BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur فريد الصحن محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت / فريد الصحن محمد
Titre : إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد الصحن محمد, Editeur : منشأة المعارف Année de publication : 2005 Importance : 500ص Format : 23سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة.
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي.
الفصل الثالث:تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجودة والرضا.
الفصل الرابع:دور التسويق في التخطيط الإستراتيجي.
الفصل الخامس:الأسواق(التقسيم القطاعي للسوق-استهداف السوق-خلق المركز السوقي).
الفصل السادس:نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.
الفصل السابع:التسويق العالمي.
الفصل الثامن:إستراتيجيات المزيج التسويقي(المنتج-السعر).
الفصل التاسع:إستراتيجيات المزيج التسويقي(المكان-الترويج).
الفصل العاشر:تسويق الخدمات.
الفصل الحادي عشر:التسويق بالإنترنت.
إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت [texte imprimé] / فريد الصحن محمد, . - [S.l.] : منشأة المعارف, 2005 . - 500ص ; 23سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة.
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي.
الفصل الثالث:تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجودة والرضا.
الفصل الرابع:دور التسويق في التخطيط الإستراتيجي.
الفصل الخامس:الأسواق(التقسيم القطاعي للسوق-استهداف السوق-خلق المركز السوقي).
الفصل السادس:نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.
الفصل السابع:التسويق العالمي.
الفصل الثامن:إستراتيجيات المزيج التسويقي(المنتج-السعر).
الفصل التاسع:إستراتيجيات المزيج التسويقي(المكان-الترويج).
الفصل العاشر:تسويق الخدمات.
الفصل الحادي عشر:التسويق بالإنترنت.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (19)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/102300 A/658.320/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/112929 A/658.320/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112930 A/658.320/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112931 A/658.320/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/117921 A/658.320/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/117922 A/658.320/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/117923 A/658.320/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123174 A/658.320/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123175 A/658.320/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123176 A/658.320/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123177 A/658.320/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/102301 A/658.320/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/102302 A/658.320/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/109145 A/658.320/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/109146 A/658.320/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111900 A/658.320/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111901 A/658.320/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111902 A/658.320/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112928 A/658.320/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإعلان / فريد الصحن محمد
Titre : الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد الصحن محمد, Editeur : الدار االجامعية Année de publication : 1998 Importance : 304ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول : مفهوم وطبيعة الاعلان .ص11.
الفصل الثاني : الإعلان والتسويق .ص39.
الفصل الثالث: الاعلان ومفهوم الاتصالات التسويقية .ص61.
الفصل الرابع:أهداف الاعلان ووظائفه .ص77.
الفصل الخامس: مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي.ص109.
الفصل السادس: بحوث الاعلان .ص149.
الفصل السابع : الوسائل الاعلانية .ص179.
الفصل الثامن : الجوانب الفنية للاعلان .ص205.
الفصل التاسع : تخطيط الحملات الاعلانية.ص253.
الفصل العاشر : التنظيم الاداري للاعلان.ص289.الإعلان [texte imprimé] / فريد الصحن محمد, . - [S.l.] : الدار االجامعية, 1998 . - 304ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول : مفهوم وطبيعة الاعلان .ص11.
الفصل الثاني : الإعلان والتسويق .ص39.
الفصل الثالث: الاعلان ومفهوم الاتصالات التسويقية .ص61.
الفصل الرابع:أهداف الاعلان ووظائفه .ص77.
الفصل الخامس: مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي.ص109.
الفصل السادس: بحوث الاعلان .ص149.
الفصل السابع : الوسائل الاعلانية .ص179.
الفصل الثامن : الجوانب الفنية للاعلان .ص205.
الفصل التاسع : تخطيط الحملات الاعلانية.ص253.
الفصل العاشر : التنظيم الاداري للاعلان.ص289.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (35)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 99/61207 A/330.335/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/69688 A/330.335/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79145 A/330.335/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79146 A/330.335/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79147 A/330.335/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79148 A/330.335/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79149 A/330.335/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79150 A/330.335/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79151 A/330.335/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79152 A/330.335/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79153 A/330.335/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 99/61208 A/330.335/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79154 A/330.335/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79155 A/330.335/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79156 A/330.335/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79157 A/330.335/23 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79158 A/330.335/24 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/79159 A/330.335/25 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105885 A/330.335/26 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105886 A/330.335/27 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105887 A/330.335/28 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105888 A/330.335/29 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 99/61420 A/330.335/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105889 A/330.335/30 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105890 A/330.335/31 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105891 A/330.335/32 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105892 A/330.335/33 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105893 A/330.335/34 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/105894 A/330.335/35 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 99/61421 A/330.335/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 99/61422 A/330.335/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 99/61880 A/330.335/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/69685 A/330.335/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/69686 A/330.335/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/69687 A/330.335/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق / فريد الصحن محمد
Titre : التسويق : المبادئ- التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد الصحن محمد, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 1995 Importance : 385ص Format : 23سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الاول :طبيعة ومفهوم التسويق.
الفصل الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي.
الفصل الثالث:دور التسويق في المنظمات الحديثة.
الفصل الرابع:دراسة الاسواق.
الفصل الخامس:أسواق السلع الاستهلاكية.
الفصل السادس:أسواق السلع الصناعية.
الفصل السابع:أسواق الوسطاء-منشلآت التوزيع.
الفصل الثامن:دراسة المنتجات .
الفصل التاسع:بحوث التسويق .
الفصل العاشر:العملية التسويقية واعداد الخطة التسويقية.
الفصل الحادي عشر:السلعة.
الفصل الثاني عشر : التسعير.
الفصل الثالث عشر : الترويج.
الفصل الرابع عشر : التوزيع.
الفصل الخامس عشر :تقييم الأداء التسويقي.التسويق : المبادئ- التطبيق [texte imprimé] / فريد الصحن محمد, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 1995 . - 385ص ; 23سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الاول :طبيعة ومفهوم التسويق.
الفصل الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي.
الفصل الثالث:دور التسويق في المنظمات الحديثة.
الفصل الرابع:دراسة الاسواق.
الفصل الخامس:أسواق السلع الاستهلاكية.
الفصل السادس:أسواق السلع الصناعية.
الفصل السابع:أسواق الوسطاء-منشلآت التوزيع.
الفصل الثامن:دراسة المنتجات .
الفصل التاسع:بحوث التسويق .
الفصل العاشر:العملية التسويقية واعداد الخطة التسويقية.
الفصل الحادي عشر:السلعة.
الفصل الثاني عشر : التسعير.
الفصل الثالث عشر : الترويج.
الفصل الرابع عشر : التوزيع.
الفصل الخامس عشر :تقييم الأداء التسويقي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 97/53196 A/330.177/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 97/53205 A/330.177/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53197 A/330.177/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53198 A/330.177/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53199 A/330.177/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53200 A/330.177/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53201 A/330.177/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53202 A/330.177/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53203 A/330.177/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53204 A/330.177/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الرقابة والمراجعة الداخلية على المستوى الجزئي والكلي / فريد الصحن محمد
Titre : الرقابة والمراجعة الداخلية على المستوى الجزئي والكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد الصحن محمد, Editeur : الدار االجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 1991 Importance : 400ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : المحتويات:
القسم الأول:الرقابة و المراجعة الداخلية على المستوى الجزئي.ص:9.
الفصل الأول:الرقابة.ص:9.
الفصل الثاني:الرقابة من خلال التخطيط.ص:32.
الفصل الثالث:الرقابة من خلال التقييم.ص:72.
الفصل الرابع:الرقابة الداخلية.ص:130.
الفصل الخامس:المراجعة الداخلية.ص:183.
الفصل السادس:الرقابة الداخلية و المراجعة الداخلية للأصول الثابتة.ص:213.
الفصل السابع:الرقابة الداخلية و المراجعة الداخلية للمخزون السلعي و عمليات الشراء و البيع. ص:225.
الفصل الثامن:الرقابة على العمل و المصروفات.ص:254.
الفصل التاسع:الرقابة على الحسابات الشخصية و النقدية.ص:270.
القسم الثاني:الرقابة و المراجعة على المستوى الكلي ، مستوى و حدات الجهاز افداري للدولة'.ص:289.
الفصل العاشر:أهمية الرقابة كوظيفة إدارية على المستوى الكلي.ص:290.
الفصل الحادي عشر:الرقابة من خلال التخطيط على المستوى الكلي (الموازنة العامة للدولة).ص:306.
الفصل الثاني عشر:الرقابةمن خلال تقيم الاداء.ص:344.
الفصل الثالث عشر:المقومات الأساسية للرقابة و المراجعة الحكومية.ص:374.
الفصل الرابع عشر:الرقابة على العمليات المالية في الوحدات الحكومية ودور أجهزة الرقابة في تحقيقها.ص:393.
الرقابة والمراجعة الداخلية على المستوى الجزئي والكلي [texte imprimé] / فريد الصحن محمد, . - [S.l.] : الدار االجامعية الجديدة للنشر, 1991 . - 400ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : المحتويات:
القسم الأول:الرقابة و المراجعة الداخلية على المستوى الجزئي.ص:9.
الفصل الأول:الرقابة.ص:9.
الفصل الثاني:الرقابة من خلال التخطيط.ص:32.
الفصل الثالث:الرقابة من خلال التقييم.ص:72.
الفصل الرابع:الرقابة الداخلية.ص:130.
الفصل الخامس:المراجعة الداخلية.ص:183.
الفصل السادس:الرقابة الداخلية و المراجعة الداخلية للأصول الثابتة.ص:213.
الفصل السابع:الرقابة الداخلية و المراجعة الداخلية للمخزون السلعي و عمليات الشراء و البيع. ص:225.
الفصل الثامن:الرقابة على العمل و المصروفات.ص:254.
الفصل التاسع:الرقابة على الحسابات الشخصية و النقدية.ص:270.
القسم الثاني:الرقابة و المراجعة على المستوى الكلي ، مستوى و حدات الجهاز افداري للدولة'.ص:289.
الفصل العاشر:أهمية الرقابة كوظيفة إدارية على المستوى الكلي.ص:290.
الفصل الحادي عشر:الرقابة من خلال التخطيط على المستوى الكلي (الموازنة العامة للدولة).ص:306.
الفصل الثاني عشر:الرقابةمن خلال تقيم الاداء.ص:344.
الفصل الثالث عشر:المقومات الأساسية للرقابة و المراجعة الحكومية.ص:374.
الفصل الرابع عشر:الرقابة على العمليات المالية في الوحدات الحكومية ودور أجهزة الرقابة في تحقيقها.ص:393.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 97/53039 A/657.052/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 97/53041 A/657.052/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53042 A/657.052/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53043 A/657.052/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53044 A/657.052/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53045 A/657.052/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53046 A/657.052/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53047 A/657.052/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 97/53048 A/657.052/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مبادئ الإدارة / فريد الصحن محمد
Titre : مبادئ الإدارة Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد الصحن محمد, Editeur : الدار االجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 2000 Importance : 397ص Format : 23.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 350 Administration publique. Art et science militaire : division complètement remaniés dans cette 21éme édition, sauf pour la science militaire (355-359) Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول-
الفصل الأول:ماهية الإدارة.ص11.
الفصل الثاني:تطور الفكر الإداري.ص43.
الفصل الثالث:المديرون-وظائفهم و أسلوب ممارستها.ص99.
الباب الثاني:التخطيط و صنع القرارات.ص125.
الفصل الرابع:التخطيط-الأهداف و المبادئ.ص127.
الفصل الخامس:التخطيط-العمليات.ص145.
الفصل السادس:التخطيط الإستراتيجي.ص193.
الفصل السابع:إتخاذ القرارات.ص221.
الباب الثالث:التنظيم.ص263.
الفصل الثامن:عملية التنظيم-المكونات و المفاهيم.ص267.
الفصل التاسع:تصميم البناء التنظيمي.ص303.
الباب الرابع:الرقابة.ص331.
الفصل العاشر:مبادئ الرقابة.ص333.
الفصل الحادي عشر:أساليب و أدوات الرقابة.ص369.مبادئ الإدارة [texte imprimé] / فريد الصحن محمد, . - [S.l.] : الدار االجامعية الجديدة للنشر, 2000 . - 397ص ; 23.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 350 Administration publique. Art et science militaire : division complètement remaniés dans cette 21éme édition, sauf pour la science militaire (355-359) Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول-
الفصل الأول:ماهية الإدارة.ص11.
الفصل الثاني:تطور الفكر الإداري.ص43.
الفصل الثالث:المديرون-وظائفهم و أسلوب ممارستها.ص99.
الباب الثاني:التخطيط و صنع القرارات.ص125.
الفصل الرابع:التخطيط-الأهداف و المبادئ.ص127.
الفصل الخامس:التخطيط-العمليات.ص145.
الفصل السادس:التخطيط الإستراتيجي.ص193.
الفصل السابع:إتخاذ القرارات.ص221.
الباب الثالث:التنظيم.ص263.
الفصل الثامن:عملية التنظيم-المكونات و المفاهيم.ص267.
الفصل التاسع:تصميم البناء التنظيمي.ص303.
الباب الرابع:الرقابة.ص331.
الفصل العاشر:مبادئ الرقابة.ص333.
الفصل الحادي عشر:أساليب و أدوات الرقابة.ص369.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/106486 A/350.020/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 06/106487 A/350.020/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/106488 A/350.020/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/106489 A/350.020/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق / فريد الصحن محمد
Permalink