BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بهلول سمية |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية / بهلول سمية
Titre : التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة عينة من البنوك بقالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بهلول سمية ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2014 Importance : 186ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/82 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للرضا الوظيفي. الفصل الثالث:دراسة حالة عينة من وكالات البنوك التجارية لولاية قالمة. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة عينة من البنوك بقالمة [document graphique à deux dimensions] / بهلول سمية ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2014 . - 186ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/82
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للرضا الوظيفي. الفصل الثالث:دراسة حالة عينة من وكالات البنوك التجارية لولاية قالمة. الخاتمة العامة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/82 M/380.075/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الإستراتيجية التنافسية في بناء الميزة التنافسية للمؤسسةالاقتصادية / بهلول سمية
Titre : دور الإستراتيجية التنافسية في بناء الميزة التنافسية للمؤسسةالاقتصادية : دراسة ميدانية في مجمع أعبيدي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بهلول سمية ; جريبي السبتي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 98ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/77 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : من الميزة التنافسية المستمرة إلى الميزة المستمرة المستدامة. الفصل الثاني : الإستراتيجيات التنافسية. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مجمع أعبيدي. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإستراتيجية التنافسية في بناء الميزة التنافسية للمؤسسةالاقتصادية : دراسة ميدانية في مجمع أعبيدي [document graphique à deux dimensions] / بهلول سمية ; جريبي السبتي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 98ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/77
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : من الميزة التنافسية المستمرة إلى الميزة المستمرة المستدامة. الفصل الثاني : الإستراتيجيات التنافسية. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مجمع أعبيدي. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/77 F/658.395 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 25/11/2024