BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بكوش إيمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك / بكوش إيمان
Titre : أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك : دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط-بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بكوش إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 144ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/89 Note générale : فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل نظري لنظام الحوافز. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول البنوك و الأداء الوظيفي. الفصل الثالث: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك : دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط-بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية [document graphique à deux dimensions] / بكوش إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 144ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/89
فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل نظري لنظام الحوافز. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول البنوك و الأداء الوظيفي. الفصل الثالث: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط بنك و بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/89 M/380.082/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك / بكوش إيمان
Titre : الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بكوش إيمان ; عماري صليحة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 54ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/76 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم حول المؤسسات , الترويج , سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإشهار وأثره على المستهلك والمؤسسة. الفصل الثالث: دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري , وكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الإشهار بين الترويج لمنتجات المؤسسة و الأثر على سلوك المستهلك [document graphique à deux dimensions] / بكوش إيمان ; عماري صليحة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 54ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/76
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم حول المؤسسات , الترويج , سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإشهار وأثره على المستهلك والمؤسسة. الفصل الثالث: دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري , وكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/76 F/658.394 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible