BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عماري صليحة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية / بودبزة حنان
Titre : أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية : دراسة حالة: بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بودبزة حنان ; عماري صليحة, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 85ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/171 Note générale : قائمة المحتويات: الفصل الأول: جودة الخدمات البنكية الالكترونية. ص . 02. الفصل الثاني: التسويق الالكتروني و دوره في جودة الخدمات. ص .34. الفصل الثالث: التسويق الالكتروني و انعكاساته على جودة الخدمات في بنك الفلاحة و التنمية الريفية..ص . 61. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية : دراسة حالة: بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بودبزة حنان ; عماري صليحة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 85ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/171
قائمة المحتويات: الفصل الأول: جودة الخدمات البنكية الالكترونية. ص . 02. الفصل الثاني: التسويق الالكتروني و دوره في جودة الخدمات. ص .34. الفصل الثالث: التسويق الالكتروني و انعكاساته على جودة الخدمات في بنك الفلاحة و التنمية الريفية..ص . 61. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/171 F/380.195 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة المخاطر البنكية في ظل إتفاقيات بازل / بن يوب حنان
Titre : إدارة المخاطر البنكية في ظل إتفاقيات بازل : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن يوب حنان ; عماري صليحة, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 99ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/40 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للمخاطر البنكية و إدارتها. الفصل الثاني : تطورات لجنة بازل. الفصل الثالث : إدارة المخاطر البنكية بالبنوك الوطنية في ظل إتفاقية بازل-دراسة حالة بنك الجزائر-. خاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة المخاطر البنكية في ظل إتفاقيات بازل : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي [document graphique à deux dimensions] / بن يوب حنان ; عماري صليحة, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 99ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/40
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للمخاطر البنكية و إدارتها. الفصل الثاني : تطورات لجنة بازل. الفصل الثالث : إدارة المخاطر البنكية بالبنوك الوطنية في ظل إتفاقية بازل-دراسة حالة بنك الجزائر-. خاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/40 M/332.357/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون / بوجاهم السعيد
Titre : استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي (ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوجاهم السعيد ; عماري صليحة, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 117ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/42 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للزبون و رضاه.ص01. الفصل الثاني: التوزيع كإستراتيجية لتحقيق رضا الزبون.ص39. الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع في مطاحن عبيدي و أثرها على الرصا الزبائن.ص69. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي (ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / بوجاهم السعيد ; عماري صليحة, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 117ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/42
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للزبون و رضاه.ص01. الفصل الثاني: التوزيع كإستراتيجية لتحقيق رضا الزبون.ص39. الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع في مطاحن عبيدي و أثرها على الرصا الزبائن.ص69. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/42 M/380.121/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إشكالية التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر / بوشحدان إيمان
Titre : إشكالية التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوشحدان إيمان ; عماري صليحة, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 74ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/68 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : مفاهيم أولية حول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. الفصل الثاني : آليات التمويل البنكي. الفصل الثالث : المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر وإشكالية تمويلها. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إشكالية التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر [document graphique à deux dimensions] / بوشحدان إيمان ; عماري صليحة, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 74ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/68
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : مفاهيم أولية حول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. الفصل الثاني : آليات التمويل البنكي. الفصل الثالث : المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر وإشكالية تمويلها. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/68 F/332.072 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك / بكوش إيمان
Titre : الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بكوش إيمان ; عماري صليحة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 54ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/76 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم حول المؤسسات , الترويج , سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإشهار وأثره على المستهلك والمؤسسة. الفصل الثالث: دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري , وكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك [document graphique à deux dimensions] / بكوش إيمان ; عماري صليحة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 54ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/76
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم حول المؤسسات , الترويج , سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإشهار وأثره على المستهلك والمؤسسة. الفصل الثالث: دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري , وكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/76 F/658.394 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإندماج البنكي كآلية لحماية البنوك من الإنهيارات في ظل الأزمة ال / بن حسان نهلة
Permalinkالتغيير التكنولوجي وتأثيره على الموارد البشرية / بونقاب ليلى
Permalinkتداعيات الأزمة المالية الراهنة على الأسواق المالية العولمية / بومعيزة وفاء
Permalinkتطوير الخدمة البنكية -دراسة حالة CPA -مالية وبنوك- / معايشية أحلام
Permalinkتفعيل دور القطاع الزراعي في الحد من ظاهرة البطالة / مريم مرابطي
Permalinkتقييم الأداء المالي للبنوك باستخدام بطاقة الأداء المتوازن / نعمون سارة
Permalinkدور البنوك التجارية في تمويل الاستثمار -مالية وبنوك- / خضري بلال
Permalinkدور الترويج في تسويق منتجات المؤسسة الاقتصادية / مناس هشام
Permalinkدور التسويق البنكي في رفع الميزة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة ميدان / بداوي عزيزة
Permalinkدور التسويق في شركات التأمين -اقتصاد وتنظيم مؤسسات- / معيزي يوسف
Permalink