BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عبد ربه رائد محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : أسس التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد ربه رائد محمد, Editeur : الجنادرية للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 219ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-501-65-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدجمة ص 3
الفصل الأول:تطور النشاط والمفهوم التسويقي. ص 5
الفصل الثاني:النظم التسويقية ودور الإدارة فيها. ص 15
الفصل الثالث:عوامل السوق. ص 25
الفصل الرابع:المنتجات. ص 41
الفصل الخامس:تخطيط وتطوير السلع الجديدة. ص51
الفصل السادس:خصائص المنتج,تصميم العلامة والتعبيئة والخصائص الأخرى. ص 61
الفصل السابع:التسعير. ص 71
الفصل الثامن:ترويج المنتجات. ص 91
الفصل التاسع:قنوات التوزيع. ص 111
الفصل العاشر:سلوك المستهلك ومحددات الشراء.ص 133
الفصل الحادي عشر:التخطيط التسويقي. ص 155
الفصل الثاني عشر:نظم المعلومات التسويقية. ص 177
فــهــرس المراجع و المصادر ص 215
أسس التسويق الحديث [texte imprimé] / عبد ربه رائد محمد, . - [S.l.] : الجنادرية للنشر والتوزيع, 2013 . - 219ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-501-65-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدجمة ص 3
الفصل الأول:تطور النشاط والمفهوم التسويقي. ص 5
الفصل الثاني:النظم التسويقية ودور الإدارة فيها. ص 15
الفصل الثالث:عوامل السوق. ص 25
الفصل الرابع:المنتجات. ص 41
الفصل الخامس:تخطيط وتطوير السلع الجديدة. ص51
الفصل السادس:خصائص المنتج,تصميم العلامة والتعبيئة والخصائص الأخرى. ص 61
الفصل السابع:التسعير. ص 71
الفصل الثامن:ترويج المنتجات. ص 91
الفصل التاسع:قنوات التوزيع. ص 111
الفصل العاشر:سلوك المستهلك ومحددات الشراء.ص 133
الفصل الحادي عشر:التخطيط التسويقي. ص 155
الفصل الثاني عشر:نظم المعلومات التسويقية. ص 177
فــهــرس المراجع و المصادر ص 215
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226036 A/658.1340/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإقتصاد السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد ربه رائد محمد, Editeur : الجنادرية للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 250ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-501-68-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:علم الإقتصاد.
الفصل الثاني:النظم والإيديولوجيات الإقتصادية.
الفصل الثالث:دور الدولة في الإقتصاد.
الفصل الرابع:التخطيط في الإقتصاد السياسي.
الفصل الخامس:نماذج من الإقتصاد الكلي.
الفصل السادس:السياسات الإقتصادية ومشكلتي البطالة والتضخم.
الفصل السابع:الإقتصاد والفساد.الإقتصاد السياسي [texte imprimé] / عبد ربه رائد محمد, . - [S.l.] : الجنادرية للنشر والتوزيع, 2013 . - 250ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-501-68-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:علم الإقتصاد.
الفصل الثاني:النظم والإيديولوجيات الإقتصادية.
الفصل الثالث:دور الدولة في الإقتصاد.
الفصل الرابع:التخطيط في الإقتصاد السياسي.
الفصل الخامس:نماذج من الإقتصاد الكلي.
الفصل السادس:السياسات الإقتصادية ومشكلتي البطالة والتضخم.
الفصل السابع:الإقتصاد والفساد.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226148 A/330.1356/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد ربه رائد محمد, Editeur : الجندارية للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 245ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-501-53-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 3
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق الالكتروني. ص 5
الفصل الثاني: واقع التسويق الالكتروني في الدول العربية. ص 31
الفصل الثالث: البسويق المصرفي الالكتروني. ص 63
الفصل الرابع: مستقبل التسويق الالكتروني في الدول العربية. ص 93
الفصل الخامس: تسويق المنتجات غبر الموقع الالكتروني.. ص 117
الفصل السادس: التسويق عير البريدالالكتروني. ص 198
الفصل السابع: أخلاقيات التسويق. ص 205
الفصل الثامن: أخطار التسويق. ص 223
المصادر و المراجع ص 243
التسويق الالكتروني [texte imprimé] / عبد ربه رائد محمد, . - [S.l.] : الجندارية للنشر و التوزيع, 2013 . - 245ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-501-53-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 3
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق الالكتروني. ص 5
الفصل الثاني: واقع التسويق الالكتروني في الدول العربية. ص 31
الفصل الثالث: البسويق المصرفي الالكتروني. ص 63
الفصل الرابع: مستقبل التسويق الالكتروني في الدول العربية. ص 93
الفصل الخامس: تسويق المنتجات غبر الموقع الالكتروني.. ص 117
الفصل السادس: التسويق عير البريدالالكتروني. ص 198
الفصل السابع: أخلاقيات التسويق. ص 205
الفصل الثامن: أخطار التسويق. ص 223
المصادر و المراجع ص 243
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226204 A/658.1319/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : نظرية المنظمة و المؤسسات Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد ربه رائد محمد, Editeur : الجنادرية للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 209ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-501-70-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: نظرية المنظمة.ص:5.
الفصل الأول: مقدمة في نظرية المنظمة.ص:7.
الفصل الثاني: محددات هيكل المنظمة.ص:47.
الفصل الثالث: كيف تعمل المنظمات؟.ص:69.
الباب الثاني: المؤسسات.ص:87.
الفصل الرابع: مفاهيم عامة حول المؤسسة و محيطها.ص:89.
الفصل الخامس: دور التحليل المالي في تقييم الوضعية.125.
*المصادر والمراجع.ص:205.
*فهرس الموضوعات.ص:207.
نظرية المنظمة و المؤسسات [texte imprimé] / عبد ربه رائد محمد, . - [S.l.] : الجنادرية للنشر و التوزيع, 2013 . - 209ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-501-70-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: نظرية المنظمة.ص:5.
الفصل الأول: مقدمة في نظرية المنظمة.ص:7.
الفصل الثاني: محددات هيكل المنظمة.ص:47.
الفصل الثالث: كيف تعمل المنظمات؟.ص:69.
الباب الثاني: المؤسسات.ص:87.
الفصل الرابع: مفاهيم عامة حول المؤسسة و محيطها.ص:89.
الفصل الخامس: دور التحليل المالي في تقييم الوضعية.125.
*المصادر والمراجع.ص:205.
*فهرس الموضوعات.ص:207.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209371 A/658.1204/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209372 A/658.1204/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209373 A/658.1204/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209374 A/658.1204/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209375 A/658.1204/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible