BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بوصيد أحسن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية / علوان فريدة
Titre : أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : علوان فريدة ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2003 Importance : 73ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 03/42 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:المؤسسة الجزائرية في ظل التخطيط المركزي و بوادر ظهور الاصلاحات. الفصل الثاني:الاصلاحات الاقتصادية التي عرفتها المؤسسة العمومية. الفصل الثالثكتقييم الوضعية المالية للمؤسسة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية [document graphique à deux dimensions] / علوان فريدة ; بوصيد أحسن, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2003 . - 73ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 03/42
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:المؤسسة الجزائرية في ظل التخطيط المركزي و بوادر ظهور الاصلاحات. الفصل الثاني:الاصلاحات الاقتصادية التي عرفتها المؤسسة العمومية. الفصل الثالثكتقييم الوضعية المالية للمؤسسة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/42 F/332.009 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية / زيتوني ربيعة
Titre : أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زيتوني ربيعة ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2001 Importance : 85ص ISBN/ISSN/EAN : 01/21 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تطور الاصلاحات الاقتصادية لمؤسسة عمومية.ص4. الفصل الثاني:الاصلاحات البنكية.ص22. الفصل الثالث:مشروع الخوصصة.ص43. الفصل الرابع:تقييم الوضعية المالية للمؤسسة.ص62. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإصلاحات الإقتصادية والهيكلية على الوضعية المالية للمؤسسة العمومية [document graphique à deux dimensions] / زيتوني ربيعة ; بوصيد أحسن, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2001 . - 85ص.
ISSN : 01/21
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تطور الاصلاحات الاقتصادية لمؤسسة عمومية.ص4. الفصل الثاني:الاصلاحات البنكية.ص22. الفصل الثالث:مشروع الخوصصة.ص43. الفصل الرابع:تقييم الوضعية المالية للمؤسسة.ص62. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/21 F/332.077 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في البنوك التجارية / بوشريط نهاد
Titre : أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في البنوك التجارية : دراسة حالة:بنك الفلاحة و التنمية الريفية-قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوشريط نهاد ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2013 Importance : 102ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/61 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:أساسيات حول أداء العاملين. الفصل الثالث:دراسة أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في بنك الفلاحة و التنمية الريفية-قالمة- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في البنوك التجارية : دراسة حالة:بنك الفلاحة و التنمية الريفية-قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بوشريط نهاد ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2013 . - 102ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/61
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني:أساسيات حول أداء العاملين. الفصل الثالث:دراسة أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في بنك الفلاحة و التنمية الريفية-قالمة- الخاتمة العامة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/61 M/332.139/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون / بلحيرش دلال
Titre : أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون : دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بلحيرش دلال ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 115ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/7 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار العام للمزيج التسويقي الخدمي الصحي. ص 2. الفصل الثاني: رضا الزبون من حيث المفاهيم والأبعاد وأساليب. ص 45. الفصل الثالث: دراسة ميدانية للمؤسسة العمومية الحكيم عقبي. ص 78. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون : دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي , قالمة [document graphique à deux dimensions] / بلحيرش دلال ; بوصيد أحسن, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 115ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/7
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار العام للمزيج التسويقي الخدمي الصحي. ص 2. الفصل الثاني: رضا الزبون من حيث المفاهيم والأبعاد وأساليب. ص 45. الفصل الثالث: دراسة ميدانية للمؤسسة العمومية الحكيم عقبي. ص 78. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/7 M/380.114/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر دراسة السوق في إختيار إستراتيجية تنافسيةالمؤسسة / حداد عادل
Titre : أثر دراسة السوق في إختيار إستراتيجية تنافسيةالمؤسسة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حداد عادل ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 152ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/258 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:اسس نظرية حول دراسة السوق و الاستراتيجية.ص01. الفصل الثاني:فعالية دراسة السوق في اختيار استراتيجية تنافسية المؤسسة.ص37. الفصل الثالث:واقع دراسة السوق و أثره في اختيار استراتيجية تنافسية المؤسسة.ص97. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر دراسة السوق في إختيار إستراتيجية تنافسيةالمؤسسة [document graphique à deux dimensions] / حداد عادل ; بوصيد أحسن, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 152ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/258
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:اسس نظرية حول دراسة السوق و الاستراتيجية.ص01. الفصل الثاني:فعالية دراسة السوق في اختيار استراتيجية تنافسية المؤسسة.ص37. الفصل الثالث:واقع دراسة السوق و أثره في اختيار استراتيجية تنافسية المؤسسة.ص97. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/258 F/658.010 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أدوات السياسة المالية في تحقيق التوازن الإقتصادي / بشيشي نبيل
Permalinkأسايات التسويق الإلكتروني بين النظري والتطبيقي: دراسة تطبيقية في / قيراطي ياسمين
Permalinkإستخدام التسويق في تأهيل البنوك التجارية / بلعزوق محمد بشير
Permalinkإستخدام وسائل الدفع الإلكترونية في البنوك / جبلي سارة
Permalinkإستراتيجية التسويق الخدمي في البنوك التجارية / بن تومي نسيمة
Permalinkإستراتيجية التسويق الخدمي في منشأة خدمية دراسة حالة التسويق البنك / ستيتي شهيرة
Permalinkإستراتيجية التسويق في قطاع التأمين :دراسة حالة LA CAAR وكالة قالم / أومدور محمد أسامة
Permalinkاستراتيجية التسويق في قطاع التأمين : دراسة حالة شركة السلامة لتأم / بونار عماد الدين
Permalinkإستراتيجية ترقية المبيعات في النشاط التسويقي / غول صابر
Permalinkإستراتيجية تسويق المنتوج في شركة التأمين - CAAT / ستيتي شهيرة
Permalink