Titre : |
التكنولوجيا الإلكترونية : الحكومة الإلكترونية, الصحافة الإلكترونية, التسويق الإلكتروني, الإدارة الإلكترونية, الإتصالات الإلكترونية, المدارس الإلكترونية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الخالدي محمد محمود, |
Editeur : |
دار كنوز المعرفة العلمية |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
224ص |
Format : |
25سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-463-25-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
المحتويات:
المقدمة ص 13
الفصل الأول:مبادئ ومواصفات الإدارة الإلكترونية. ص 19
الفصل الثاني:الحكومة الإلكترونية:مفهومها,نظامها,عناصرها. ص 29
الفصل الثالث:الحكومة الإلكترونية بين الأصالة والاستنساخ. ص 55
الفصل الرابع:الحكومة الإلكترونية واقعها وآفاق تطبيقها في بعض الدول. ص 69
الفصل الخامس:الصحافة الإلكترونية. ص 99
الفصل السادس:التجارة الإلكترونية. ص 111
الفصل السابع:الحلول الإلكترونية. ص 121
الفصل الثامن:التسويق الإلكتروني. ص 127
الفصل التاسع:عوامل بيئية أساسية تؤثر على التسويق الإلكتروني. ص 147
الفصل العاشر:الاتصال في التسويق الإلكتروني. ص 155
الفصل الحادي عشر:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني. ص 169
الفصل الثاني عشر:إدارة مدرسة المستقبل الإلكترونية. ص 185
الفصل الثالث عشر:اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية. ص 207
قائمة المراجع ص 223
|
التكنولوجيا الإلكترونية : الحكومة الإلكترونية, الصحافة الإلكترونية, التسويق الإلكتروني, الإدارة الإلكترونية, الإتصالات الإلكترونية, المدارس الإلكترونية [texte imprimé] / الخالدي محمد محمود, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية, 2006 . - 224ص ; 25سم. ISBN : 978-9957-463-25-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
المحتويات:
المقدمة ص 13
الفصل الأول:مبادئ ومواصفات الإدارة الإلكترونية. ص 19
الفصل الثاني:الحكومة الإلكترونية:مفهومها,نظامها,عناصرها. ص 29
الفصل الثالث:الحكومة الإلكترونية بين الأصالة والاستنساخ. ص 55
الفصل الرابع:الحكومة الإلكترونية واقعها وآفاق تطبيقها في بعض الدول. ص 69
الفصل الخامس:الصحافة الإلكترونية. ص 99
الفصل السادس:التجارة الإلكترونية. ص 111
الفصل السابع:الحلول الإلكترونية. ص 121
الفصل الثامن:التسويق الإلكتروني. ص 127
الفصل التاسع:عوامل بيئية أساسية تؤثر على التسويق الإلكتروني. ص 147
الفصل العاشر:الاتصال في التسويق الإلكتروني. ص 155
الفصل الحادي عشر:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني. ص 169
الفصل الثاني عشر:إدارة مدرسة المستقبل الإلكترونية. ص 185
الفصل الثالث عشر:اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية. ص 207
قائمة المراجع ص 223
|
| |