BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur رهدون زهراء |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري / رهدون زهراء
Titre : أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رهدون زهراء ; براهمية نبيل, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 96ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/05 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاقتصاد الجزائري. الفصل الثاني:الاندماج الاقتصادي. الفصل الثالث:أثر الانفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري [document graphique à deux dimensions] / رهدون زهراء ; براهمية نبيل, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 96ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/05
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاقتصاد الجزائري. الفصل الثاني:الاندماج الاقتصادي. الفصل الثالث:أثر الانفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/05 F/330.076 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء / رهدون زهراء
Titre : الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رهدون زهراء ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 102ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/11 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الخدمات البنكية الالكترونية. الفصل الثاني:دور الخدمات البنكية الالكترونية في تحقيق رضا العملاء. الفصل الثالث:دراسة رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة على الخدمات البنكية الالكترونية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / رهدون زهراء ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 102ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/11
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الخدمات البنكية الالكترونية. الفصل الثاني:دور الخدمات البنكية الالكترونية في تحقيق رضا العملاء. الفصل الثالث:دراسة رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة على الخدمات البنكية الالكترونية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/11 M/332.320/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible