BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بنية محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة / قاشي حسيبة
Titre : اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة : دراسة حالة- مستشفى الحكيم عقبي- قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قاشي حسيبة ; بنية محمد, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 78ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/123 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة : دراسة حالة- مستشفى الحكيم عقبي- قالمة [document graphique à deux dimensions] / قاشي حسيبة ; بنية محمد, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 78ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/123
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/123 F/658.479 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسة / بورنان سمية
Titre : أثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-وكالة قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بورنان سمية ; بنية محمد, Editeur : جامعة 8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2019/2018 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/84 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للإشهار الاكتروني.01ص. الفصل الثاني: الأداء التسويقي.ص24. الفصل الثالث: دور الإشهار الالكتروني في تعزيز الأداء التسويقي في المؤسسة اتصالات الجزائر-ولاية قالمة.ص44. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-وكالة قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بورنان سمية ; بنية محمد, . - جامعة 8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2019/2018 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2019/84
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للإشهار الاكتروني.01ص. الفصل الثاني: الأداء التسويقي.ص24. الفصل الثالث: دور الإشهار الالكتروني في تعزيز الأداء التسويقي في المؤسسة اتصالات الجزائر-ولاية قالمة.ص44. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/84 M/658.245/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية / كريبس سلمى
Titre : أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية لوكالة قالمة"بدر" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : كريبس سلمى ; بنية محمد, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 161ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/36 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:عموميات حول السياسات التسويقية. الفصل الثاني:أبعاد الأداء البنكي. الفصل الثالث:دراسة تأثير السياسات التسويقية على أداء بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة" الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية لوكالة قالمة"بدر" [document graphique à deux dimensions] / كريبس سلمى ; بنية محمد, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 161ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/36
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:عموميات حول السياسات التسويقية. الفصل الثاني:أبعاد الأداء البنكي. الفصل الثالث:دراسة تأثير السياسات التسويقية على أداء بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة" الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/36 M/332.307/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية / عبابسية غنية
Titre : أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية - سوق أهراس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عبابسية غنية ; بنية محمد, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 103ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/107 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للمزيج الترويجي. الفصل الثاني : الربحية في البنوك التجارية. الفصل الثالث : أثر المزيج الترويجي في ربحية البنوك التجارية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية لولاية سوق أهراس. الخاتمة. قائمة المراجع. قائمة الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية - سوق أهراس [document graphique à deux dimensions] / عبابسية غنية ; بنية محمد, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 103ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/107
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للمزيج الترويجي. الفصل الثاني : الربحية في البنوك التجارية. الفصل الثالث : أثر المزيج الترويجي في ربحية البنوك التجارية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية لولاية سوق أهراس. الخاتمة. قائمة المراجع. قائمة الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/107 M/332.375/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين الأداء التسويقي للبنوك / شاوي بسمة
Titre : دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين الأداء التسويقي للبنوك : دراسة حالة عينة من بنوك ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شاوي بسمة ; بنية محمد, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 159ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/101 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للتخطيط الإستراتيجي. الفصل الثاني : الأداء التسويقي. الفصل الثالث : دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين الأداء التسويقي لعينة من بنوك ولاية قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين الأداء التسويقي للبنوك : دراسة حالة عينة من بنوك ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / شاوي بسمة ; بنية محمد, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 159ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/101
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للتخطيط الإستراتيجي. الفصل الثاني : الأداء التسويقي. الفصل الثالث : دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين الأداء التسويقي لعينة من بنوك ولاية قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/101 M/658.172/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التخطيط الإستراتيجي للموارد البشرية في تحسين التوجه نحو الزبون / حساسنية حبيبة
Permalinkدور السياسات التسويقية في إدارة و تسيير المخاطر المالية في البنوك التجارية العمومية الجزائرية / مخلوفي عليمة
Permalinkدور ترشيد النفقات العامة في مواجهة العجز الموازني للدولة في ظل انخفاض أسعار البترول / بن يحي مريم
Permalinkدور تسويق الخدمات المصرفية في تحسين صورة البنك :دراسة حالة بنك الفلاحة / براهيمي محمد العربي
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تفعيل التوجه نحو الزبون / جودي كريمة
Permalinkدور سياسة بنك الجزائر في إدارة السيولة النقدية في ظل انخفاض أسعار البترول خلال الفترة)2014-2017) / سريدي صورية
Permalinkسياسة المالية ودورها في استقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر / الهدارة نهاد
Permalinkفعالية إدارة الموارد البشرية في تحسين إنتاجية المؤسسة الاقتصادية / شاوي بسمة
Permalink