BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur سحري محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق البنكي في تحسين أداء البنوك التجارية / سحري محمد
Titre : دور التسويق البنكي في تحسين أداء البنوك التجارية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية , وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سحري محمد ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 143ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/56 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: مفاهيم حول التسويق البنكي. الفصل الثاني: آليات التسويق البنكي. الفصل الثالث: دور التسويق البنكي في تحسين أداء البنوك . الفصل الرابع: دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق البنكي في تحسين أداء البنوك التجارية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية , وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / سحري محمد ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 143ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/56
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: مفاهيم حول التسويق البنكي. الفصل الثاني: آليات التسويق البنكي. الفصل الثالث: دور التسويق البنكي في تحسين أداء البنوك . الفصل الرابع: دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/56 M/332.121/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الزبون في تحديد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة الخدمية LMD / سحري محمد
Titre : دور الزبون في تحديد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة الخدمية LMD Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سحري محمد ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة8ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 81ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/76 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: تحليل عام لتسويق في مؤسسة خدمية واستراتيجية مع الزبون. ص1. الفصل الثاني: دور الزبون في تحقيق استراتيجية المؤسسة الخدمية. ص 44. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق شيليا باتنة.ص 69. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الزبون في تحديد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة الخدمية LMD [document graphique à deux dimensions] / سحري محمد ; بوصيد أحسن, . - جامعة8ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 81ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/76
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: تحليل عام لتسويق في مؤسسة خدمية واستراتيجية مع الزبون. ص1. الفصل الثاني: دور الزبون في تحقيق استراتيجية المؤسسة الخدمية. ص 44. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق شيليا باتنة.ص 69. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/76 F/330.353 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible