BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur هواري معراج |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
04. إدارة منظمات الأعمال / هواري معراج
Titre : إدارة منظمات الأعمال : التحديات العالمية المعاصرة" ج4 Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Année de publication : 2014 Importance : 598 ص Présentation : إيض Format : 24.5 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم ص 17
المحور الثالث:التسويق.
- أثر الانترنت في تفعيل التسويق المباشر بين منظمات الأعمال " دراسة استطلاعية على عدد من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية. ص 23
- اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان :دراسة ميدانية في مدينة إربد ص51.
- تحليل القرارات التسويقية و مواءمتها مع تعزيز الميزة التنافسية في ظل أزمة الأمن الغذائي.ص85.
- إدارة العلاقات مع الزبائن كأداة لتحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال المتطلبات و التوصيات.ص117.
- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية. ص 139
The Willingness to Generate Positive Word of Mouth Marketing The case of Students in Private Universities. 181.
المحور الرابع:نظم المعلومات.
- تأثير التكامل بين التقنيات المستجدة في محاسبة التكاليف و ترابطها في خدمة منظمات الأعمال.ص215.
- متطلبات مشاركة المعرفة و المعوقات التي تواجه تطبيقها في شركات الاتصالات الاردنية.ص261.
- أثر استخام برامجيات "ERP" في تحقيق أمثلية الخلق القيمي.
- دور تقانة المعلومات و الاتصالات في تحقيق المزايا التنافسية دراسة استطلاعية في الشركة العامة لصناعة الأدوية و المستلزمات الطبية.ص323.
- مؤشرات نجاح نظام المعلومات الإدارية و دورها في الإبداع و التميز.
- التوافق بين العناصر التعليمية و المتطلبات التقنية للتعليم الالكتروني.ص393.
- استخدام طريقة المعيار الشامل في البرمجة الرياضية المتعددة الدوال.ص435.
- أثر تقانة المعلومات في الإبداع المنظمي شركة توليد الكهرباء المركزية.ص477.
- دور تكنولوجيا المعلومات في اختيار التعلم الالكتروني التجربة الماليزية.
- أثر استخدام الإنترنت في بنية الطلب على الخدمات الفندقية و توزيعه.ص557.
إدارة منظمات الأعمال : التحديات العالمية المعاصرة" ج4 [texte imprimé] / هواري معراج, Auteur . - الطبعة الأولى . - 2014 . - 598 ص : إيض ; 24.5 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم ص 17
المحور الثالث:التسويق.
- أثر الانترنت في تفعيل التسويق المباشر بين منظمات الأعمال " دراسة استطلاعية على عدد من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية. ص 23
- اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان :دراسة ميدانية في مدينة إربد ص51.
- تحليل القرارات التسويقية و مواءمتها مع تعزيز الميزة التنافسية في ظل أزمة الأمن الغذائي.ص85.
- إدارة العلاقات مع الزبائن كأداة لتحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال المتطلبات و التوصيات.ص117.
- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية. ص 139
The Willingness to Generate Positive Word of Mouth Marketing The case of Students in Private Universities. 181.
المحور الرابع:نظم المعلومات.
- تأثير التكامل بين التقنيات المستجدة في محاسبة التكاليف و ترابطها في خدمة منظمات الأعمال.ص215.
- متطلبات مشاركة المعرفة و المعوقات التي تواجه تطبيقها في شركات الاتصالات الاردنية.ص261.
- أثر استخام برامجيات "ERP" في تحقيق أمثلية الخلق القيمي.
- دور تقانة المعلومات و الاتصالات في تحقيق المزايا التنافسية دراسة استطلاعية في الشركة العامة لصناعة الأدوية و المستلزمات الطبية.ص323.
- مؤشرات نجاح نظام المعلومات الإدارية و دورها في الإبداع و التميز.
- التوافق بين العناصر التعليمية و المتطلبات التقنية للتعليم الالكتروني.ص393.
- استخدام طريقة المعيار الشامل في البرمجة الرياضية المتعددة الدوال.ص435.
- أثر تقانة المعلومات في الإبداع المنظمي شركة توليد الكهرباء المركزية.ص477.
- دور تكنولوجيا المعلومات في اختيار التعلم الالكتروني التجربة الماليزية.
- أثر استخدام الإنترنت في بنية الطلب على الخدمات الفندقية و توزيعه.ص557.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/272734 A/658.1581/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt التمويل التأجيري / هواري معراج
Titre : التمويل التأجيري : المفاهيم و الأسس Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2013 Importance : 208 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-237-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل التمهيدي :التمويل أهميته وأشكاله .
الفصل الأول : التمويل التأجيري المفاهيم والتطور .
الفصل الثاني : خصائص وأنواع التأجير التمويلي بالتأجير التشغيلي .
الفصل الثالث: مزايا التأجير التمويلي وعيوبه.
الفصل الرابع : المفاضلة بين التأجير التمويلي ومصادر التمويل الأخرى ومعايير الاختيار بينهما .
الفصل الخامس : مكونات سوق التأجير التمويلي .
الفصل السادس : الإطار التنظيمي والقانوني لممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل السابع : ممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل الثامن : المساهمات الاقتصادية للتأجير التمويلي في الجزائر .التمويل التأجيري : المفاهيم و الأسس [texte imprimé] / هواري معراج, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2013 . - 208 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-74-237-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل التمهيدي :التمويل أهميته وأشكاله .
الفصل الأول : التمويل التأجيري المفاهيم والتطور .
الفصل الثاني : خصائص وأنواع التأجير التمويلي بالتأجير التشغيلي .
الفصل الثالث: مزايا التأجير التمويلي وعيوبه.
الفصل الرابع : المفاضلة بين التأجير التمويلي ومصادر التمويل الأخرى ومعايير الاختيار بينهما .
الفصل الخامس : مكونات سوق التأجير التمويلي .
الفصل السادس : الإطار التنظيمي والقانوني لممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل السابع : ممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل الثامن : المساهمات الاقتصادية للتأجير التمويلي في الجزائر .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209204 A/330.1302/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209205 A/330.1302/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 12/12/2022 13/209206 A/330.1302/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209207 A/330.1302/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226227 A/330.1302/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226228 A/330.1302/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible العلامة التجارية / هواري معراج
Titre : العلامة التجارية : الماهية و الأهمية Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 216ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-235-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: العلامة مفاهيم أساسية ص 11.
الفصل الثاني: قرارات العلامة. ص 23
الفصل الثالث: أنواع العلامات التجارية. ص 33
الفصل الرابع: إنشاء العلامة التجارية و دورة حياتها. ص 45
الفصل الخامس: استراتيجيات خلق و بناء العلامة. ص 57
الفصل السادس: بناء و تسجيل العلامة. ص 65
الفصل السابع: قياس العلامة و حمايتها. ص 73
الفصل الثامن: كيفية صنع سمعة قوية للعلامة التجارية. ص 79
الفصل التاسع: حماية العلامة التجارية. ص 107
الفصل العاشر: مفاهيم عامة حول الولاء. ص 115
الفصل الحادي عشر: الولاء للعلامة التجارية. ص 147
الفصل الثاني عشر: تنمية الولاء للعلامة التجارية. ص 157
الفصل الثالث عشر: التسويق الداخلي و تنمية الولاء للعلامة التجارية. ص 169
قائمة المراجع ص 211
العلامة التجارية : الماهية و الأهمية [texte imprimé] / هواري معراج, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2013 . - 216ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-74-235-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: العلامة مفاهيم أساسية ص 11.
الفصل الثاني: قرارات العلامة. ص 23
الفصل الثالث: أنواع العلامات التجارية. ص 33
الفصل الرابع: إنشاء العلامة التجارية و دورة حياتها. ص 45
الفصل الخامس: استراتيجيات خلق و بناء العلامة. ص 57
الفصل السادس: بناء و تسجيل العلامة. ص 65
الفصل السابع: قياس العلامة و حمايتها. ص 73
الفصل الثامن: كيفية صنع سمعة قوية للعلامة التجارية. ص 79
الفصل التاسع: حماية العلامة التجارية. ص 107
الفصل العاشر: مفاهيم عامة حول الولاء. ص 115
الفصل الحادي عشر: الولاء للعلامة التجارية. ص 147
الفصل الثاني عشر: تنمية الولاء للعلامة التجارية. ص 157
الفصل الثالث عشر: التسويق الداخلي و تنمية الولاء للعلامة التجارية. ص 169
قائمة المراجع ص 211
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229699 A/658.1396/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229700 A/658.1396/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229701 A/658.1396/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible القرار الاستثماري في ظل عدم التأكد والأزمة المالية / هواري معراج
Titre : القرار الاستثماري في ظل عدم التأكد والأزمة المالية Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 216 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-233-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل التمهيدي : عموميات حول الإدارة المالية للمؤسسة .
الفصل الأول : مدخل لتسيير الاستثمارات .
الفصل الثاني : القرارات الاستثمارية .
الفصل الثالث : منهجية تقييم الاستثمارات .
الفصل الرابع : تقييم الاستثمارات في ظل ظروف التأكد .
الفصل الخامس : تقييم الاستثمارات في ظل ظروف عدم التأكد .
الفصل السادس : تقييم مصادر تمويل الاستثمارات .
الفصل السابع : تقييم الاستثمارات من وجهة النظر الاجتماعية .القرار الاستثماري في ظل عدم التأكد والأزمة المالية [texte imprimé] / هواري معراج, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2013 . - 216 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-74-233-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل التمهيدي : عموميات حول الإدارة المالية للمؤسسة .
الفصل الأول : مدخل لتسيير الاستثمارات .
الفصل الثاني : القرارات الاستثمارية .
الفصل الثالث : منهجية تقييم الاستثمارات .
الفصل الرابع : تقييم الاستثمارات في ظل ظروف التأكد .
الفصل الخامس : تقييم الاستثمارات في ظل ظروف عدم التأكد .
الفصل السادس : تقييم مصادر تمويل الاستثمارات .
الفصل السابع : تقييم الاستثمارات من وجهة النظر الاجتماعية .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209219 A/330.1303/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229737 A/330.1303/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209220 A/330.1303/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209221 A/330.1303/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209222 A/330.1303/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226291 A/330.1303/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226292 A/330.1303/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229734 A/330.1303/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229735 A/330.1303/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229736 A/330.1303/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible سياسات و برامج ولاء الزبون و أثرها على سلوك المستهلك / هواري معراج
Titre : سياسات و برامج ولاء الزبون و أثرها على سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 208ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-236-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الإطار النظري لولاء الزبون.
الفصل الثاني:النظريات المفسرة لولاء الزبون.
الفصل الثالث:الإطار الإستراتيجي لولاء الزبون.
الفصل الرابع:الإطار العملي لبرامج الزبون.
الفصل الخامس:أثاربرامج الولاء على سلوك الزبائن.
الفصل السادس:فعالية برامج الولاء في المؤسسة.
الفصل السابع:تنمية برامج الولاء الزبون للعلامة التجارية.
الفصل الثامن:تأثير برامج الولاء على السلوك الشرائي للمستهلك.سياسات و برامج ولاء الزبون و أثرها على سلوك المستهلك [texte imprimé] / هواري معراج, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2013 . - 208ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-236-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الإطار النظري لولاء الزبون.
الفصل الثاني:النظريات المفسرة لولاء الزبون.
الفصل الثالث:الإطار الإستراتيجي لولاء الزبون.
الفصل الرابع:الإطار العملي لبرامج الزبون.
الفصل الخامس:أثاربرامج الولاء على سلوك الزبائن.
الفصل السادس:فعالية برامج الولاء في المؤسسة.
الفصل السابع:تنمية برامج الولاء الزبون للعلامة التجارية.
الفصل الثامن:تأثير برامج الولاء على السلوك الشرائي للمستهلك.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230040 A/330.1367/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230041 A/330.1367/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230042 A/330.1367/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مدخل إلى محاسبة القيمة العادلة / هواري معراج
Permalink