BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خوالد أبو بكر الشريف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف / خوالد أبو بكر الشريف
Titre : السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف : مدخل: الكفاءة,الجودة,وتحقيق رضا العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : خوالد أبو بكر الشريف, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : دار الإبتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 285 ص Présentation : إيض Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-38-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة. ص : 19.
الفصل الأول: مدخل عام للمنافسة و القدرة التنافسية للمصارف. ص : 27.
الفصل الثاني: طبيعة الميزة التنافسية في المصارف.ص : 51.
الفصل الثالث: استدامة المزايا التنافسية في المصارف. ص : 91.
الفصل الرابع: الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 145.
الفصل الخامس: الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 169.
الفصل السادس: رضا العملاء و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 211.
قائمة المراجع. باللغة العربية. ص : 263.
قائمة المراجع. باللغة الإنجليزية. ص : 277.
قائمة المراجع. باللغة الفرنسية ص : 283.
السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف : مدخل: الكفاءة,الجودة,وتحقيق رضا العملاء [texte imprimé] / خوالد أبو بكر الشريف, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : دار الإبتكار للنشر و التوزيع, 2007 . - 285 ص : إيض ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-38-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة. ص : 19.
الفصل الأول: مدخل عام للمنافسة و القدرة التنافسية للمصارف. ص : 27.
الفصل الثاني: طبيعة الميزة التنافسية في المصارف.ص : 51.
الفصل الثالث: استدامة المزايا التنافسية في المصارف. ص : 91.
الفصل الرابع: الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 145.
الفصل الخامس: الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 169.
الفصل السادس: رضا العملاء و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 211.
قائمة المراجع. باللغة العربية. ص : 263.
قائمة المراجع. باللغة الإنجليزية. ص : 277.
قائمة المراجع. باللغة الفرنسية ص : 283.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292228 A/332.640/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/302052 A/332.640/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/302053 A/332.640/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/302054 A/332.640/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible