BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عقون عادل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر إدارة الجودة الشاملة في دعم الميزة التنافسية / سعايدية سمية
Titre : أثر إدارة الجودة الشاملة في دعم الميزة التنافسية : دراسة ميدانية لمطاحن - عمر بن عمر- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سعايدية سمية ; عقون عادل, Editeur : جامعة 87 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 104ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/113 Note générale : الفهرس: الفصل الأول: الإطار النظري لإدارة الجودة الشاملة. ص . 02. الفصل الثاني : الميزة التنافسية و علاقتها بإدارة الجودة الشاملة. ص . 28. الفصل الثالث: دراسة ميدجانية لأثر الجودة الشاملة في دعم الميزة التنافسية لمطاحن عمر بن عمر. ص 60. الخاتمة العامة. ص 98. قائمة المراجع. ص . 101 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر إدارة الجودة الشاملة في دعم الميزة التنافسية : دراسة ميدانية لمطاحن - عمر بن عمر- [document graphique à deux dimensions] / سعايدية سمية ; عقون عادل, . - جامعة 87 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 104ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/113
الفهرس: الفصل الأول: الإطار النظري لإدارة الجودة الشاملة. ص . 02. الفصل الثاني : الميزة التنافسية و علاقتها بإدارة الجودة الشاملة. ص . 28. الفصل الثالث: دراسة ميدجانية لأثر الجودة الشاملة في دعم الميزة التنافسية لمطاحن عمر بن عمر. ص 60. الخاتمة العامة. ص 98. قائمة المراجع. ص . 101
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/113 F/658.469 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسة / بن هرقة نبيلة
Titre : أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسة : دراسة ميدانية مؤسسة صالح صالح لمواد التجميل و المواد شبه الصيدلانية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن هرقة نبيلة ; عقون عادل, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 65ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/50 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : التسويق الشبكي بين المفاهيم و الأسس. الفصل الثاني : تنافسية المؤسسة و جوهر التنافس. الفصل الثالث : أثر التسويق الشبكي على تنافسية مؤسسة "صالح صالح" الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسة : دراسة ميدانية مؤسسة صالح صالح لمواد التجميل و المواد شبه الصيدلانية [document graphique à deux dimensions] / بن هرقة نبيلة ; عقون عادل, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير, 2016 . - 65ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/50
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : التسويق الشبكي بين المفاهيم و الأسس. الفصل الثاني : تنافسية المؤسسة و جوهر التنافس. الفصل الثالث : أثر التسويق الشبكي على تنافسية مؤسسة "صالح صالح" الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/50 M/658.159/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الجودة الشاملة كمدخل استراتيجي لتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات الاقتصادية / خطابي نجم الدين
Titre : إدارة الجودة الشاملة كمدخل استراتيجي لتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر"قالمة" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خطابي نجم الدين ; عقون عادل, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 144ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/73 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل عام لإدارة الجودة الشاملة. الفصل الثاني:إدارة الجودة الشاملة لتحقيق التنافسية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لمجمع عمر بن عمر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة الجودة الشاملة كمدخل استراتيجي لتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر"قالمة" [document graphique à deux dimensions] / خطابي نجم الدين ; عقون عادل, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 144ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/73
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل عام لإدارة الجودة الشاملة. الفصل الثاني:إدارة الجودة الشاملة لتحقيق التنافسية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لمجمع عمر بن عمر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/73 M/658.124/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الجودة الشاملة و دورها في تحسين النشاط التسويقي : دراسة ميد / حربي سميحة
Titre : إدارة الجودة الشاملة و دورها في تحسين النشاط التسويقي : دراسة ميد Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حربي سميحة ; عقون عادل, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 168ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/105 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : إدارة الجودة الشاملة. الفصل الثاني : إدارة النشاط التسويقي في ظل إدارة الجودة الشاملة. الفصل الثالث : دراسة ميدانية لمطاحن عمر بن عمر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة الجودة الشاملة و دورها في تحسين النشاط التسويقي : دراسة ميد [document graphique à deux dimensions] / حربي سميحة ; عقون عادل, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 168ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/105
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : إدارة الجودة الشاملة. الفصل الثاني : إدارة النشاط التسويقي في ظل إدارة الجودة الشاملة. الفصل الثالث : دراسة ميدانية لمطاحن عمر بن عمر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/105 F/658.042 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين الجودة في المؤسسة / نوي راضية
Titre : إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين الجودة في المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة - Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : نوي راضية ; عقون عادل, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 133ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/103 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : الإطار النظري لإدارة الموارد البشرية. الفصل الثاني: إدارة الموارد البشرية وتحقيق الجودة في المؤسة. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة- الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين الجودة في المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة - [document graphique à deux dimensions] / نوي راضية ; عقون عادل, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 133ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/103
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : الإطار النظري لإدارة الموارد البشرية. الفصل الثاني: إدارة الموارد البشرية وتحقيق الجودة في المؤسة. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة- الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/103 M/658.078/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجية التسويق في المنشأة الخدمية / ناجم نجيب
Permalinkالتحليل النفسي ودوره في إعداد الاستراتيجية التسويقية في المؤسسات / شريط محمد
Permalinkالتضخم المالي والأساليب المحاسبية لمعالجة أثره على القوائم المالي / بوعلي فوزي
Permalinkالشراكة الأوروجزائرية ودورها في جلب الإستثمارات الأجنبية / خروبي إكرام
Permalinkالعولمة وأثرها على تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الدول العربية و الجزائرية / بوزيت صباح
Permalinkالمعرفة كأداة لدعم الإبتكار و خلق الميزة التنافسية / راس الواد مريم
Permalinkالميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة موبيليس- -تسيي / حواس بلال
Permalinkتسويق المنتجات الجديدة / شويعل خالد
Permalinkتسويق منتجات جديدة / بن رجم سيف الدين
Permalinkتسيير الموارد البشرية وأثرها في خلق الميزة التنافسية / بن هرقة نبيل
Permalink