BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار أسامة للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur


Titre : إتجاهات الإعلام الحديث و المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الجبار حسين, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 240ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-258-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:التعاريف العامة للإعلام وأهميته.
الفصل الثاني:الثقافة التربوية و الثقافة الإعلامية.
الفصل الثالث:الفكرة الإعلامية الجديدة.
الفصل الرابع:وسائل الإعلام المعاصرة.
الفصل السادس:الاتجاهات الإعلامية الحديثة.
الفصل السابع:الإعلام المتخصص المعاصر.
الفصل الثامن:تكنولوجيا الإعلام.
الفصل التاسع:الإعلام المعاصر وأثره على الاحزاب السياسية.
الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد و الاستعمار الإلكتروني.
الفصل الحادي عشر:أنظمة الإعلام الدولية المعاصرة.
الفصل الثاني عشر:الإعلام الحديث و العولمة.
الفصل الثالث عشر:إعلام أيلول/سبتمبر.
الفصل الرابع عشر:الأمن الإعلامي العربي.
إتجاهات الإعلام الحديث و المعاصر [texte imprimé] / عبد الجبار حسين, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2011 . - 240ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-258-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:التعاريف العامة للإعلام وأهميته.
الفصل الثاني:الثقافة التربوية و الثقافة الإعلامية.
الفصل الثالث:الفكرة الإعلامية الجديدة.
الفصل الرابع:وسائل الإعلام المعاصرة.
الفصل السادس:الاتجاهات الإعلامية الحديثة.
الفصل السابع:الإعلام المتخصص المعاصر.
الفصل الثامن:تكنولوجيا الإعلام.
الفصل التاسع:الإعلام المعاصر وأثره على الاحزاب السياسية.
الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد و الاستعمار الإلكتروني.
الفصل الحادي عشر:أنظمة الإعلام الدولية المعاصرة.
الفصل الثاني عشر:الإعلام الحديث و العولمة.
الفصل الثالث عشر:إعلام أيلول/سبتمبر.
الفصل الرابع عشر:الأمن الإعلامي العربي.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184072 A/302.066/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/184073 A/302.066/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184074 A/302.066/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الأزمات Titre original : Crisis Management Type de document : texte imprimé Auteurs : جاد الله محمود, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 272ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:إدارة الأزمات.ص:5.
الفصل الثاني:مفهوم إدارة الأزمات.ص:25.
الفصل الثالث:أسس إدارة الأزمة.ص:55.
الفصل الرابع:مستويات إدارة الأزمة.ص:55.
الفصل الخامس:فريق المهام الأزموية.ص:63.
الفصل السادس:تمكين العاملين.ص:79.
الفصل السابع:إدارة الأزمات الدولية.ص:91.
الفصل الثامن:إدارة الأزمات العسكرية.ص:115.
الفصل التاسع:إدارة الأزمات الدولية في عالم متحول.ص:123.
الفصل العاشر:سيناريوهات ومحاكات إلكترونية فعالة لإدارة الأزمات.ص:139.
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات والحلول.ص:151.
الفصل الثاني عشر:الإبداع يخنق الأزمات.ص:165.
الفصل الثالث عشر:إدارة الأزمات والضغوط.ص:179.
الفصل الرابع عشر:إدارة الإغاثة من كوارث الحروب.ص:185.
الفصل الخامس عشر:تطبيق مفاهيم إدارة الأزمات.ص:205.
الفصل السادس عشر:إدارة الأزمات والكوارث المدرسية.ص:231.
الفصل السابع عشر:نموذج تطبيقي لإدارة الأزمات البشرية.ص:245.
الفصل الثامن عشر:إدارة أزمات المكتبات ومراكز المعلومات.ص:255.
*المصادر والمراجع.ص:259.
*الفهرس.ص:263.
إدارة الأزمات = Crisis Management [texte imprimé] / جاد الله محمود, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2008 . - 272ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:إدارة الأزمات.ص:5.
الفصل الثاني:مفهوم إدارة الأزمات.ص:25.
الفصل الثالث:أسس إدارة الأزمة.ص:55.
الفصل الرابع:مستويات إدارة الأزمة.ص:55.
الفصل الخامس:فريق المهام الأزموية.ص:63.
الفصل السادس:تمكين العاملين.ص:79.
الفصل السابع:إدارة الأزمات الدولية.ص:91.
الفصل الثامن:إدارة الأزمات العسكرية.ص:115.
الفصل التاسع:إدارة الأزمات الدولية في عالم متحول.ص:123.
الفصل العاشر:سيناريوهات ومحاكات إلكترونية فعالة لإدارة الأزمات.ص:139.
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات والحلول.ص:151.
الفصل الثاني عشر:الإبداع يخنق الأزمات.ص:165.
الفصل الثالث عشر:إدارة الأزمات والضغوط.ص:179.
الفصل الرابع عشر:إدارة الإغاثة من كوارث الحروب.ص:185.
الفصل الخامس عشر:تطبيق مفاهيم إدارة الأزمات.ص:205.
الفصل السادس عشر:إدارة الأزمات والكوارث المدرسية.ص:231.
الفصل السابع عشر:نموذج تطبيقي لإدارة الأزمات البشرية.ص:245.
الفصل الثامن عشر:إدارة أزمات المكتبات ومراكز المعلومات.ص:255.
*المصادر والمراجع.ص:259.
*الفهرس.ص:263.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (16)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124299 A/658.539/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180590 A/658.539/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180591 A/658.539/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280587 A/658.539/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280588 A/658.539/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280589 A/658.539/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280590 A/658.539/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280591 A/658.539/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124300 A/658.539/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124301 A/658.539/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124302 A/658.539/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124303 A/658.539/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180586 A/658.539/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180587 A/658.539/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180588 A/658.539/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180589 A/658.539/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الإستثمار Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا الله ماجد أحمد, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Importance : 232ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-353-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الفهرس ص 3
المقدمة ص 9
الفصل الأول: إدارة الاستثمار ص 11
الفصل الثاني: أساليب الاستثمار ص 21
الفصل الثالث: تخطيط الاستثمار ص 47
الفصل الرابع: مخاطر الاستثمار ص73
الفصل الخامس: الاستثمار الأجنبي 97
الفصل السادس: المحافظ الاستثمارية ص 129
الفصل السابع: الأسواق المالية ص 151
الفصل الثامن: الاستثمار في العمليات المصرفسية و النقدية ص 181
الفصل التاسع: الاستثمار في البورصات و نظام الفوركس ص 197
قائمة المراجع ص 231
المراجع العربية ص 231
المراجع الأجنبية ص 233
إدارة الإستثمار [texte imprimé] / عطا الله ماجد أحمد, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 232ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-353-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الفهرس ص 3
المقدمة ص 9
الفصل الأول: إدارة الاستثمار ص 11
الفصل الثاني: أساليب الاستثمار ص 21
الفصل الثالث: تخطيط الاستثمار ص 47
الفصل الرابع: مخاطر الاستثمار ص73
الفصل الخامس: الاستثمار الأجنبي 97
الفصل السادس: المحافظ الاستثمارية ص 129
الفصل السابع: الأسواق المالية ص 151
الفصل الثامن: الاستثمار في العمليات المصرفسية و النقدية ص 181
الفصل التاسع: الاستثمار في البورصات و نظام الفوركس ص 197
قائمة المراجع ص 231
المراجع العربية ص 231
المراجع الأجنبية ص 233
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180167 A/332.298/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180168 A/332.298/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180169 A/332.298/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180170 A/332.298/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : العدوي فهمي, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 240ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-296-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : الإعلام وإدارته .
الفصل الثاني : النظريات الإعلامية .
الفصل الثالث : إدارة ودور وسائل الإعلام .
الفصل الرابع : الإعلام والرأي العام .
الفصل الخامس : العولمة وأثارها على الإعلام ووسائل الاتصال.إدارة الإعلام [texte imprimé] / العدوي فهمي, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2010 . - 240ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-296-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : الإعلام وإدارته .
الفصل الثاني : النظريات الإعلامية .
الفصل الثالث : إدارة ودور وسائل الإعلام .
الفصل الرابع : الإعلام والرأي العام .
الفصل الخامس : العولمة وأثارها على الإعلام ووسائل الاتصال.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189425 A/302.218/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194706 A/302.218/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194707 A/302.218/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194708 A/302.218/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189426 A/302.218/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189427 A/302.218/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189428 A/302.218/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194701 A/302.218/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194702 A/302.218/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194703 A/302.218/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194704 A/302.218/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194705 A/302.218/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو سمرة محمد, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 208ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-262-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
*مفهوم الإعلان.
*أنواع الإعلان.
*أهداف الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية.
*مفهوم الإدارة.
*تنظيم ادارة الإعلان.
*الإطار الفكري للإعلان التجاري.
*مفهوم ووظائف الإدارة.
*العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري.
*تخطيط الحملة الإعلانية.
*التخطيط الاستراتيجي للبيع و التسويق .
تقييم الإعلان التجاري*.
الإعلان وعلم الإقتصاد.
*الآثار الاقتصادية للإعلان التجاري.
*سلوك المستهلكين من الوجهة الاقتصادية.
*الإعلان ونظرية سلوك المستهلك.
*المتغيرات المؤثرة في السلوك الاستهلاكي.
*تمويل الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و الاستثمار الزائد في المخزون.
*العلاقات العامة و الإعلان التجاري.
*بحوث العلاقات العامة وأثرها على الإعلان التجاري.
*وسائل الإعلان التجاري.
*وسائل الاتصال و الغعلام و الإعلان التجاري.
*صياغة الإعلان التجاري.
*الإخراج النهائي للإعلان التجاري.
*الإعلان التلفزيوني بين الرقم و الإقناع.
*الإعلام و الإعلان كنشاط اتصالي ودور التلفزيون.
*التلفزيونواستخدام الانثى في الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري حسب نوع البرنامج التلفزيوني.
* الرأي العام و الإعلان التجاري.
*أساليب تغيير الرأي العام.
*وسائل التأثير في الرأي العام.
الإعلان التجاري في فترات التضخم و الانكماش.
الإعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الاقتصادية.
الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة ودراسة السوق.إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / أبو سمرة محمد, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2009 . - 208ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-262-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
*مفهوم الإعلان.
*أنواع الإعلان.
*أهداف الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية.
*مفهوم الإدارة.
*تنظيم ادارة الإعلان.
*الإطار الفكري للإعلان التجاري.
*مفهوم ووظائف الإدارة.
*العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري.
*تخطيط الحملة الإعلانية.
*التخطيط الاستراتيجي للبيع و التسويق .
تقييم الإعلان التجاري*.
الإعلان وعلم الإقتصاد.
*الآثار الاقتصادية للإعلان التجاري.
*سلوك المستهلكين من الوجهة الاقتصادية.
*الإعلان ونظرية سلوك المستهلك.
*المتغيرات المؤثرة في السلوك الاستهلاكي.
*تمويل الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و الاستثمار الزائد في المخزون.
*العلاقات العامة و الإعلان التجاري.
*بحوث العلاقات العامة وأثرها على الإعلان التجاري.
*وسائل الإعلان التجاري.
*وسائل الاتصال و الغعلام و الإعلان التجاري.
*صياغة الإعلان التجاري.
*الإخراج النهائي للإعلان التجاري.
*الإعلان التلفزيوني بين الرقم و الإقناع.
*الإعلام و الإعلان كنشاط اتصالي ودور التلفزيون.
*التلفزيونواستخدام الانثى في الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري حسب نوع البرنامج التلفزيوني.
* الرأي العام و الإعلان التجاري.
*أساليب تغيير الرأي العام.
*وسائل التأثير في الرأي العام.
الإعلان التجاري في فترات التضخم و الانكماش.
الإعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الاقتصادية.
الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة ودراسة السوق.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154670 A/659.019/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154671 A/659.019/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154672 A/659.019/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154673 A/659.019/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink