BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur مشعلي بلال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الأزمة النفطية على الاقتصاد الجزائري خلال الفترة2014-2017 / بوفلفل إيمان
Titre : أثر الأزمة النفطية على الاقتصاد الجزائري خلال الفترة2014-2017 Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوفلفل إيمان ; مشعلي بلال, Editeur : جامعة8ماي1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 89ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/31 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل عام حول الثروة النفطية.ص01. الفصل الثاني: أسس الاقتصاد النفطي الجزائري.ص30. الفصل الثالث: الأسباب وراء انخفاض أسعار النفط و الحلول المتاحة أمام الجزائر.ص61. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) أثر الأزمة النفطية على الاقتصاد الجزائري خلال الفترة2014-2017 [document graphique à deux dimensions] / بوفلفل إيمان ; مشعلي بلال, . - جامعة8ماي1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 89ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/31
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل عام حول الثروة النفطية.ص01. الفصل الثاني: أسس الاقتصاد النفطي الجزائري.ص30. الفصل الثالث: الأسباب وراء انخفاض أسعار النفط و الحلول المتاحة أمام الجزائر.ص61. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/31 M/330.242/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة / دغاغ أسامة سيف الدين
Titre : أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : دغاغ أسامة سيف الدين ; مشعلي بلال, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 76ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/177 Note générale : الفهرس: الفصل الأول:التجارة الالكترونية.ص.01. الفصل الثاني:تنافسية المؤسسة.ص.33. الفصل الثالث:أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة.ص.59. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة [document graphique à deux dimensions] / دغاغ أسامة سيف الدين ; مشعلي بلال, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2014 . - 76ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/177
الفهرس: الفصل الأول:التجارة الالكترونية.ص.01. الفصل الثاني:تنافسية المؤسسة.ص.33. الفصل الثالث:أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة.ص.59. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/177 F/380.201 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر تنمية الصادرات خارج المحروقات على التنمية الاقتصادية في الجزائر خلال الفترة (2002 - 2016) / قريني عبد السلام
Titre : أثر تنمية الصادرات خارج المحروقات على التنمية الاقتصادية في الجزائر خلال الفترة (2002 - 2016) Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قريني عبد السلام ; مشعلي بلال, Editeur : جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2018 Importance : 116ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/27 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : موقع حول التنمية الاقتصادية في الجزائر. ص 01. الفصل الثاني: واقع الصادرات الجزائرية. ص 30. الفصل الثالث: ديناميكية ترقية الصادرات غير النفطية في الجزائر. ص 68. الخاتمة. ص 101. قائمة المراجع. ص 105. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر تنمية الصادرات خارج المحروقات على التنمية الاقتصادية في الجزائر خلال الفترة (2002 - 2016) [document graphique à deux dimensions] / قريني عبد السلام ; مشعلي بلال, . - جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2018 . - 116ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/27
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : موقع حول التنمية الاقتصادية في الجزائر. ص 01. الفصل الثاني: واقع الصادرات الجزائرية. ص 30. الفصل الثالث: ديناميكية ترقية الصادرات غير النفطية في الجزائر. ص 68. الخاتمة. ص 101. قائمة المراجع. ص 105.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/27 M/330.270/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجيات المؤسسة الاقتصادية الجزائرية في اختراق الأسواق الدولية / كلايعية محمد نجيب
Titre : إستراتيجيات المؤسسة الاقتصادية الجزائرية في اختراق الأسواق الدولية : دراسة حالة مجمع عمر بن عمر للعجائن Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : كلايعية محمد نجيب ; مشعلي بلال, Editeur : جامعة8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2019/2018 Importance : 108ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/90 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل إلى التسويق الدولي.ص09. الفصل الثاني: إستراتيجية اختراق الأسواق الدولية.ص39. الفصل الثالث: تجربة مجمع عمر بن عمر للعجائن في اختراق الأسواق الدولية.76ص. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجيات المؤسسة الاقتصادية الجزائرية في اختراق الأسواق الدولية : دراسة حالة مجمع عمر بن عمر للعجائن [document graphique à deux dimensions] / كلايعية محمد نجيب ; مشعلي بلال, . - جامعة8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2019/2018 . - 108ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2019/90
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل إلى التسويق الدولي.ص09. الفصل الثاني: إستراتيجية اختراق الأسواق الدولية.ص39. الفصل الثالث: تجربة مجمع عمر بن عمر للعجائن في اختراق الأسواق الدولية.76ص. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/90 M/380.140/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التسويق البنكي في تحسين الميزة التنافسية للبنوك الجزائرية: دراسة ح / براهمية صبرينة
Titre : دور التسويق البنكي في تحسين الميزة التنافسية للبنوك الجزائرية: دراسة ح Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : براهمية صبرينة ; مشعلي بلال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 60ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/100 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني: المنافسة والميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر التسويق المصرفي في إكتساب وزيادة الميزة التنافسية للبنوك. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق البنكي في تحسين الميزة التنافسية للبنوك الجزائرية: دراسة ح [document graphique à deux dimensions] / براهمية صبرينة ; مشعلي بلال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 60ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/100
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني: المنافسة والميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر التسويق المصرفي في إكتساب وزيادة الميزة التنافسية للبنوك. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/100 F/658.418 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible واقع وآفاق انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة / عرباوي محمود
Permalink