التسويق الدولي : بحوث و أوراق عمل الملتقى العربي الخامس في التسويق الدولي بالتعاون مع الجمعية التونسية للتسويق المنعقد في رويال الحمامات بالجمهورية التونسية في مايو 2007 [texte imprimé] / 
خضر جميل أحمد محمود,  . - 
[S.l.] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2007 . - 276ص ; 29سم.
Langues : Arabe (
ara) 
Langues originales : Arabe (
ara)
					| Index. décimale :  | 
					658 Gestion des entreprises privées et publiques | 
				
					| Note de contenu :  | 
					المحتويات: 
 
1-منظمة التجارة العالمية (الاتفاقيات-إجراءات مفاوضات الانظمام-المفاوضات المستقبلية). 
 
2-الدول العربية..الحقوق والالتزامات..منظمة التجارة العالمية. 
 
3-مهنية التسويق في ظل العولمة الاقتصادية. 
 
4-تنمية الإشهار في الأسواق العالمية. 
 
5-التسويق الدولي في ظل العولمة. 
 
6-كيف يمكن التعرف على مدى جاهزية المؤسسات العربية لتصدير منتجاتها إلى الأسواق العالمية. 
 
7-تشخيص التصدير بالمؤسسة وتحليل البيئة الخارجية ودورها في تحديد استراتيجية غزو الأسواق الدولية. 
 
8-البعد الأخلاقي في التسويق العالمي. 
 
9-التجارة الإلكترونية وتحسين المقدرة التنافسية للمؤسسات المصدرة. 
 
10-تجربة مجموعة شركات فواز الحكير وشركاه. 
 
11-أثر الابتكار التسويقي في جودة الخدمات المصرفية..دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية. |