BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur قدوم لزهر |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية "قالمة- سوق أهراس" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عباسي وهيبة, ; قدوم لزهر, Auteur Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 95ص Présentation : إيض Format : 3سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/57 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المعرفي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني: جودة الخدمات البنكية.. الفصل الثالث: دراسة أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة البنكيةفي بنك الفلاحة و التنمية الريفية قالمة - سوق أهراس. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية "قالمة- سوق أهراس" [document graphique à deux dimensions] / عباسي وهيبة, ; قدوم لزهر, Auteur . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 95ص : إيض ; 3سم.
ISSN : 2011/57
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المعرفي للتسويق الداخلي. الفصل الثاني: جودة الخدمات البنكية.. الفصل الثالث: دراسة أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة البنكيةفي بنك الفلاحة و التنمية الريفية قالمة - سوق أهراس. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/57 M/332.207/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية : دراسة حالة اتصالات الجزائر-مديرية قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : دخاخنة فايزة ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 77ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/118 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المعرفيللتسويق الداخلي. الفصل الثاني:إدارة صورة المؤسسة. الفصل الثالث:دراسة أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-مديرية قالمة-. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية : دراسة حالة اتصالات الجزائر-مديرية قالمة- [document graphique à deux dimensions] / دخاخنة فايزة ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 77ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/118
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار المعرفيللتسويق الداخلي. الفصل الثاني:إدارة صورة المؤسسة. الفصل الثالث:دراسة أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-مديرية قالمة-. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/118 M/380.020/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر العلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن : دراسة حالة ببنك التنمية المحلية- وكالة قالمة- وكالة سكيكدة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : توبي خالد ; قدوم لزهر, Editeur : جامعة8ماي 1945،قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2018 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/04 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:إدارة العلامة التجارية.ص01. الفصل الثاني: علاقة إدارة العلاقة مع الزبون بالعلامة التجارية.ص21. الفصل الثالث:دراسة واقع أثرالعلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن في البنوك الجزائرية(دراسة حالة بنك التنمية المحليةBDL)-وكالة قالمة-.ص53. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر العلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن : دراسة حالة ببنك التنمية المحلية- وكالة قالمة- وكالة سكيكدة- [document graphique à deux dimensions] / توبي خالد ; قدوم لزهر, . - جامعة8ماي 1945،قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2018 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/04
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:إدارة العلامة التجارية.ص01. الفصل الثاني: علاقة إدارة العلاقة مع الزبون بالعلامة التجارية.ص21. الفصل الثالث:دراسة واقع أثرالعلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن في البنوك الجزائرية(دراسة حالة بنك التنمية المحليةBDL)-وكالة قالمة-.ص53. الخاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/04 M/380.125/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية-بوكالة و اد الزناتي- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : لقريني مريم, ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 179ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/141 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول الخدمات و إدارة جودة الخدمة. الفصل الثاني:سيرورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المنظمة الخدمية. الفصل الثالث:تنافسية المؤسسات و علاقتها بإدارة جودة الخدمات. الفصل الرابع:قياس جودة الخدمات لزيادة تنافسية المؤسسة-دراسة حالة بنك الفاحة و التنمية الرفية- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية-بوكالة و اد الزناتي- [document graphique à deux dimensions] / لقريني مريم, ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 179ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/141
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول الخدمات و إدارة جودة الخدمة. الفصل الثاني:سيرورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المنظمة الخدمية. الفصل الثالث:تنافسية المؤسسات و علاقتها بإدارة جودة الخدمات. الفصل الرابع:قياس جودة الخدمات لزيادة تنافسية المؤسسة-دراسة حالة بنك الفاحة و التنمية الرفية- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/141 M/658.071/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة المعرفة ودورها في رفع أداء المؤسسة: دراسة حالة مؤسسة مطاحن Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خلفة فوزي ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 126ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/109 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي لاطار المعرفة. الفصل الثاني:الأطر المفاهمية لاداء المؤسسة و علاقتها بادارة المعرفة. الفصل الثالث:دراسة ميدانية حول مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة المعرفة ودورها في رفع أداء المؤسسة: دراسة حالة مؤسسة مطاحن [document graphique à deux dimensions] / خلفة فوزي ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 126ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/109
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي لاطار المعرفة. الفصل الثاني:الأطر المفاهمية لاداء المؤسسة و علاقتها بادارة المعرفة. الفصل الثالث:دراسة ميدانية حول مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/109 F/658.352 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink