BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار كنوز المعرفة العلمية للنشلر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : أنماط التنمية المعرفية- المهارية في القرن الحادي و العشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : الفراجي هادي أحمد, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشلر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 600ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-140-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التخطيط للتنمية المعرفية- المهارية. ص13.
الفصل الثاني: أنماط استراتيجيات التنمية المعرفية- المهارية.ص91.
الفصل الثالث: الكفايات و المعايير اساس التنمية المعرفية المهارية المستدامة. ص181.
الفصل الرابع: الأنشطة التعليمية تعزيز للتنمية المعرفية المهارية. ص219.
الفصل الخامس: تفريد التعليم و التعلم الذاتي في التنمية المعرفية المهارية.ص255.
الفصل السادس: الوسائل و التقنيات التعليمية و مهارات استخدامها. ص297.
الفصل السابع: توظيف تقنيات الحاسوب في التنمية المعرفية- المهارية.ص383.
الفصل الثامن: الاشراف التربوي تعزيز التنمية المعرفية- المهارية. ص407.
الفصل التاسع: التقويم في التنمية المعرفية- المهارية.ص449.
الفصل العاشر: الجودة في التنمية المعرفية المهارية استجابة لمتطلبات القرن 21.ص487.
المصادر والمراجع.ص575.أنماط التنمية المعرفية- المهارية في القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] / الفراجي هادي أحمد, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشلر و التوزيع, 2011 . - 600ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-140-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التخطيط للتنمية المعرفية- المهارية. ص13.
الفصل الثاني: أنماط استراتيجيات التنمية المعرفية- المهارية.ص91.
الفصل الثالث: الكفايات و المعايير اساس التنمية المعرفية المهارية المستدامة. ص181.
الفصل الرابع: الأنشطة التعليمية تعزيز للتنمية المعرفية المهارية. ص219.
الفصل الخامس: تفريد التعليم و التعلم الذاتي في التنمية المعرفية المهارية.ص255.
الفصل السادس: الوسائل و التقنيات التعليمية و مهارات استخدامها. ص297.
الفصل السابع: توظيف تقنيات الحاسوب في التنمية المعرفية- المهارية.ص383.
الفصل الثامن: الاشراف التربوي تعزيز التنمية المعرفية- المهارية. ص407.
الفصل التاسع: التقويم في التنمية المعرفية- المهارية.ص449.
الفصل العاشر: الجودة في التنمية المعرفية المهارية استجابة لمتطلبات القرن 21.ص487.
المصادر والمراجع.ص575.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229911 A/370.366/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229912 A/370.366/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible