BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أوسايفية منصف |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : تقييم آداء مؤسسات الخدمة الثقافية:دراسة حالة مؤسسة دار الشباب ببلدية ا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أوسايفية منصف ; عقون عبد القادر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 57ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/62 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تقييم الأداء. الفصل الثاني:الخدمة الثقافية. الفصل الثالث:دراسة حالة لدار الشباب لبلدية الدهوارة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تقييم آداء مؤسسات الخدمة الثقافية:دراسة حالة مؤسسة دار الشباب ببلدية ا [document graphique à deux dimensions] / أوسايفية منصف ; عقون عبد القادر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 57ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/62
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تقييم الأداء. الفصل الثاني:الخدمة الثقافية. الفصل الثالث:دراسة حالة لدار الشباب لبلدية الدهوارة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/62 F/658.380 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : جودة المعلومة التسويقية و تأثيرها على القدرة الابتكارية في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة فرع مؤسسة موبيليس-قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أوسايفية منصف ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/59 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:جودة المعلومات التسويقية. الفصل الثاني:دور المعلومات التسويقية في تفعيل الابتكار التسويقي للمؤسسة. الفصل الثالث:دراسة و تحليل دور جودة المعلومات التسويقية في تفعيل الابتكار التسويقي في مؤسسة موبيليس. الخاتمة العامة Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) جودة المعلومة التسويقية و تأثيرها على القدرة الابتكارية في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة فرع مؤسسة موبيليس-قالمة- [document graphique à deux dimensions] / أوسايفية منصف ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/59
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:جودة المعلومات التسويقية. الفصل الثاني:دور المعلومات التسويقية في تفعيل الابتكار التسويقي للمؤسسة. الفصل الثالث:دراسة و تحليل دور جودة المعلومات التسويقية في تفعيل الابتكار التسويقي في مؤسسة موبيليس. الخاتمة العامة
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/59 M/658.109/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible