BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار الثقافة للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
03. الموسوعة التجارية و المصرفية المجلد الثالث / الكيلاني محمود
Titre : الموسوعة التجارية و المصرفية المجلد الثالث : دراسة مقارنة- الإلتزام الصرفي- سند السحب- الكمبيالة- الشيك Type de document : texte imprimé Auteurs : الكيلاني محمود, Editeur : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 352 ص Format : 24.5*17.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-315-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 343 Droit de la défense, droit fiscal, commercial, industriel Note de contenu : :الفهرس
الباب الأول:الأحكام العامة للأوراق التجارية.
الفصل الأول: ماهية الوراق التجارية. ص:23.
الفصل الثاني: التكييف القانوني للعلاقات الناشئة عن الورقة التجارية. ص:35.
الفصل الثالث: عمليات البنوك في مجال الأوراق التجارية. ص:55.
الفصل الرابع: تقادم الالتزام الصرفي. ص:83.
الباب الثاني:سند السحب.
الفصل الأول: إنشاء سند السحب . ص:109.
الفصل الثاني: تداول سند السحب. ص:137.
الفصل الثالث: الوفاء بسند السحب و ضمانات الوفاء. ص:171.
الباب الثالث:سند الأمر السند الأدنى:الكمبيالة.
الفصل الأول: مفهوم سند الأمر. ص:263.
الفصل الثاني: أوجه الاختلاف و الشبه بين سند المر و سند السحب. ص:265.
الباب الرابع:الشيك.
الفصل الأول: إنشاء الشيك. ص:275.
الفصل الثاني: تداول الشيك و الوفاء به. ص:317.
الفصل الثالث: ضمانات الوفاء بالشيك و انقضاؤه. ص:333.
الموسوعة التجارية و المصرفية المجلد الثالث : دراسة مقارنة- الإلتزام الصرفي- سند السحب- الكمبيالة- الشيك [texte imprimé] / الكيلاني محمود, . - [S.l.] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2007 . - 352 ص ; 24.5*17.5 سم.
ISBN : 978-9957-16-315-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 343 Droit de la défense, droit fiscal, commercial, industriel Note de contenu : :الفهرس
الباب الأول:الأحكام العامة للأوراق التجارية.
الفصل الأول: ماهية الوراق التجارية. ص:23.
الفصل الثاني: التكييف القانوني للعلاقات الناشئة عن الورقة التجارية. ص:35.
الفصل الثالث: عمليات البنوك في مجال الأوراق التجارية. ص:55.
الفصل الرابع: تقادم الالتزام الصرفي. ص:83.
الباب الثاني:سند السحب.
الفصل الأول: إنشاء سند السحب . ص:109.
الفصل الثاني: تداول سند السحب. ص:137.
الفصل الثالث: الوفاء بسند السحب و ضمانات الوفاء. ص:171.
الباب الثالث:سند الأمر السند الأدنى:الكمبيالة.
الفصل الأول: مفهوم سند الأمر. ص:263.
الفصل الثاني: أوجه الاختلاف و الشبه بين سند المر و سند السحب. ص:265.
الباب الرابع:الشيك.
الفصل الأول: إنشاء الشيك. ص:275.
الفصل الثاني: تداول الشيك و الوفاء به. ص:317.
الفصل الثالث: ضمانات الوفاء بالشيك و انقضاؤه. ص:333.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166224 A/343.371/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166225 A/343.371/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/171143 A/343.371/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/171144 A/343.371/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/171145 A/343.371/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible SPSSالإحصاء التطبيقي بإستخدام برنامج / الفقي عبد اللاه إبراهيم
Titre : SPSSالإحصاء التطبيقي بإستخدام برنامج Type de document : texte imprimé Auteurs : الفقي عبد اللاه إبراهيم, Editeur : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 271ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-834-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 519 Note de contenu : الفهرس-
الفصل الأول:مقدمة و التعريف ببرنامج أسبياساس.
الفصل الثاني:شريط القوائم.
الفصل الثالث:محرر البيانات.
الفصل الرابع:النتائج و تعديل البيانات.
الفصل الخامس:الإختبارات الإحصائية.
الفصل السادس:الرسوم البيانية.
الفصل السابع:الإختبارات الإحصائية و التأكد من صلاحية أدوات الدراسات التربويةSPSSالإحصاء التطبيقي بإستخدام برنامج [texte imprimé] / الفقي عبد اللاه إبراهيم, . - [S.l.] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2014 . - 271ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-16-834-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 519 Note de contenu : الفهرس-
الفصل الأول:مقدمة و التعريف ببرنامج أسبياساس.
الفصل الثاني:شريط القوائم.
الفصل الثالث:محرر البيانات.
الفصل الرابع:النتائج و تعديل البيانات.
الفصل الخامس:الإختبارات الإحصائية.
الفصل السادس:الرسوم البيانية.
الفصل السابع:الإختبارات الإحصائية و التأكد من صلاحية أدوات الدراسات التربويةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (18)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230687 A/519.107/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/248364 A/519.107/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248365 A/519.107/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248366 A/519.107/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248367 A/519.107/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/282173 A/519.107/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282174 A/519.107/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282175 A/519.107/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282176 A/519.107/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282177 A/519.107/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230688 A/519.107/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230689 A/519.107/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248258 A/519.107/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248359 A/519.107/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248360 A/519.107/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248361 A/519.107/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248362 A/519.107/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/348363 A/519.107/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الترويج و الاتصالات / شلاش عنبر إبراهيم
Titre : إدارة الترويج و الاتصالات Type de document : texte imprimé Auteurs : شلاش عنبر إبراهيم, Editeur : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : ص349 Format : 24.5X17cm ISBN/ISSN/EAN : 9957166717 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:الإتصالات في الإدارة.ص:17.
الفصل الثاني:العمل البيعي له جذور تسويقية.ص:57.
الفصل الثالث:الإتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها.ص:73.
الفصل الرابع:طبيعة سلوك المستهاك وأهميته.ص:89.
الفصل الخامس:تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك.ص:119.
الفصل السادس:الترويج كعملية إتصال.ص:177.
الفصل السابع:المزيج الترويجي(مزيج الإتصال التسويقي).ص:201.
الفصل الثامن:الإعلان.ص:235.
الفصل التاسع:خطوات البيع المباشر "الشخصي".ص:291.
الفصل العاشر:العلاقات العامة مفهومها-تطورها-أهدافها. ص:309.
الفصل الحادي عشر:العلاقات العامة وظائفها والمشتغلون بها. ص:319.
*المراجع.ص:347.
إدارة الترويج و الاتصالات [texte imprimé] / شلاش عنبر إبراهيم, . - [S.l.] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2011 . - ص349 ; 24.5X17cm.
ISSN : 9957166717
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:الإتصالات في الإدارة.ص:17.
الفصل الثاني:العمل البيعي له جذور تسويقية.ص:57.
الفصل الثالث:الإتصالات التسويقية و دور العملية البيعية فيها.ص:73.
الفصل الرابع:طبيعة سلوك المستهاك وأهميته.ص:89.
الفصل الخامس:تأثير ثقافة المجتمع على سلوك المستهلك.ص:119.
الفصل السادس:الترويج كعملية إتصال.ص:177.
الفصل السابع:المزيج الترويجي(مزيج الإتصال التسويقي).ص:201.
الفصل الثامن:الإعلان.ص:235.
الفصل التاسع:خطوات البيع المباشر "الشخصي".ص:291.
الفصل العاشر:العلاقات العامة مفهومها-تطورها-أهدافها. ص:309.
الفصل الحادي عشر:العلاقات العامة وظائفها والمشتغلون بها. ص:319.
*المراجع.ص:347.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (18)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/176936 A/658.1006/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/189443 A/658.1006/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194717 A/658.1006/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194718 A/658.1006/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194719 A/658.1006/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194720 A/658.1006/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194721 A/658.1006/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194722 A/658.1006/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194723 A/658.1006/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194724 A/658.1006/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182896 A/658.1006/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182897 A/658.1006/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182898 A/658.1006/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182899 A/658.1006/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189439 A/658.1006/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189440 A/658.1006/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189441 A/658.1006/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189442 A/658.1006/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التسويق الدولي المعاصر / الحريري محمد سرور
Titre : إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : الحريري محمد سرور, Editeur : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 231ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-734-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 9
الباب الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي. ص 19
الفصل الأول: تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 20
الفصل الثاني: أهمية إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 24
الفصل الثالث: أهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 31
الفصل الرابع: عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 35
الفصل الخامس: المنهج العلمي المتبع في إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 53
الفصل السادس: شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية و الخارجية. ص 54
الفصل السابع: الإطار العام لإدارة التسويق الدولي و الخارجي. ص 59
الفصل الثامن: مرتكزات إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 63
الفصل التاسع: أنواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة. ص 66
الفصل العاشر: أنواع و أجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة. ص 71
الباب الثاني: استراتيجيات التسويق الدولي المعاصر. ص 153
الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي. ص 154
الفصل الثاني: مراحل تطور الاستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية. ص 160
الفصل الثالث: الأسس التخطيطية الاستراتيجية في منظمات التسويق الدولي. ص 162
الفصل الرابع: عمليات التخطيطي الاستراتيجية في إدارة التسويق الدولي. ص 166
الفصل الخامس: البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية و العالمية المعاصرة. ص 171
الفصل السادس: الاستراتيجيات العالمية و الدولية في إدارة التسويق الدولي. ص 175
الباب الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. ص 183
الفصل الأول: الاستراتيجيات الحديثة في المنتجات و الخدمات التسويقية. ص 184
الفصل الثاني: الاستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار و التكاليف المالية. ص 193
الفصل الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية. ص 197
الفصل الرابع: الاستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية. ص 209
الخلاصة ص 217
الخاتمة ص 219
المراجع ص 223
إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / الحريري محمد سرور, . - [S.l.] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2012 . - 231ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-16-734-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 9
الباب الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي. ص 19
الفصل الأول: تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 20
الفصل الثاني: أهمية إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 24
الفصل الثالث: أهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 31
الفصل الرابع: عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 35
الفصل الخامس: المنهج العلمي المتبع في إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 53
الفصل السادس: شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية و الخارجية. ص 54
الفصل السابع: الإطار العام لإدارة التسويق الدولي و الخارجي. ص 59
الفصل الثامن: مرتكزات إدارة التسويق الدولي المعاصر. ص 63
الفصل التاسع: أنواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة. ص 66
الفصل العاشر: أنواع و أجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة. ص 71
الباب الثاني: استراتيجيات التسويق الدولي المعاصر. ص 153
الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي. ص 154
الفصل الثاني: مراحل تطور الاستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية. ص 160
الفصل الثالث: الأسس التخطيطية الاستراتيجية في منظمات التسويق الدولي. ص 162
الفصل الرابع: عمليات التخطيطي الاستراتيجية في إدارة التسويق الدولي. ص 166
الفصل الخامس: البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية و العالمية المعاصرة. ص 171
الفصل السادس: الاستراتيجيات العالمية و الدولية في إدارة التسويق الدولي. ص 175
الباب الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. ص 183
الفصل الأول: الاستراتيجيات الحديثة في المنتجات و الخدمات التسويقية. ص 184
الفصل الثاني: الاستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار و التكاليف المالية. ص 193
الفصل الثالث: الاستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية. ص 197
الفصل الرابع: الاستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية. ص 209
الخلاصة ص 217
الخاتمة ص 219
المراجع ص 223
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194731 A/658.1141/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194732 A/658.1141/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194733 A/658.1141/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194734 A/658.1141/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194735 A/658.1141/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194736 A/658.1141/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194737 A/658.1141/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إعادة التأمين بين النظرية و التطبيق / شكري بهاء بهيج
Titre : إعادة التأمين بين النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : شكري بهاء بهيج, Editeur : دار الثقافة للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 271ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 9957163341 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : المحتويات:
القسم الأول: مبادئ إعادة التأمين.
الفصل الأول: ماهية إعادة التأمين.ص21.
الفصل الثاني: نشوء وتطور إعادة التأمين.ص29.
الفصل الثالث:إجراءات إعادة التأمين.ص33.
القسم الثاني: طرق إعادة التأمين.
الفصل الأول: إعادة التامين الإختياري.ص51.
الفصل الثاني: الغطاء المفتوح.ص69.
الفصل الثالث: إعادة التأمين الإتفاقي.ص75.
الفصل الرابع:طرق أخرى لإعادة التأمين.ص149.
القسم الثالث: تطبيقات إعادة التأمين.
الفصل الأول: تغطية محفظة الحريق.ص163.
الفصل الثاني: تغطية محفظة الحوادث.ص179.
الفصل الثالث: تغطية محفظة أخطار النقل.ص201.
الفصل الرابع: تغطية محفظة الحياة.ص211.
القسم الرابع: الإسناد المكرر.
الفصل الأول: ماهية وضوابط العلاقة بين طرفي الإسناد المكرر.ص221.
الفصل الثاني: طرق الإسناد المكرر.ص231.
القسم الخامس: التأمين الإسلامي و علاقته بإعادة التأمين التجاري.
الفصل الأول: التأمين التجاري بين التحليل والتحريم.ص243.
الفصل الثاني: ماهية التأمين الإسلامي.ص249.
الفصل الثالث: علاقة التأمين الإسلامي بإعادة التأمين التجاري.ص255.
المراجع.ص271.إعادة التأمين بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / شكري بهاء بهيج, . - [S.l.] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2008 . - 271ص ; 24.5سم.
ISSN : 9957163341
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : المحتويات:
القسم الأول: مبادئ إعادة التأمين.
الفصل الأول: ماهية إعادة التأمين.ص21.
الفصل الثاني: نشوء وتطور إعادة التأمين.ص29.
الفصل الثالث:إجراءات إعادة التأمين.ص33.
القسم الثاني: طرق إعادة التأمين.
الفصل الأول: إعادة التامين الإختياري.ص51.
الفصل الثاني: الغطاء المفتوح.ص69.
الفصل الثالث: إعادة التأمين الإتفاقي.ص75.
الفصل الرابع:طرق أخرى لإعادة التأمين.ص149.
القسم الثالث: تطبيقات إعادة التأمين.
الفصل الأول: تغطية محفظة الحريق.ص163.
الفصل الثاني: تغطية محفظة الحوادث.ص179.
الفصل الثالث: تغطية محفظة أخطار النقل.ص201.
الفصل الرابع: تغطية محفظة الحياة.ص211.
القسم الرابع: الإسناد المكرر.
الفصل الأول: ماهية وضوابط العلاقة بين طرفي الإسناد المكرر.ص221.
الفصل الثاني: طرق الإسناد المكرر.ص231.
القسم الخامس: التأمين الإسلامي و علاقته بإعادة التأمين التجاري.
الفصل الأول: التأمين التجاري بين التحليل والتحريم.ص243.
الفصل الثاني: ماهية التأمين الإسلامي.ص249.
الفصل الثالث: علاقة التأمين الإسلامي بإعادة التأمين التجاري.ص255.
المراجع.ص271.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124061 A/368.001/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/124062 A/368.001/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124063 A/368.001/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124064 A/368.001/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإحتكار / الشناق معين فندي
Permalinkالإدارة الإستراتيجية / الخفاجي عباس خضير
Permalinkالإدارة الإلكترونية / العاني مزهر شعبان
Permalinkالإدارة الصحية / حاروش
Permalinkالإقتصاد الكلي / الأشقر أحمد
Permalinkالشركات التجارية / فوزي محمد
Permalinkالصكوك الإسلامية ودورها في التنمية الاقتصادية / الدماغ زياد جلال
Permalinkالقانون التجاري : العقود التجارية / المقدادي عادل علي
Permalinkالقانون التجاري / المقدادي عادل علي
Permalinkالمالية العامة و التشريعات الضريبية / الشوابكة سالم محمد
Permalink