BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مؤسسة رؤية للطباعة و النشر |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : اتفاقيات منظمة التجارة العالمية و أثارها على الدول النامية Type de document : texte imprimé Auteurs : زايد محمد متولي محمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2019 Importance : 159ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6450-01-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: مفاهيم عامة للتجارة.ص:7.
الفصل الثاني: العولمة و التكتلات الاقتصادية.ص:21.
الفصل الثالث: التنظيم التجاري الدولي الجديد.ص:539.
الفصل الرابع: اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة.ص:899.
الفصل الخامس: تقييم اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة و أثرها على الدول النامية.ص:125.
المراجع.ص:155.اتفاقيات منظمة التجارة العالمية و أثارها على الدول النامية [texte imprimé] / زايد محمد متولي محمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2019 . - 159ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-6450-01-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: مفاهيم عامة للتجارة.ص:7.
الفصل الثاني: العولمة و التكتلات الاقتصادية.ص:21.
الفصل الثالث: التنظيم التجاري الدولي الجديد.ص:539.
الفصل الرابع: اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة.ص:899.
الفصل الخامس: تقييم اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة و أثرها على الدول النامية.ص:125.
المراجع.ص:155.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314435 A/382.087/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314436 A/382.087/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314437 A/382.087/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314438 A/382.087/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إستراتيجية التفاوض في إدارة الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد محمد عاطف, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2007 Importance : 184ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9773520717 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:فن التفاوض والكسب المتبادل.ص:5.
الفصل الثاني:أفصل الناس عن المشكلة.ص:15.
الفصل الثالث:كيف تحصل على" نعم".ص:39.
الفصل الرابع:كيف تصبح مفاوضا ناجحا.ص:54.
الفصل الخامس:ماذا يحدث إذا كانو أكثر قوة؟.ص:91.
الفصل السادس:ماذا يحدث إذا لم يقوموا بالتحريك أي بلعب أدوارهم.ص:101.
الفصل السابع:الناس تسأل عن كيفية الوصول إلى نعم.ص:139.
إستراتيجية التفاوض في إدارة الأعمال [texte imprimé] / السعيد محمد عاطف, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2007 . - 184ص ; 24سم.
ISSN : 9773520717
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:فن التفاوض والكسب المتبادل.ص:5.
الفصل الثاني:أفصل الناس عن المشكلة.ص:15.
الفصل الثالث:كيف تحصل على" نعم".ص:39.
الفصل الرابع:كيف تصبح مفاوضا ناجحا.ص:54.
الفصل الخامس:ماذا يحدث إذا كانو أكثر قوة؟.ص:91.
الفصل السادس:ماذا يحدث إذا لم يقوموا بالتحريك أي بلعب أدوارهم.ص:101.
الفصل السابع:الناس تسأل عن كيفية الوصول إلى نعم.ص:139.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/118733 A/658.471/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/118734 A/658.471/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128732 A/658.471/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128733 A/658.471/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128734 A/658.471/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128735 A/658.471/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128736 A/658.471/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128737 A/658.471/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/128738 A/658.471/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إقتصاديات التجارة الدولية بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : السريتي السيد محمد أحمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2011 Importance : 384ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978977324302 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : ماهية التجارة الدولية .ص5.
الفصل الثاني : النظرية الكلاسيكية في التجارة الدولية .ص25.
الفصل الثالث: النظرية الحديثة في التجارة الدولية .ص75.
الفصل الرابع : تحديد معدل التبادل الدولي وشروط التجارة الدولية .ص95.
الفصل الخامس : سياسة الحرية التجارية .ص111.
الفصل السادس : سياسة الحماية .ص133.
الفصل السابع: سياسة التجارة الخارجية في المنهج الإسلامي .ص171.
الفصل الثامن : التكامل الاقتصادي .ص187.
الفصل التاسع : التكامل الاقتصادي بين الدول الإسلامية .ص209.
الفصل العاشر : ميزان المدفوعات الدولية.ص227.
الفصل الحادي عشر : سعر الصرف.ص243.
الفصل الثاني عشر : التجارة الالكترونية وأثرها على التجارة الدولية .ص271.
الفصل الثالث عشر : واقع التجارة الدولية بين الدول الإسلامية .ص305.
الفصل الرابع عشر : البنك الدولي .ص321.
الفصل الخامس عشر : صندوق النقد الدولي .ص337.
الفصل السادس عشر : منظمة التجارة العالمية .ص357.
الفصل السابع عشر : مؤسسة التنمية الدولية.ص375.
إقتصاديات التجارة الدولية بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / السريتي السيد محمد أحمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2011 . - 384ص ; 24.5سم.
ISSN : 978977324302
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : ماهية التجارة الدولية .ص5.
الفصل الثاني : النظرية الكلاسيكية في التجارة الدولية .ص25.
الفصل الثالث: النظرية الحديثة في التجارة الدولية .ص75.
الفصل الرابع : تحديد معدل التبادل الدولي وشروط التجارة الدولية .ص95.
الفصل الخامس : سياسة الحرية التجارية .ص111.
الفصل السادس : سياسة الحماية .ص133.
الفصل السابع: سياسة التجارة الخارجية في المنهج الإسلامي .ص171.
الفصل الثامن : التكامل الاقتصادي .ص187.
الفصل التاسع : التكامل الاقتصادي بين الدول الإسلامية .ص209.
الفصل العاشر : ميزان المدفوعات الدولية.ص227.
الفصل الحادي عشر : سعر الصرف.ص243.
الفصل الثاني عشر : التجارة الالكترونية وأثرها على التجارة الدولية .ص271.
الفصل الثالث عشر : واقع التجارة الدولية بين الدول الإسلامية .ص305.
الفصل الرابع عشر : البنك الدولي .ص321.
الفصل الخامس عشر : صندوق النقد الدولي .ص337.
الفصل السادس عشر : منظمة التجارة العالمية .ص357.
الفصل السابع عشر : مؤسسة التنمية الدولية.ص375.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184112 A/382.029/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/184113 A/382.029/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184114 A/382.029/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184115 A/382.029/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184116 A/382.029/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : زايد محمد متولي محمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2019 Importance : 176ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6450-07-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: ماهية التجارة.ص:7.
- التجارة.
- التسويق.
- الشبكة العنكبوتية (الانترنت).
الفصل الثاني: ماهية التجارة الالكترونية.ص:57.
- تعاريف التجارة الالكترونية.
- تطور التجارة الالكترونية.
- أشكال التجارة الالكترونية.
- سير عمل التجارة الالكترونية.
الفصل الثالث: التسويق الالكتروني.ص143.
- مفهوم التسويق الالكتروني.
- فوائد التسويق الالكتروني.
- وظائف التسويق الالكتروني.
- قواعد و معايير نجاح التسويق الالكتروني.التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني [texte imprimé] / زايد محمد متولي محمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2019 . - 176ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-6450-07-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: ماهية التجارة.ص:7.
- التجارة.
- التسويق.
- الشبكة العنكبوتية (الانترنت).
الفصل الثاني: ماهية التجارة الالكترونية.ص:57.
- تعاريف التجارة الالكترونية.
- تطور التجارة الالكترونية.
- أشكال التجارة الالكترونية.
- سير عمل التجارة الالكترونية.
الفصل الثالث: التسويق الالكتروني.ص143.
- مفهوم التسويق الالكتروني.
- فوائد التسويق الالكتروني.
- وظائف التسويق الالكتروني.
- قواعد و معايير نجاح التسويق الالكتروني.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314621 A/382.089/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314622 A/382.089/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التجارة الدولية : التجارة الخارجية * الصادرات و الواردات * التعريفة الجمركية،السوق العربية المشتركة و ظاهرة العولمة Type de document : texte imprimé Auteurs : العدلي أشرف أحمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2006 Importance : 290ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9773750917 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفهوم ونظريات التجارة الدولية .ص7.
الفصل الثاني : الميزان التجاري الدولي وظاهرة العولمة .ص37.
الفصل الثالث : حرية وحماية التجارة الداخلية والخارجية .ص97.
الفصل الرابع : التعريفة الجمركية والهدف منها .ص113.
الفصل الخامس : قواعد تطبيق التعريفة الجمركية .ص159.
الفصل السادس : الأسواق العربية والاتجادات الاقتصادية .ص209.
الفصل السابع : أشكال التعاون الاقتصادي الدولي .ص225.
الفصل الثامن : الاتجاه نحو سوق عربية مشتركة بدون حواجز جمركية.ص255.التجارة الدولية : التجارة الخارجية * الصادرات و الواردات * التعريفة الجمركية،السوق العربية المشتركة و ظاهرة العولمة [texte imprimé] / العدلي أشرف أحمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2006 . - 290ص ; 24سم.
ISSN : 9773750917
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفهوم ونظريات التجارة الدولية .ص7.
الفصل الثاني : الميزان التجاري الدولي وظاهرة العولمة .ص37.
الفصل الثالث : حرية وحماية التجارة الداخلية والخارجية .ص97.
الفصل الرابع : التعريفة الجمركية والهدف منها .ص113.
الفصل الخامس : قواعد تطبيق التعريفة الجمركية .ص159.
الفصل السادس : الأسواق العربية والاتجادات الاقتصادية .ص209.
الفصل السابع : أشكال التعاون الاقتصادي الدولي .ص225.
الفصل الثامن : الاتجاه نحو سوق عربية مشتركة بدون حواجز جمركية.ص255.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/127612 A/382.004/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt