BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur رزقي رابح |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : البنك المركزي ووسائل التحكم في عرض النقود Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن قيراط الزهرة ; رزقي رابح, Editeur : جامعة 8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2002 Importance : 69ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 02/28 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية و مفهوم عرض النقود. الفصل الثاني: البنك المركزي. الفصل الثالث: وسائل تحكم البنك المركزي في عرض البنوك. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) البنك المركزي ووسائل التحكم في عرض النقود [document graphique à deux dimensions] / بن قيراط الزهرة ; رزقي رابح, . - جامعة 8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2002 . - 69ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 02/28
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية و مفهوم عرض النقود. الفصل الثاني: البنك المركزي. الفصل الثالث: وسائل تحكم البنك المركزي في عرض البنوك. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 02/28 F/332.140 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : دراسة وتحليل الإستراتيجيات التي تؤدي في التسويق Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رزقي رابح ; شكاطي روبيلة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 1999 Importance : 85ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 99/12 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول التسويق. ص 5. الفصل الثاني: دراسة استراتيجية التسويق. ص 17. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دراسة وتحليل الإستراتيجيات التي تؤدي في التسويق [document graphique à deux dimensions] / رزقي رابح ; شكاطي روبيلة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 1999 . - 85ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 99/12
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول التسويق. ص 5. الفصل الثاني: دراسة استراتيجية التسويق. ص 17. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 99/12 F/380.113 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible