BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur مخانشة حسناء |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الرقابة المحاسبية في المؤسسة الإقتصادية / مخانشة حسناء
Titre : الرقابة المحاسبية في المؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي CNMA Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مخانشة حسناء ; ذيب نورة, Editeur : جامعة 08 ماي 45 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 115ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/36 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل عام. الفصل الثاني: الرقابة المحاسبية. الفصل الثالث: أدوات الرقابة المحاسبية. الفصل الرابع : دراسة ميدانية للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الرقابة المحاسبية في المؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي CNMA [document graphique à deux dimensions] / مخانشة حسناء ; ذيب نورة, . - جامعة 08 ماي 45 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 115ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/36
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل عام. الفصل الثاني: الرقابة المحاسبية. الفصل الثالث: أدوات الرقابة المحاسبية. الفصل الرابع : دراسة ميدانية للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/36 F/330.184 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مدى فعالية سياسة الترويج في تفعيل الإستراتيجية التسويقية / مخانشة حسناء
Titre : مدى فعالية سياسة الترويج في تفعيل الإستراتيجية التسويقية : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR-وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مخانشة حسناء ; شعابنة رزيقة, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 82ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/137 Note générale : الفهرس: مقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي إلى التسويق. الفصل الثاني:سياسات المزيج الترويجي و علاقته بتفعيل الغستراتيجية التسويقية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR- خاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) مدى فعالية سياسة الترويج في تفعيل الإستراتيجية التسويقية : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR-وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / مخانشة حسناء ; شعابنة رزيقة, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 82ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/137
الفهرس: مقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي إلى التسويق. الفصل الثاني:سياسات المزيج الترويجي و علاقته بتفعيل الغستراتيجية التسويقية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR- خاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/137 M/658.067/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible