BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن أحسن نصر الدين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر / ساحلي هناء
Titre : أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر : دراسة حالة في مؤسسة عمر بن عمر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : ساحلي هناء ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/169 Note générale : الفهرس: الفصل الأول: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 01. الفصل الثاني : الإشهار. ص . 52. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر. ص. 106. الخاتمة العامة. ص . 122. * قائمة المراجع. * قائمة الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر : دراسة حالة في مؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / ساحلي هناء ; بن أحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/169
الفهرس: الفصل الأول: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 01. الفصل الثاني : الإشهار. ص . 52. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر. ص. 106. الخاتمة العامة. ص . 122. * قائمة المراجع. * قائمة الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/169 F/380.193 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة / شغيب إيمان
Titre : أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة : دراسة حالة فندق صبري, عنابة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شغيب إيمان ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 157ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/157 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي لتسويق الخدمات والتسويق الفندقي. الفصل الثاني : مدخل عام للجودة في الخدمات. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق صبري , عنابة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة : دراسة حالة فندق صبري, عنابة [document graphique à deux dimensions] / شغيب إيمان ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 157ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/157
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي لتسويق الخدمات والتسويق الفندقي. الفصل الثاني : مدخل عام للجودة في الخدمات. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق صبري , عنابة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/157 M/380.069/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الحوافز المادية على أداء الموارد البشرية في المؤسسة الاقتصادي / بخوش كوثر
Titre : أثر الحوافز المادية على أداء الموارد البشرية في المؤسسة الاقتصادي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بخوش كوثر, ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 89ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/104 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الحوافز المالية. الفصل الثاني:تقييم الأداء. الفصل الثالث:الدراسة تطبيقية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الحوافز المادية على أداء الموارد البشرية في المؤسسة الاقتصادي [document graphique à deux dimensions] / بخوش كوثر, ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 89ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/104
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الحوافز المالية. الفصل الثاني:تقييم الأداء. الفصل الثالث:الدراسة تطبيقية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/104 F/658.347 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجية التوزيع وتأثيرها على سلوك المستهلك النهائي / مساعدية سيف الدين
Titre : إستراتيجية التوزيع وتأثيرها على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة "مركب مجمع عبيدي" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مساعدية سيف الدين ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 69ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/94 Note générale : المحتويات: الفصل الأول:مفاهيم عامة حول التوزيع.ص:5. الفصل الثاني:سلوك المستهلك.ص:34. الفصل الثالث:(التطبيقي).ص:56. *خاتمة عامة.ص:65. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية التوزيع وتأثيرها على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة "مركب مجمع عبيدي" [document graphique à deux dimensions] / مساعدية سيف الدين ; بن أحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2013 . - 69ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/94
المحتويات: الفصل الأول:مفاهيم عامة حول التوزيع.ص:5. الفصل الثاني:سلوك المستهلك.ص:34. الفصل الثالث:(التطبيقي).ص:56. *خاتمة عامة.ص:65.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/94 F/658.267 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية / بهلول سمية
Titre : التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة عينة من البنوك بقالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بهلول سمية ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2014 Importance : 186ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/82 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للرضا الوظيفي. الفصل الثالث:دراسة حالة عينة من وكالات البنوك التجارية لولاية قالمة. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة عينة من البنوك بقالمة [document graphique à deux dimensions] / بهلول سمية ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2014 . - 186ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/82
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للرضا الوظيفي. الفصل الثالث:دراسة حالة عينة من وكالات البنوك التجارية لولاية قالمة. الخاتمة العامة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/82 M/380.075/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التطوير و الابتكار للخدمات المصرفية في البنوك التجارية الجزائرية / غازي سمير
Permalinkالمزيج التسويقي و دوره في تفعيل السياحة الأثرية / عماري مروة
Permalinkتأثير التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي في المؤسسات الخدمية: دراسة حال / بن ناصر سارة
Permalinkتأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون / فرداس أسماء
Permalinkتبني مقاربة التسويق الداخلي لتحقيق العلاقة مع الزبون / نقيب سمراء
Permalinkتفعيل إستراتيجية الجودة كمدخل من مداخل تمييز للمؤسسة الخدمية: درا / شابي نوال
Permalinkتقييم جودة الخدمات البريدية بتطبيق نموذج الأداء الفعلي / بوطالب سارة
Permalinkدور البرامج التدريبية في تحسين الأداء الفندقي / ميسي يسرى
Permalinkدور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون / عماري سماح
Permalinkدور التسويق في ترقية الخدمات الصحية / عطايلية شيماء
Permalink