BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار أسامة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتجاهات التدريب المعاصرة / بن عيشي عمار
Titre : اتجاهات التدريب المعاصرة : وتقييم أداء الأفراد العاملين Type de document : texte imprimé Auteurs : بن عيشي عمار, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 232ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-440-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 7
الفصل الأول:تقييم أداء العاملين. ص 11
المبحث الأول: تقييم أداء العاملين(الإطار المفاهيمي) ص 13
المبحث الثاني: طرق وعوامل تقييم الأداء ص 26
المبحث الثالث:إدارة عملية التقييم الأد=اء و الأخطاء البشرية في تقييم أداء العاملين ص 62
الفصل الثاني:التدريب. ص 75
المبحث الأول: التدريب (الإطار المفاهيمي ) ص 77
المبحث الثاني: خطوات التدريب ص 93
المبحث الثالث: اتجاهات التدريب المعاصرة و علاقة تقييم الأداء بالتدريب ص 139
الفصل الثالث:الدراسة الميدانية. ص 151
المبحث الأول: تقديم المؤسسة محل الدراسة ص 153
المبحث الثاني: منهجية البحث الميداني ص 160
المبحث الثالث: سياسة التدريب و تقييم أداء الأفراد بالمؤسسة ص 167
*الملاحق. ص 211
المصادر ص 227
اتجاهات التدريب المعاصرة : وتقييم أداء الأفراد العاملين [texte imprimé] / بن عيشي عمار, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 232ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-440-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 7
الفصل الأول:تقييم أداء العاملين. ص 11
المبحث الأول: تقييم أداء العاملين(الإطار المفاهيمي) ص 13
المبحث الثاني: طرق وعوامل تقييم الأداء ص 26
المبحث الثالث:إدارة عملية التقييم الأد=اء و الأخطاء البشرية في تقييم أداء العاملين ص 62
الفصل الثاني:التدريب. ص 75
المبحث الأول: التدريب (الإطار المفاهيمي ) ص 77
المبحث الثاني: خطوات التدريب ص 93
المبحث الثالث: اتجاهات التدريب المعاصرة و علاقة تقييم الأداء بالتدريب ص 139
الفصل الثالث:الدراسة الميدانية. ص 151
المبحث الأول: تقديم المؤسسة محل الدراسة ص 153
المبحث الثاني: منهجية البحث الميداني ص 160
المبحث الثالث: سياسة التدريب و تقييم أداء الأفراد بالمؤسسة ص 167
*الملاحق. ص 211
المصادر ص 227
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230235 A/658.1197/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230236 A/658.1197/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230237 A/658.1197/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230238 A/658.1197/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة العلامات التجارية / الورثلاني لرادي سفيان
Titre : إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية Titre original : Branding Manazgement Conceptual Basics and Marketing Decisions Type de document : texte imprimé Auteurs : الورثلاني لرادي سفيان, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Importance : 256 ص Présentation : إيض Format : 25 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول: وضع العلامة التجارية .ص 11 Creating a Brand.
الفصل الأول: العلامة التجارية في التسويق.ص 13.
الفصل الثاني: وضع اسم العلامة التجارية .ص 39.
الجزء الثاني: بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك.ص 107. Building Customer- Based Brand Equity.
الفصل الرابع: مقاربات رأس المال العلامة التجارية. ص 109.
الفصل الخامس: أهم مصدر رأس المال العلامة التجارية : الصورة الذهنية.ص 139.
الفصل السادس: بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك. ص 171.
الفصل السابع: قياس رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك. ص 201.
المصادر و المراجع. ص 233.
إدارة العلامات التجارية = Branding Manazgement Conceptual Basics and Marketing Decisions : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية [texte imprimé] / الورثلاني لرادي سفيان, Auteur . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, [s.d.] . - 256 ص : إيض ; 25 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول: وضع العلامة التجارية .ص 11 Creating a Brand.
الفصل الأول: العلامة التجارية في التسويق.ص 13.
الفصل الثاني: وضع اسم العلامة التجارية .ص 39.
الجزء الثاني: بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك.ص 107. Building Customer- Based Brand Equity.
الفصل الرابع: مقاربات رأس المال العلامة التجارية. ص 109.
الفصل الخامس: أهم مصدر رأس المال العلامة التجارية : الصورة الذهنية.ص 139.
الفصل السادس: بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك. ص 171.
الفصل السابع: قياس رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك. ص 201.
المصادر و المراجع. ص 233.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (16)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277663 A/658.1611/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305778 A/658.1611/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305779 A/658.1611/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305780 A/658.1611/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305781 A/658.1611/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305782 A/658.1611/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305783 A/658.1611/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305784 A/658.1611/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277664 A/658.1611/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277665 A/658.1611/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277666 A/658.1611/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291293 A/658.1611/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291294 A/658.1611/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291295 A/658.1611/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291296 A/658.1611/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291297 A/658.1611/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible استراتيجيات التطوير الإداري / مشهور ثروت
Titre : استراتيجيات التطوير الإداري Type de document : texte imprimé Auteurs : مشهور ثروت, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 264ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-290-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 11
الفصل الأول: التجديد و التطوير في الإدارة. ص 13
الفصل الثاني: التطوير الإداري. ص 47
الفصل الثالث: التطوير التنظيمي. ص 53
الفصل الرابع: التغيير الإداري و التنظيمي. ص 77
الفصل الخامس: القيادة الإدارية في التطوير الإداري. ص 133
الفصل السادس: التطوير الذاتي. ص 153
الفصل السابع: الإبداع و الإبتكار. ص 165
الفصل الثامن: اتجاهات حديثة في التطوير الإداري. ص 201
الفصل التاسع: الخصخصة و التطوير الإداري. ص 235
الفصل العاشر: مراجعة الحسابات و التطوير الإداري. ص 247
قائمة المراجع العربية ص 261
قائمة المراجع الأجنبية ص 263
استراتيجيات التطوير الإداري [texte imprimé] / مشهور ثروت, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 264ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-290-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 11
الفصل الأول: التجديد و التطوير في الإدارة. ص 13
الفصل الثاني: التطوير الإداري. ص 47
الفصل الثالث: التطوير التنظيمي. ص 53
الفصل الرابع: التغيير الإداري و التنظيمي. ص 77
الفصل الخامس: القيادة الإدارية في التطوير الإداري. ص 133
الفصل السادس: التطوير الذاتي. ص 153
الفصل السابع: الإبداع و الإبتكار. ص 165
الفصل الثامن: اتجاهات حديثة في التطوير الإداري. ص 201
الفصل التاسع: الخصخصة و التطوير الإداري. ص 235
الفصل العاشر: مراجعة الحسابات و التطوير الإداري. ص 247
قائمة المراجع العربية ص 261
قائمة المراجع الأجنبية ص 263
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209054 A/658.1202/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209055 A/658.1202/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209056 A/658.1202/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209057 A/658.1202/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإحصاء الوصفي والحيوي / بن قانة إسماعيل محمد
Titre : الإحصاء الوصفي والحيوي : دروس وتطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : بن قانة إسماعيل محمد, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 256ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-445-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 519 Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: البيانات الاحصائية.
الفصل الثاني: تنظيم وتمثيل البيانات الاحصائية.
الفصل الثالث:تلخيص البيانات الاحصائية/ المقاييس الاحصائية.
الفصل الرابع: الأرقام القياسية.
الفصل الخامس: الارتباط و الانحدار.
الفصل السادس: السلاسل الزمنية.
الفصل السابع: الاحصاء الحيوي.الإحصاء الوصفي والحيوي : دروس وتطبيقات [texte imprimé] / بن قانة إسماعيل محمد, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 256ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-445-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 519 Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: البيانات الاحصائية.
الفصل الثاني: تنظيم وتمثيل البيانات الاحصائية.
الفصل الثالث:تلخيص البيانات الاحصائية/ المقاييس الاحصائية.
الفصل الرابع: الأرقام القياسية.
الفصل الخامس: الارتباط و الانحدار.
الفصل السادس: السلاسل الزمنية.
الفصل السابع: الاحصاء الحيوي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219720 A/519.097/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/219721 A/519.097/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإعلان والترويج الفندقي / كافي مصطفى يوسف
Titre : الإعلان والترويج الفندقي Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي مصطفى يوسف, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 240ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-640-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المقدمة.ص9.
الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول الاتصال و الترويج.ص13.
الفصل الثاني:الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع و الأفكار.ص37.
الفصل الثالث:وسائل الإعلان.ص81.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.ص101.
الفصل الخامس:تنشيط المبيعات"ترقية المبيعات".
الفصل السادس:العلاقات العامة.ص161.
الفصل السابع:الدعاية.ص183.
الفصل الثامن:العرض التجاري و الرعاية التجارية.ص195.
الفصل التاسع:موازنة المزيج الترويجي.ص205.
الفصل العاشر: التسويق المباشر.ص215.
الفصل الحادي عشر:أهمية الانترنت في الترويج الفندقي.ص233.
المصادر والمراجع.ص235.
الإعلان والترويج الفندقي [texte imprimé] / كافي مصطفى يوسف, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2016 . - 240ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-22-640-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المقدمة.ص9.
الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول الاتصال و الترويج.ص13.
الفصل الثاني:الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع و الأفكار.ص37.
الفصل الثالث:وسائل الإعلان.ص81.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.ص101.
الفصل الخامس:تنشيط المبيعات"ترقية المبيعات".
الفصل السادس:العلاقات العامة.ص161.
الفصل السابع:الدعاية.ص183.
الفصل الثامن:العرض التجاري و الرعاية التجارية.ص195.
الفصل التاسع:موازنة المزيج الترويجي.ص205.
الفصل العاشر: التسويق المباشر.ص215.
الفصل الحادي عشر:أهمية الانترنت في الترويج الفندقي.ص233.
المصادر والمراجع.ص235.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282190 A/658.1664/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282191 A/658.1664/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282192 A/658.1664/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282193 A/658.1664/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التأمين الإسلامي و التنمية الاقتصادية و الاجتماعية / عمران عيد كريمة
Permalinkالتدريب ودوره في الجودة الشاملة للمنظمات / بن عيشي عمار
Permalinkالتسويق السياحي في المنشآت السياحية / الحربي هباس رجاء
Permalinkالقيادة الإدارية وتنمية المهارات / شين فيروز
Permalinkالقيادة الاستراتيجية للمعرفة / أقطي جوهرة
Permalinkتسيير الموارد البشرية من خلال المهارات / حجازي اسماعيل
Permalinkريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة / كافي مصطفى يوسف
Permalinkمعجم العلوم المالية والمحاسبية والمصرفية / عطوان محمود علي
Permalink