التسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات : منهج إقتصادي إداري متكامل للتعامل مع المجهول في الأسواق المحلية والدولية للسلع والخدمات والأفكار [texte imprimé] /
الخضري محسن أحمد, . -
[S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 1996 . - 203ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5723-03-1
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
المحتويات:
مقدمة ص 3
الفصل الأول:المنهج المتكامل للتعامل مع المجهول. ص 7
الفصل الثاني:دور التسويق في إدارة النشاط الاقتصادي. ص 55
الفصل الثالث:دور التسويق في السوق المحلي والسوق العالمي. ص 65
الفصل الرابع:تخطيط السياسة التسويقية وأثره على تنمية الصادرات. ص 87
الفصل الخامس:التعبئة والتغليف للمنتجات الموجهة للتصدير. ص 101
الفصل السادس:ترويج الخدمات والمنتجات. ص 115
الفصل السابع:تطوير مزيج السلع والخدمات. ص 133
الفصل الثامن:دراسة العميل والسوق. ص 171
الفصل التاسع:تفهم سلوك المشتري. ص 187
خاتمة ص 202
|