BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن أحسن ناصر الدين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر التكنولوجيا الحديثة للإعلام والإتصال على المؤسسة: دراسة حالة / بوشبوط إيمان
Titre : أثر التكنولوجيا الحديثة للإعلام والإتصال على المؤسسة: دراسة حالة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوشبوط إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 79ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/25 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : المؤسسة الاقتصادية. الفصل الثاني : التكنولوجيا الحديثة للإعلام والإتصال. الفصل التطبيقي : اتصالات الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التكنولوجيا الحديثة للإعلام والإتصال على المؤسسة: دراسة حالة [document graphique à deux dimensions] / بوشبوط إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 79ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/25
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : المؤسسة الاقتصادية. الفصل الثاني : التكنولوجيا الحديثة للإعلام والإتصال. الفصل التطبيقي : اتصالات الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/25 F/330.492 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك / بودودة أمال
Titre : أثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية : في شركة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بودودة أمال ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 182ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/121 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: التسويق وتسويق الخدمات. الفصل الثاني : المنافسة وسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في شركة موبيليس. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية : في شركة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بودودة أمال ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 182ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/121
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: التسويق وتسويق الخدمات. الفصل الثاني : المنافسة وسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في شركة موبيليس. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/121 F/658.364 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك / بكوش إيمان
Titre : أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك : دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط-بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بكوش إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 144ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/89 Note générale : فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل نظري لنظام الحوافز. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول البنوك و الأداء الوظيفي. الفصل الثالث: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك : دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط-بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية [document graphique à deux dimensions] / بكوش إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 144ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/89
فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل نظري لنظام الحوافز. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول البنوك و الأداء الوظيفي. الفصل الثالث: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/89 M/380.082/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإشهار في المؤسسة الإقتصادية / بن أحسن ناصر الدين
Titre : الإشهار في المؤسسة الإقتصادية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن أحسن ناصر الدين ; نعمون عبد الوهاب, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2006 Importance : 85ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 06/62 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: سياسات التسويق. ص 1. الفصل الثاني:الفضاء الإشهاري. ص 19. الفصل الثالث: مكانة الإشهار داخل المؤسسة والأثار المترتبة عليه. ص 41. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الإشهار في المؤسسة الإقتصادية [document graphique à deux dimensions] / بن أحسن ناصر الدين ; نعمون عبد الوهاب, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2006 . - 85ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 06/62
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: سياسات التسويق. ص 1. الفصل الثاني:الفضاء الإشهاري. ص 19. الفصل الثالث: مكانة الإشهار داخل المؤسسة والأثار المترتبة عليه. ص 41. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/62 F/658.096 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم / خلدون خالد
Titre : المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خلدون خالد ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 143ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/126 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم [document graphique à deux dimensions] / خلدون خالد ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 143ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/126
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/126 F/658.377 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر / تباني سعيدة
Permalinkتأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك / نزار زينب
Permalinkتبني مقارنة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبون / زميتي إيمان
Permalinkتحليل النشاط التسويقي للخدمات الإشهارية :دراسة حالةإذاعة قالمة / حساسنية حبيبة
Permalinkجودة الخدمات المصرفية كمدخل لزيادة القدرة التنافسية للبنوك:دراسة ميدان / خروبي عبد الرحمن
Permalinkدور الإتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصاديةوأساليب تطويره:دراسة حالة مؤ / لخواش خولة
Permalinkدور التسويق في ترقية الخدمات الفندقية:دراسة ميدانية بفندق سيبوس-عنابة / حداد تقي الدين
Permalinkدور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبون / حجاجي حياة
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات / نزار زينب
Permalinkدور رجال البيع في تحسين الغعلاقة مع الزبون / بشير حمزة
Permalink