BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بعلي حمزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية / بن الشيخ سليمان
Titre : أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة بيولوكس , الطارف Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن الشيخ سليمان ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 146ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/2 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول العلامة التجارية . ص 47. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة بيولوكس. ص 94. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. الملخص. Langues : Arabe (ara) أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة بيولوكس , الطارف [document graphique à deux dimensions] / بن الشيخ سليمان ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 146ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/2
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول العلامة التجارية . ص 47. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة بيولوكس. ص 94. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. الملخص.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/2 M/380.112/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق خدمات التأمين في ظل الإصلاح الجزائري:دراسة حالة الشركة الوطنية ل / عبد المالك جمال الدين
Titre : تسويق خدمات التأمين في ظل الإصلاح الجزائري:دراسة حالة الشركة الوطنية ل Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عبد المالك جمال الدين ; بعلي حمزة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 71ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/25 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:التأصيل النظري للتأمين والخدمات التأمينية. الفصل الثاني: تسويق خدمات التأمين. الفصل الثالث: دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمين SAA. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تسويق خدمات التأمين في ظل الإصلاح الجزائري:دراسة حالة الشركة الوطنية ل [document graphique à deux dimensions] / عبد المالك جمال الدين ; بعلي حمزة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 71ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/25
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:التأصيل النظري للتأمين والخدمات التأمينية. الفصل الثاني: تسويق خدمات التأمين. الفصل الثالث: دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمين SAA. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/25 F/330.301 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تقييم جودة الخدمات الفندقية وأثرها على رضا الزبون / مجلخ محمد الهادي
Titre : تقييم جودة الخدمات الفندقية وأثرها على رضا الزبون : دراسة حالة فندق ميموزا بلاص بعنابة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مجلخ محمد الهادي ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2019-2018 Importance : 80ص Présentation : ايض Format : 29.5سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/57 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة الفصل الأول : الاطار النظري لجودة الخدمات الفندقية . المبحث الأول : ماهية الجودة . المبحث الثاني : مفاهيم أساسية حول الخدمات. المبحث الثالث : جودة الخدمات الفندقية . الفصل الثاني : الإطار النظري لرضا الزبون. تمهيد . المبحث الأول : مفاهيم أساسية حول الزبون. المبحث الثاني :مفاهيم أساسية حول الزبون. المبحث الثالث : دور جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون. الفصل الثالث : الدراسة الميدانية فندق ميموزا بلاص عنابة. المبحث الأول : لمحة عن المؤسسة محل الدراسة. المبحث الثاني : منهجية وخصائص عينة الدراسة. المبحث الثالث : تحليل النتائج واختبار الفرضيات. خاتمة عامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تقييم جودة الخدمات الفندقية وأثرها على رضا الزبون : دراسة حالة فندق ميموزا بلاص بعنابة [document graphique à deux dimensions] / مجلخ محمد الهادي ; بعلي حمزة, . - جامعة 8ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2019-2018 . - 80ص : ايض ; 29.5سم.
ISSN : 2019/57
الفهرس: المقدمة العامة الفصل الأول : الاطار النظري لجودة الخدمات الفندقية . المبحث الأول : ماهية الجودة . المبحث الثاني : مفاهيم أساسية حول الخدمات. المبحث الثالث : جودة الخدمات الفندقية . الفصل الثاني : الإطار النظري لرضا الزبون. تمهيد . المبحث الأول : مفاهيم أساسية حول الزبون. المبحث الثاني :مفاهيم أساسية حول الزبون. المبحث الثالث : دور جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون. الفصل الثالث : الدراسة الميدانية فندق ميموزا بلاص عنابة. المبحث الأول : لمحة عن المؤسسة محل الدراسة. المبحث الثاني : منهجية وخصائص عينة الدراسة. المبحث الثالث : تحليل النتائج واختبار الفرضيات. خاتمة عامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/57 M/658.233/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الإستثمار الأجنبي المباشر في ترقية القطاع السياحي في الجزائر / سدايرية صليحة
Titre : دور الإستثمار الأجنبي المباشر في ترقية القطاع السياحي في الجزائر : دراسة قياسية)2000 - 2016) Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سدايرية صليحة ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2018 Importance : 99ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/09 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الإطار النظري للإستثمار الأجنبي المباشر.ص 01. الفصل الثاني: الإطار النظري للسياحة والإستثمار السياحي.ص 28. الفصل الثالث: أثر الإستثمار الأجنبي المباشر على مداخيل السياحة في الجزائر.ص 53. الخاتمة.85. قائمة المراجع.89. الملاحق.94. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإستثمار الأجنبي المباشر في ترقية القطاع السياحي في الجزائر : دراسة قياسية)2000 - 2016) [document graphique à deux dimensions] / سدايرية صليحة ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2018 . - 99ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/09
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الإطار النظري للإستثمار الأجنبي المباشر.ص 01. الفصل الثاني: الإطار النظري للسياحة والإستثمار السياحي.ص 28. الفصل الثالث: أثر الإستثمار الأجنبي المباشر على مداخيل السياحة في الجزائر.ص 53. الخاتمة.85. قائمة المراجع.89. الملاحق.94.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/09 M/330.265/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك / غرابة هدى
Titre : دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة شركة أليانس للتأمينات وكالة بوشقوف- قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : غرابة هدى ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 81ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/120 Note générale : المحتويات: الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول التسويق و الإعلان. ص . 02. الفصل الثاني: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك. ص . 32. الفصل الثالث: دراسة حالة "شركة أليانس للتأمينات. ص . 65. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة شركة أليانس للتأمينات وكالة بوشقوف- قالمة [document graphique à deux dimensions] / غرابة هدى ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 81ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/120
المحتويات: الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول التسويق و الإعلان. ص . 02. الفصل الثاني: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك. ص . 32. الفصل الثالث: دراسة حالة "شركة أليانس للتأمينات. ص . 65. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/120 F/658.476 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية / دالي سلمى
Permalinkدور سلوك المستهلك في وضع إستراتيجية تسويقية للمؤسسةالاقتصادية / تونسي يمينة
Permalinkدور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية / بومعيزة أمال
Permalinkواقع تسويق الخدمات في شركات التأمين / غربي وجدان
Permalink