التسويق الدولي : بحوث و أوراق عمل الملتقى العربي الخامس في التسويق الدولي بالتعاون مع الجمعية التونسية للتسويق المنعقد في رويال الحمامات بالجمهورية التونسية في مايو 2007 [texte imprimé] /
خضر جميل أحمد محمود, . -
[S.l.] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2007 . - 276ص ; 29سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
المحتويات:
1-منظمة التجارة العالمية (الاتفاقيات-إجراءات مفاوضات الانظمام-المفاوضات المستقبلية).
2-الدول العربية..الحقوق والالتزامات..منظمة التجارة العالمية.
3-مهنية التسويق في ظل العولمة الاقتصادية.
4-تنمية الإشهار في الأسواق العالمية.
5-التسويق الدولي في ظل العولمة.
6-كيف يمكن التعرف على مدى جاهزية المؤسسات العربية لتصدير منتجاتها إلى الأسواق العالمية.
7-تشخيص التصدير بالمؤسسة وتحليل البيئة الخارجية ودورها في تحديد استراتيجية غزو الأسواق الدولية.
8-البعد الأخلاقي في التسويق العالمي.
9-التجارة الإلكترونية وتحسين المقدرة التنافسية للمؤسسات المصدرة.
10-تجربة مجموعة شركات فواز الحكير وشركاه.
11-أثر الابتكار التسويقي في جودة الخدمات المصرفية..دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية. |