BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : الاقتصاد الجزئي Type de document : texte imprimé Auteurs : السريتي السيد محمد أحمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 323ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9773871899 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: علم الاقتصاد و المشكلة الاقتصادية وتطور النظم الاقتصادية.ص9.
الفصل الأول: علم الاقتصاد.ص11.
الفصل الثاني المشكلة الاقتصادية.ص31.
الفصل الثالث: النظم الاقتصادية و حل المشكلة الاقتصادية.ص45.
الباب الثاني:الطلب و العرض وتوازن السوق.ص73.
الفصل الرابع: نظرية طلب المستهلك.ص75.
الفصل الخامس: نظرية العرض.ص95.
الفصل السادس: مرونات الطلب و العرض .ص115.
الفصل السابع: توازن السوق وتطبيقاته.ص147.
الباب الثالث: نظرية سلوك المستهلك.ص171.
الفصل الثامن: نظرية المنفعة الحدية.ص173.
الفصل التاسع: تحليل منحنيات السواء.ص197.
الباب الرابع: تحليل الانتاج و التكاليف.ص227.
الفصل العاشر: نظرية الانتاج.ص229.
الفصل الحادي عشر: تكاليف الانتاج.ص247.
الباب الخامس: أشكال السوق وتوازن المشروع.ص273.
الفصل الثاني عشر: سوق المنافسة الكاملة-الخصائص - التوازن.ص275.
الفصل الثالث عشر: أسواق المنافسة غير الكاملة- الخصائص - التوازن.ص301.الاقتصاد الجزئي [texte imprimé] / السريتي السيد محمد أحمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع, 2009 . - 323ص ; 24سم.
ISSN : 9773871899
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: علم الاقتصاد و المشكلة الاقتصادية وتطور النظم الاقتصادية.ص9.
الفصل الأول: علم الاقتصاد.ص11.
الفصل الثاني المشكلة الاقتصادية.ص31.
الفصل الثالث: النظم الاقتصادية و حل المشكلة الاقتصادية.ص45.
الباب الثاني:الطلب و العرض وتوازن السوق.ص73.
الفصل الرابع: نظرية طلب المستهلك.ص75.
الفصل الخامس: نظرية العرض.ص95.
الفصل السادس: مرونات الطلب و العرض .ص115.
الفصل السابع: توازن السوق وتطبيقاته.ص147.
الباب الثالث: نظرية سلوك المستهلك.ص171.
الفصل الثامن: نظرية المنفعة الحدية.ص173.
الفصل التاسع: تحليل منحنيات السواء.ص197.
الباب الرابع: تحليل الانتاج و التكاليف.ص227.
الفصل العاشر: نظرية الانتاج.ص229.
الفصل الحادي عشر: تكاليف الانتاج.ص247.
الباب الخامس: أشكال السوق وتوازن المشروع.ص273.
الفصل الثاني عشر: سوق المنافسة الكاملة-الخصائص - التوازن.ص275.
الفصل الثالث عشر: أسواق المنافسة غير الكاملة- الخصائص - التوازن.ص301.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229361 A/338.208/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229362 A/338.208/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229363 A/338.208/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : المحاسبة السياحية والفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : المليجي فؤاد السيد, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 277 Présentation : جداول وصور Format : 23 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : الفهرس:
الباب الأول:دراسة تمهيدية للمفاهيم و المبادئ المحاسبية.ص:7.
الفصل الأول:في المفاهيم و المبادئ المحاسبية.ص:9.
الفصل الثاني:في فروع المحاسبة و الأشكال القانونية للمشروعات التجارية.ص:19.
الفصل الثالث:في مستخدمي البيانات المحاسبية المالية.ص:25.
الفصل الرابع:النظام المحاسبي باستخدام الحاسب الآلي .ص:31.
الباب الثاني:المحاسبة في المنشأت ذات الأقسام.ص:51.
الفصل الأول:دراسة تمهيدية التقرير والقوائم المالية.ص:53.
الفصل الثاني:الإجراءات المحاسبية ذات الأقسام.ص:67.
الباب الثالث:في المحاسبة في الأنشطة السياحية و الفندقية بالقطاع الخاص.ص:97.
الباب الرابع:المحاسبة في الأنشطة الفندقية.ص:155.
الفصل الأول:المحاسبة في المنشآت السياحية و الفندقية بقطاع الأعمال العام .ص:209.
الفصل الثاني:النظام المحاسبي الموحد في الشركات السياحية و الفندقية.ص:247.
الفصل الثالث:محاسبة التجارة الإلكترونية للنشاط السياحي و الفندقي.ص:247.
المراجع.ص:269.
بعض الصور الخاصة بأقسام الفندق.ص:271.
الفهرس.ص:279.
المحاسبة السياحية والفندقية [texte imprimé] / المليجي فؤاد السيد, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع, 2009 . - 277 : جداول وصور ; 23 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : الفهرس:
الباب الأول:دراسة تمهيدية للمفاهيم و المبادئ المحاسبية.ص:7.
الفصل الأول:في المفاهيم و المبادئ المحاسبية.ص:9.
الفصل الثاني:في فروع المحاسبة و الأشكال القانونية للمشروعات التجارية.ص:19.
الفصل الثالث:في مستخدمي البيانات المحاسبية المالية.ص:25.
الفصل الرابع:النظام المحاسبي باستخدام الحاسب الآلي .ص:31.
الباب الثاني:المحاسبة في المنشأت ذات الأقسام.ص:51.
الفصل الأول:دراسة تمهيدية التقرير والقوائم المالية.ص:53.
الفصل الثاني:الإجراءات المحاسبية ذات الأقسام.ص:67.
الباب الثالث:في المحاسبة في الأنشطة السياحية و الفندقية بالقطاع الخاص.ص:97.
الباب الرابع:المحاسبة في الأنشطة الفندقية.ص:155.
الفصل الأول:المحاسبة في المنشآت السياحية و الفندقية بقطاع الأعمال العام .ص:209.
الفصل الثاني:النظام المحاسبي الموحد في الشركات السياحية و الفندقية.ص:247.
الفصل الثالث:محاسبة التجارة الإلكترونية للنشاط السياحي و الفندقي.ص:247.
المراجع.ص:269.
بعض الصور الخاصة بأقسام الفندق.ص:271.
الفهرس.ص:279.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193878 A/657.623/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/193879 A/657.623/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193880 A/657.623/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193881 A/657.623/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : بحوث إدارية : في خطط العمل ، التسويق وخدمة العملاء، إدارة الوقت Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد محمد عاطف, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 285ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 9773241747 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الـفــهــرس:
مقدمة.ص:3.
الفصل الأول:حدد الخطط الأرباح ورفع كفاءة التسويق.ص:5.
1-فكر في قمة الفوائد. ص 5
الإدارة الناجحة فكر منظم- ص 7
إدارة الموارد الأساسية ص 8
وقت التخطيط هو ذو القيمة المادية الأكبر لوقتك ص 9
كيف تضاعف الوقت ص 15
ماهوالشئ المنتج ص 18
الطريقة البسيطة لإدارة الوقت. ص 20
تعلم فن تزويد القوة للآخرين. ص 26
خطط لحياتك بنجاح. ص 28
النجاح هو نتاج الطاقة. ص 35
قوة العقل هي قمة الابداع. ص 36
تعليم الفكاهة الدعابة ص 48
تعليم أساليب و تقنيات النجاح في زيادة الأرباح. ص 49
لاتفكر بحلول الأمس. ص 51
ابتكر أدواتك الذكية الخاصة. ص 52
متى تتخذ القرار الصعب. ص 54
اعرف أفضل وقت لبيع حصتك في الشركة. ص 56
التحديات وما العمل بشأنها. ص 58
لماذا يعمل البعض و البعض الأآخر لا يعلمون ؟ ص70
عوامل تسرب الطاقة ص 72
الخطوات الأساسية الثلاث لتصبح ثريا ص 75
الإجابة الواضحة المزعجة ص 78
دليل وضع (تحديد) الهدف ص 81
ان كتابة أهدافك خطيا يجعلها تتوهج ص 84
توقيت الهدف ص 86
جميع الأهداف تحتاج إليها ص 91
إن حالة المال تقرب لإلى الأهداف ص 94
اقطع حلقاتك مع الأمس ص 99
إسم لعبة النجاح ص 103
نظرة أخرى التربة الذاتية ص 106
ماهو عدد التعليمات الذاتية التي يمكنك معالجتها ؟ ص 109
الفصل الثاني:خدمة العملاء هي أساس التسويق.ص:113.
العميل هو أساس عملية التسويق ص 113
إتجه مع المستقبل إلى الأمام ص 130
كن مبدعا في إنجاز عملك ص 152
قم بعملك بجودة نوعية ص 178
الفصل الثالث:إدارة الوقت.ص:223.
الفهرس.ص:285.
بحوث إدارية : في خطط العمل ، التسويق وخدمة العملاء، إدارة الوقت [texte imprimé] / السعيد محمد عاطف, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر و التوزيع, 2009 . - 285ص ; 23سم.
ISSN : 9773241747
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الـفــهــرس:
مقدمة.ص:3.
الفصل الأول:حدد الخطط الأرباح ورفع كفاءة التسويق.ص:5.
1-فكر في قمة الفوائد. ص 5
الإدارة الناجحة فكر منظم- ص 7
إدارة الموارد الأساسية ص 8
وقت التخطيط هو ذو القيمة المادية الأكبر لوقتك ص 9
كيف تضاعف الوقت ص 15
ماهوالشئ المنتج ص 18
الطريقة البسيطة لإدارة الوقت. ص 20
تعلم فن تزويد القوة للآخرين. ص 26
خطط لحياتك بنجاح. ص 28
النجاح هو نتاج الطاقة. ص 35
قوة العقل هي قمة الابداع. ص 36
تعليم الفكاهة الدعابة ص 48
تعليم أساليب و تقنيات النجاح في زيادة الأرباح. ص 49
لاتفكر بحلول الأمس. ص 51
ابتكر أدواتك الذكية الخاصة. ص 52
متى تتخذ القرار الصعب. ص 54
اعرف أفضل وقت لبيع حصتك في الشركة. ص 56
التحديات وما العمل بشأنها. ص 58
لماذا يعمل البعض و البعض الأآخر لا يعلمون ؟ ص70
عوامل تسرب الطاقة ص 72
الخطوات الأساسية الثلاث لتصبح ثريا ص 75
الإجابة الواضحة المزعجة ص 78
دليل وضع (تحديد) الهدف ص 81
ان كتابة أهدافك خطيا يجعلها تتوهج ص 84
توقيت الهدف ص 86
جميع الأهداف تحتاج إليها ص 91
إن حالة المال تقرب لإلى الأهداف ص 94
اقطع حلقاتك مع الأمس ص 99
إسم لعبة النجاح ص 103
نظرة أخرى التربة الذاتية ص 106
ماهو عدد التعليمات الذاتية التي يمكنك معالجتها ؟ ص 109
الفصل الثاني:خدمة العملاء هي أساس التسويق.ص:113.
العميل هو أساس عملية التسويق ص 113
إتجه مع المستقبل إلى الأمام ص 130
كن مبدعا في إنجاز عملك ص 152
قم بعملك بجودة نوعية ص 178
الفصل الثالث:إدارة الوقت.ص:223.
الفهرس.ص:285.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229914 A/658.1370/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229915 A/658.1370/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible