ص 33
* نموذج الرضا الكامل. ص 34
* أبعاد جودة الخدمة. ص 35
* كيف تحقق التميز في خدمة العميل؟. ص 36
* قيم أدئك ..و أداء شركتك. ص 42
* الاستراتيجية و السيكولوجية الأساسية. ص 48
* كيف تحول الاعتراضات إلى نقاط بيع؟. ص 49
* ستة أساليب فنية لمعالجة الاعتراضات. ص 50
* نصائح و نواهي لتنمية فن حسن الانصات. ص 51
* تمرين .. كيف ترى نفسك ؟. ص 54
* تمرين .. كيف تستجيب للآخرين؟. ص 56
الإبداع و التميز في الخدمة = Creativity & Excellence [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك, 2009 . - 58ص ; 29سم.
ISSN : 9773331816
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل.ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 6
* التميز في أداء الخدمة معناه. ص 8
* إكسير الخدمة المتميزة. ص 11
* عناصر الخدمة المتميزة. ص 13
* معنى التميز. ص 14
* اعرف جوانب امتياز خدمتك. ص 18
* الفهم المشترك بينك وبين عميل الشركة. ص 19
* الواقع المتوقع. ص 22
* لماذا نختلف مع عملاء شركتنا؟. ص 24
* رضا العميل هو ..الغاية. ص 26
* العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 32
* تحطيم جبل الجليد. ص 33
* نموذج الرضا الكامل. ص 34
* أبعاد جودة الخدمة. ص 35
* كيف تحقق التميز في خدمة العميل؟. ص 36
* قيم أدئك ..و أداء شركتك. ص 42
* الاستراتيجية و السيكولوجية الأساسية. ص 48
* كيف تحول الاعتراضات إلى نقاط بيع؟. ص 49
* ستة أساليب فنية لمعالجة الاعتراضات. ص 50
* نصائح و نواهي لتنمية فن حسن الانصات. ص 51
* تمرين .. كيف ترى نفسك ؟. ص 54
* تمرين .. كيف تستجيب للآخرين؟. ص 56
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194970 A/658.1142/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194971 A/658.1142/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194972 A/658.1142/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194973 A/658.1142/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194974 A/658.1142/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194975 A/658.1142/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194976 A/658.1142/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : خدمة العملاء والاتصال الفعال Titre original : Costumer Service Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك Année de publication : 2009 Importance : 70ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-189-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*ماهي القدرات الواجب توافرها في مقدم البخدمة؟ . ص 1
* غايتنا في الشركة.. رضا العميل. ص 10
* حب لعميلك ما تحبه لنفسك. ص 13
* العميل هو بؤرة الاهتمام ص 14
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 20
* عناصر الاتصال الإيجابي. ص 26
* مهارات التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء. ص 31
* الاختيار لك. ص 37
* الأسس العلمية للحديث الفعال. ص 38
* الاعتراضات و كيفية الرد عليها.ص 41
* استقصاء .. هل انت متحدث جيد؟. ص 43
* مواقف سلوكية مع الآخرين. ص 44
* تمرين ماذا يريد رئيسك؟. ص 51
* كيف تحظى بثقة رئيسك؟. ص52
* كبسولة الاتصال الفعال. ص 54
* الاعتراضات و كيفية الرد عليها. ص 55
* الأسس العلمية للاتصالات الهاتفية . ص 58
* استقصاء قياس فاعلية مهارات الاتصالات الهاتفية. ص 62
* استقصاء فن الانصات. ص 65
* فن الإنصات. ص 69
خدمة العملاء والاتصال الفعال = Costumer Service [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك, 2009 . - 70ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-189-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*ماهي القدرات الواجب توافرها في مقدم البخدمة؟ . ص 1
* غايتنا في الشركة.. رضا العميل. ص 10
* حب لعميلك ما تحبه لنفسك. ص 13
* العميل هو بؤرة الاهتمام ص 14
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 20
* عناصر الاتصال الإيجابي. ص 26
* مهارات التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء. ص 31
* الاختيار لك. ص 37
* الأسس العلمية للحديث الفعال. ص 38
* الاعتراضات و كيفية الرد عليها.ص 41
* استقصاء .. هل انت متحدث جيد؟. ص 43
* مواقف سلوكية مع الآخرين. ص 44
* تمرين ماذا يريد رئيسك؟. ص 51
* كيف تحظى بثقة رئيسك؟. ص52
* كبسولة الاتصال الفعال. ص 54
* الاعتراضات و كيفية الرد عليها. ص 55
* الأسس العلمية للاتصالات الهاتفية . ص 58
* استقصاء قياس فاعلية مهارات الاتصالات الهاتفية. ص 62
* استقصاء فن الانصات. ص 65
* فن الإنصات. ص 69
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195002 A/658.1149/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195003 A/658.1149/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195004 A/658.1149/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195005 A/658.1149/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195006 A/658.1149/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195007 A/658.1149/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible