BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur النسور إياد عبد الفتاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أ ساسيات الاقتصاد الكلي / النسور إياد عبد الفتاح
Titre : أ ساسيات الاقتصاد الكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور إياد عبد الفتاح, Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 328ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-813-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 339 Macro-économie et sujets connexes Note de contenu : الفهرس :
ص19: الفصل الأول : مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية
.ص37: الفصل الثاني : النظريات الاقتصادية
.ص55: الفصل الثالث : تطور صناعة النقود
.ص87: الفصل الرابع : مدخل إلى صناعة البنوك
.ص121: الفصل الخامس : تطور البنوك المركزية
.ص137: الفصل السادس : دور الدولة في النشاط الاقتصادي
.ص168: الفصل السابع : الدورات الاقتصادية
. ص184: الفصل الثامن : التضخم الاقتصادي
. ص211: الفصل التاسع : البطالة والفقر
.ص238: الفصل العاشر : التخطيط الاقتصادي
.ص257: الفصل الحادي عشر : التنمية الاقتصادية
.ص289: الفصل الثاني عشر : الفساد الاقتصادي .أ ساسيات الاقتصاد الكلي [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 328ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-813-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 339 Macro-économie et sujets connexes Note de contenu : الفهرس :
ص19: الفصل الأول : مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية
.ص37: الفصل الثاني : النظريات الاقتصادية
.ص55: الفصل الثالث : تطور صناعة النقود
.ص87: الفصل الرابع : مدخل إلى صناعة البنوك
.ص121: الفصل الخامس : تطور البنوك المركزية
.ص137: الفصل السادس : دور الدولة في النشاط الاقتصادي
.ص168: الفصل السابع : الدورات الاقتصادية
. ص184: الفصل الثامن : التضخم الاقتصادي
. ص211: الفصل التاسع : البطالة والفقر
.ص238: الفصل العاشر : التخطيط الاقتصادي
.ص257: الفصل الحادي عشر : التنمية الاقتصادية
.ص289: الفصل الثاني عشر : الفساد الاقتصادي .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (14)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/248095 A/339.013/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/293834 A/339.013/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293835 A/339.013/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293836 A/339.013/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293837 A/339.013/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293838 A/339.013/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248096 A/339.013/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248097 A/339.013/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248098 A/339.013/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248099 A/339.013/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248100 A/339.013/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248101 A/339.013/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248102 A/339.013/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248103 A/339.013/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التحليل الإقتصادي الجزئي / النسور إياد عبد الفتاح
Titre : التحليل الإقتصادي الجزئي : مفاهيم و نظريات و تطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور إياد عبد الفتاح, Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 344ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-349-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية .ص23.
الفصل الثاني : المشكلة الإقتصادية ومنحنى إمكانيات الإنتاج.ص45.
الفصل الثالث : تحليل الطلب والعرض . ص75.
الفصل الرابع : مرونة الطلب والعرض السعرية .ص121.
الفصل الخامس : نظرية سلوك المستهلك .ص157.
الفصل السادس : نظرية الإنتاج والتكاليف . ص195.
الفصل السابع : نظرية الأسواق وسوق المنافسة التامة .ص239.
الفصل الثامن : سوق الاحتكار التام .الفصل التاسع ك المنافسة الاحتكارية واحتكار القلة .ص275.
الفصل التاسع:المنافسة الاحتكارية و احتكار القلة.ص301.التحليل الإقتصادي الجزئي : مفاهيم و نظريات و تطبيقات [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2009 . - 344ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-349-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية .ص23.
الفصل الثاني : المشكلة الإقتصادية ومنحنى إمكانيات الإنتاج.ص45.
الفصل الثالث : تحليل الطلب والعرض . ص75.
الفصل الرابع : مرونة الطلب والعرض السعرية .ص121.
الفصل الخامس : نظرية سلوك المستهلك .ص157.
الفصل السادس : نظرية الإنتاج والتكاليف . ص195.
الفصل السابع : نظرية الأسواق وسوق المنافسة التامة .ص239.
الفصل الثامن : سوق الاحتكار التام .الفصل التاسع ك المنافسة الاحتكارية واحتكار القلة .ص275.
الفصل التاسع:المنافسة الاحتكارية و احتكار القلة.ص301.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/147399 A/330.1173/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/147400 A/330.1173/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/147401 A/330.1173/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 05/11/2024 09/147402 A/330.1173/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/147403 A/330.1173/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/147404 A/330.1173/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/147405 A/330.1173/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/147406 A/330.1173/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المفاهيم و النظم الإقتصادية الحديثة / النسور إياد عبد الفتاح
Titre : المفاهيم و النظم الإقتصادية الحديثة : التحليل الاقتصادي الجزئي و الكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور إياد عبد الفتاح, Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 408ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957248155 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات-
الفصل الأول:ص23.مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية.
الفصل الثاني:ص41.منحنى إمكانيات الإنتاج.
الفصل الثالث:ص67.تحليل الطلب و العرض.
الفصل الرابع:ص113.مرونات الطلب و العرض السعرية.
الفصل الخامس:ص133.نظرية سلوك المستهلك.
الفصل السادس:ص163.نظرية الإنتاج و التكاليف.
الفصل السابع:ص189.صناعة النقود.
الفصل الثامن:ص213.تطور صناعة البنوك.
الفصل التاسع:ص241.البنوك المركزية.
الفصل العاشر:ص255
السياسات الاقتصادية.
الفصل الحادي عشر:ص279.الدورات التجارية.
الفصل الثاني عشر:ص289.التضخم الاقتصادي.
الفصل الثالث عشر:ص309.البطالة و الفقر.
الفصل الرابع عشر:ص333.التخطيط الاقتصادي.
الفصل الخامس عشر:ص347.التنمية الاقتصادية.
الفصل السادس عشر:ص367.الفساد الاقتصادي.
الفصل السابع عشر:ص377.الإصلاح الاقتصادي.
الفصل الثامن عشر:ص391.الخصخصة(التخاصية).المفاهيم و النظم الإقتصادية الحديثة : التحليل الاقتصادي الجزئي و الكلي [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2015 . - 408ص ; 25سم.
ISSN : 9789957248155
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات-
الفصل الأول:ص23.مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية.
الفصل الثاني:ص41.منحنى إمكانيات الإنتاج.
الفصل الثالث:ص67.تحليل الطلب و العرض.
الفصل الرابع:ص113.مرونات الطلب و العرض السعرية.
الفصل الخامس:ص133.نظرية سلوك المستهلك.
الفصل السادس:ص163.نظرية الإنتاج و التكاليف.
الفصل السابع:ص189.صناعة النقود.
الفصل الثامن:ص213.تطور صناعة البنوك.
الفصل التاسع:ص241.البنوك المركزية.
الفصل العاشر:ص255
السياسات الاقتصادية.
الفصل الحادي عشر:ص279.الدورات التجارية.
الفصل الثاني عشر:ص289.التضخم الاقتصادي.
الفصل الثالث عشر:ص309.البطالة و الفقر.
الفصل الرابع عشر:ص333.التخطيط الاقتصادي.
الفصل الخامس عشر:ص347.التنمية الاقتصادية.
الفصل السادس عشر:ص367.الفساد الاقتصادي.
الفصل السابع عشر:ص377.الإصلاح الاقتصادي.
الفصل الثامن عشر:ص391.الخصخصة(التخاصية).Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249243 A/330.1397/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249244 A/330.1397/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249245 A/330.1397/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249246 A/330.1397/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249247 A/330.1397/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249248 A/330.1397/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249249 A/330.1397/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249250 A/330.1397/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249251 A/330.1397/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق المنتجات المصرفية / النسور إياد عبد الفتاح
Titre : تسويق المنتجات المصرفية Titre original : Marketingt of Banking Products Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور إياد عبد الفتاح, Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 448ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-952-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة . ص. 19.
الفصل الأول: ص. 23. مدخل إلى التسويق المصرفي.
الفصل الثاني: ص. 45. الصناعة المصرفية.
الفصل الثالث: ص. الخدمة المصرفية.
الفصل الرابع:ص. 87.البيئة التسويقية للمصارف.
الفصل الخامس:ص 109.سلوك مستهلك الخدمة المصرفية.
الفصل السادس: ص 137. إدارة علاقات الزبون.
الفصل السابع: ص. 171. التسويق بالعلاقات.
الفصل الثامن: ص. 189. تجزئة السوق المصرفية.
الفصل التاسع: ص 211. المنتج المالي.
الفصل العاشر: ص. توزيع الخدمات المصرفية.
الفصل الحادي عشر: ص. 289. ترويج الخدمات المصرفية.
الفصل الثالث عشر: ص. 313. عناصر المزيج التسويقي الأخرى.
الفصل الرابع عشر: ص. 351. التسويق المصرفي الإلكتروني.
الفصل الخامس عشر:ص. 365. المعلوماتن السوقية وبحوث التسويق.
الفصل السادس عشر: ص. 399. التخطيط الإستراتيجي.
الجزء الثاني: استراتيجية التسويق المصرفي ص 416
قائمة المراجع ص 441
تسويق المنتجات المصرفية = Marketingt of Banking Products [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2015 . - 448ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-952-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة . ص. 19.
الفصل الأول: ص. 23. مدخل إلى التسويق المصرفي.
الفصل الثاني: ص. 45. الصناعة المصرفية.
الفصل الثالث: ص. الخدمة المصرفية.
الفصل الرابع:ص. 87.البيئة التسويقية للمصارف.
الفصل الخامس:ص 109.سلوك مستهلك الخدمة المصرفية.
الفصل السادس: ص 137. إدارة علاقات الزبون.
الفصل السابع: ص. 171. التسويق بالعلاقات.
الفصل الثامن: ص. 189. تجزئة السوق المصرفية.
الفصل التاسع: ص 211. المنتج المالي.
الفصل العاشر: ص. توزيع الخدمات المصرفية.
الفصل الحادي عشر: ص. 289. ترويج الخدمات المصرفية.
الفصل الثالث عشر: ص. 313. عناصر المزيج التسويقي الأخرى.
الفصل الرابع عشر: ص. 351. التسويق المصرفي الإلكتروني.
الفصل الخامس عشر:ص. 365. المعلوماتن السوقية وبحوث التسويق.
الفصل السادس عشر: ص. 399. التخطيط الإستراتيجي.
الجزء الثاني: استراتيجية التسويق المصرفي ص 416
قائمة المراجع ص 441
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249462 A/658.1508/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249463 A/658.1508/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249464 A/658.1508/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249465 A/658.1508/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249466 A/658.1508/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249467 A/658.1508/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249468 A/658.1508/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249469 A/658.1508/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مفاهيم التسويق الحديث / النسور إياد عبد الفتاح
Titre : مفاهيم التسويق الحديث : نموذج السلع المادية Titre original : Concepts of Modern Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور إياد عبد الفتاح, Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 368 ص Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-915-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفـهــرس:
المقدمة. ص 15
ص 19 :الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 55
الفصل الثالث: نموذج سلوك المستهلك ص 79
الفصل الرابع: حركة حماية المستهلك ص 123
الفصل الخامس: التجزئة السوقية ص 153
الفصل السادس: إدارة المنتج ص 185
الفصل السابع:إدارة التسعير. ص 231
الفصل الثامن:قنوات التوزيع. ص 263
الفصل التاسع:الترويج التجاري. ص 303
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني. ص 333
سرد المصطلحات التسويقية ص 357
قائمة المراجع ص 363
مفاهيم التسويق الحديث = Concepts of Modern Marketing : نموذج السلع المادية [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2014 . - 368 ص ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-24-915-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفـهــرس:
المقدمة. ص 15
ص 19 :الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 55
الفصل الثالث: نموذج سلوك المستهلك ص 79
الفصل الرابع: حركة حماية المستهلك ص 123
الفصل الخامس: التجزئة السوقية ص 153
الفصل السادس: إدارة المنتج ص 185
الفصل السابع:إدارة التسعير. ص 231
الفصل الثامن:قنوات التوزيع. ص 263
الفصل التاسع:الترويج التجاري. ص 303
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني. ص 333
سرد المصطلحات التسويقية ص 357
قائمة المراجع ص 363
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249887 A/658.1459/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249888 A/658.1459/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249889 A/658.1459/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 27/11/2024 15/249890 A/658.1459/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249891 A/658.1459/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249892 A/658.1459/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249893 A/658.1459/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249894 A/658.1459/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249895 A/658.1459/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible