BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار البداية نلشرون وموزعون |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
معايير الجودة و الأداء والتقييم في مؤسسات التعليم العالي / حمادي عدي عطا
Titre : معايير الجودة و الأداء والتقييم في مؤسسات التعليم العالي : في ضوء التجارب المعاصرة للجامعات الرصينة في العالم Type de document : texte imprimé Auteurs : حمادي عدي عطا, Editeur : دار البداية نلشرون وموزعون Année de publication : 2012 Importance : 286 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-059-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 378 Enseignement supérieur Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفاهيم أساسية.ص21.
المبحث الأول: فهم التعلم لدى الطلبة.ص21.
المبحث الثاني: دراسة أنماط الفهم والتعلم.ص32.
المبحث الثالث: تنظيم التعليم والتعلم.ص40.
المبحث الرابع:مبادئ تقييم الطالب.ص54.
الفصل الثاني: منهجيات التعليم و التعلم.ص71.
المبحث الأول: تشجيع الدافع لدى الطالب.ص71.
المبحث الثاني: إلقاء المحاضرات لأجل التعلم.ص85.
المبحث الثالث: التعليم والتعلم في مجموعات صغيرة.ص99.
المبحث الرابع: الإشراف على المشاريع والأطروحات.ص113.
الفصل الثالث: سبل التعليم و التعلم.ص131.
المبحث الأول: التعليم والتعلم من أجل تطوير مهارات الطلبة.ص131.
المبحث الثاني: تعزيز التعلم من الجربة.ص147.
المبحث الثالث: بيئة التعلم الإفتراضية.ص161.
المبحث الرابع: دعم تعلم الطلبة.ص172.
الفصل الرابع: معايير تقييم الأداء.ص199.
المبحث الأول : ضمان الجودة والمعايير في التعليم.ص199.
المبحث الثاني: تقييم التعلييم.ص205.
المبحث الثالث : الممارسة الفكرية.ص217.
المبحث الرابع : الرقابة على التدريس.ص231.
الفهرست.ص279معايير الجودة و الأداء والتقييم في مؤسسات التعليم العالي : في ضوء التجارب المعاصرة للجامعات الرصينة في العالم [texte imprimé] / حمادي عدي عطا, . - [S.l.] : دار البداية نلشرون وموزعون, 2012 . - 286 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-82-059-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 378 Enseignement supérieur Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفاهيم أساسية.ص21.
المبحث الأول: فهم التعلم لدى الطلبة.ص21.
المبحث الثاني: دراسة أنماط الفهم والتعلم.ص32.
المبحث الثالث: تنظيم التعليم والتعلم.ص40.
المبحث الرابع:مبادئ تقييم الطالب.ص54.
الفصل الثاني: منهجيات التعليم و التعلم.ص71.
المبحث الأول: تشجيع الدافع لدى الطالب.ص71.
المبحث الثاني: إلقاء المحاضرات لأجل التعلم.ص85.
المبحث الثالث: التعليم والتعلم في مجموعات صغيرة.ص99.
المبحث الرابع: الإشراف على المشاريع والأطروحات.ص113.
الفصل الثالث: سبل التعليم و التعلم.ص131.
المبحث الأول: التعليم والتعلم من أجل تطوير مهارات الطلبة.ص131.
المبحث الثاني: تعزيز التعلم من الجربة.ص147.
المبحث الثالث: بيئة التعلم الإفتراضية.ص161.
المبحث الرابع: دعم تعلم الطلبة.ص172.
الفصل الرابع: معايير تقييم الأداء.ص199.
المبحث الأول : ضمان الجودة والمعايير في التعليم.ص199.
المبحث الثاني: تقييم التعلييم.ص205.
المبحث الثالث : الممارسة الفكرية.ص217.
المبحث الرابع : الرقابة على التدريس.ص231.
الفهرست.ص279Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209346 A/378.003/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209347 A/378.003/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209885 A/378.003/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209886 A/378.003/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209887 A/378.003/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209888 A/378.003/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209889 A/378.003/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209890 A/378.003/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible