BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur زراري نورالدين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استقلالية البنك المركزي وأثرها على أداء السياسة النقدية في الجزائ / سايغي وفاء
Titre : استقلالية البنك المركزي وأثرها على أداء السياسة النقدية في الجزائ Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سايغي وفاء ; زراري نورالدين, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2009 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 09/54 Note générale : الفهرس : المقدمة . الفصل الأول : البنك المركزي . الفصل الثاني : السياسة النقدية. الفصل الثالث : البنك المركزي والسياسة النقدية في الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) استقلالية البنك المركزي وأثرها على أداء السياسة النقدية في الجزائ [document graphique à deux dimensions] / سايغي وفاء ; زراري نورالدين, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2009 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 09/54
الفهرس : المقدمة . الفصل الأول : البنك المركزي . الفصل الثاني : السياسة النقدية. الفصل الثالث : البنك المركزي والسياسة النقدية في الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/54 F/332.086 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي / رملية صليحة
Titre : دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي : دراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي , حمام الشلالة , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رملية صليحة ; زراري نورالدين, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 132ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/174 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مندخل إلى الترويج والإعلان. ص 2. الفصل الثاني: الأنترنيت والنشاط الإعلاني والترويج الإلكتروني. ص 36. الفصل الثالث: السياحة عن طريق الأنترنيت مع الإشارة لحالة المركب المعدني السياحي. ص 62. الخاتمة. قائمة المراجع. فهرس الأشكال. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي : دراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي , حمام الشلالة , قالمة [document graphique à deux dimensions] / رملية صليحة ; زراري نورالدين, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 132ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/174
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مندخل إلى الترويج والإعلان. ص 2. الفصل الثاني: الأنترنيت والنشاط الإعلاني والترويج الإلكتروني. ص 36. الفصل الثالث: السياحة عن طريق الأنترنيت مع الإشارة لحالة المركب المعدني السياحي. ص 62. الخاتمة. قائمة المراجع. فهرس الأشكال.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/174 F/658.371 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible