BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
المركز القومي للاصدارات القانونية |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاقتصاد اللإلكتروني / يوسف حسن يوسف
Titre : الاقتصاد اللإلكتروني : أفاق ومستقبل التجارة الإلكترونية- الانترنت والاقتصاد الجديد- مميزات وفوائد التجارة الإلكترونية- مشاكل التجارة الإلكترونية.... Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف حسن يوسف, Editeur : المركز القومي للاصدارات القانونية Année de publication : 2012 Importance : 320ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : المحتويات:
المبحث الأول: الانترنت و الاقتصاد الجديد.ص25.
المبحث الثاني: التجارة الإلكترونية.ص34.
المبحث الثالث: شبكة الانترنت.ص41.
بحث حول التجارة الإلكترونية.ص47.
الفصل الأول: التجارة الإلكترونية.ص52.
المبحث الأول: مفهوم التجارة الإلكترونية.ص53.
المبحث الثاني: خطة العمل للتحول إلى عالم التجارة الإلكترونية.ص65.
الفصل الثاني: اتجاهات الوطن العلربي نحو التجارة الإلكترونية.ص86.
المبحث الأول: استخدام الانترنت في الوطن العربي.ص87.
المبحث الثاني: دراسة سلوك مجتمع الأعمال العربي نحو التجارة الإلكترونية.ص97.
المبحث الثالث: توجه مجتمع الأعمال العربي نحو التجارة الإلكترونية.ص99.
الفصل الثالث: واقع التجارة الإلكترونيةفي الجزائر.ص103.
المبحث الثاني: المتطلبات العهامة لاعتماد التجارة الإلكترونية في الجزائر.ص108.
المبحث الثالث: مستقبل الاقتصاد الجزائري بعد اعتماد التجارة الإلكترونية.ص111.
تاريخ موجز للتجالرة الإلكترونية .ص115.
المبحث الأول: اختراق المواقع-انتهاك نظام الحماية و السرية.ص164.
المبحث الثاني: إتلاف المواقع وتدميرها بالفيروس المعلوماتي.ص182.
التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية .ص247.
المبحث الأول: التعريف بالتجارة الإلكترونية و أدواتها.ص251.
المبحث الثاني: مجالات التجارة الإلكترونية.ص261.
المبحث الثالث: آثار التجارة الإلكترونية.ص269.
المبحث الرابع: مدى توافر مقومات الجارة الإلكترونية في دول العالم الإسلامي.ص289.
المبحث الخامس: مدى استفادة العالم الإسلامي من التجارة الإلكترونية ووسائل تعظيم ذلك.ص295.
الفهرس.309الاقتصاد اللإلكتروني : أفاق ومستقبل التجارة الإلكترونية- الانترنت والاقتصاد الجديد- مميزات وفوائد التجارة الإلكترونية- مشاكل التجارة الإلكترونية.... [texte imprimé] / يوسف حسن يوسف, . - [S.l.] : المركز القومي للاصدارات القانونية, 2012 . - 320ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : المحتويات:
المبحث الأول: الانترنت و الاقتصاد الجديد.ص25.
المبحث الثاني: التجارة الإلكترونية.ص34.
المبحث الثالث: شبكة الانترنت.ص41.
بحث حول التجارة الإلكترونية.ص47.
الفصل الأول: التجارة الإلكترونية.ص52.
المبحث الأول: مفهوم التجارة الإلكترونية.ص53.
المبحث الثاني: خطة العمل للتحول إلى عالم التجارة الإلكترونية.ص65.
الفصل الثاني: اتجاهات الوطن العلربي نحو التجارة الإلكترونية.ص86.
المبحث الأول: استخدام الانترنت في الوطن العربي.ص87.
المبحث الثاني: دراسة سلوك مجتمع الأعمال العربي نحو التجارة الإلكترونية.ص97.
المبحث الثالث: توجه مجتمع الأعمال العربي نحو التجارة الإلكترونية.ص99.
الفصل الثالث: واقع التجارة الإلكترونيةفي الجزائر.ص103.
المبحث الثاني: المتطلبات العهامة لاعتماد التجارة الإلكترونية في الجزائر.ص108.
المبحث الثالث: مستقبل الاقتصاد الجزائري بعد اعتماد التجارة الإلكترونية.ص111.
تاريخ موجز للتجالرة الإلكترونية .ص115.
المبحث الأول: اختراق المواقع-انتهاك نظام الحماية و السرية.ص164.
المبحث الثاني: إتلاف المواقع وتدميرها بالفيروس المعلوماتي.ص182.
التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية .ص247.
المبحث الأول: التعريف بالتجارة الإلكترونية و أدواتها.ص251.
المبحث الثاني: مجالات التجارة الإلكترونية.ص261.
المبحث الثالث: آثار التجارة الإلكترونية.ص269.
المبحث الرابع: مدى توافر مقومات الجارة الإلكترونية في دول العالم الإسلامي.ص289.
المبحث الخامس: مدى استفادة العالم الإسلامي من التجارة الإلكترونية ووسائل تعظيم ذلك.ص295.
الفهرس.309Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229353 A/382.051/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229354 A/382.051/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229355 A/382.051/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible