BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الازهري محي الدين عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة النشاط التسويقي ج1 : مدخل إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : الازهري محي الدين عباس, Editeur : دار الفكر العربي Année de publication : 1988 Importance : 699ص Format : 23.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
االباب الأول:التسويق: طبيعته وأبعاده.
الفصل الأول:ماهية التويق وتطوره.
الفصل الثاني:مقدمة في إدارة أعمال التسويق.
الفصل الثالث:تكلفة التسويق.
الباب الثاني:الدراسات والمعلومات التمهيدية اللازمة.
الفصل الاول:اطار بحوث التسويق.
الفصل الثاني:دراسة السلع.
الفصل الثالث:دراسة المشترين(المستهلك النهائي والمشتري الصناعي).
الفصل الرابع:دراسة المشترين (المخاطرة المدركة، السلوك الشرائي).
الفصل الخامس:دراسة السوق والتنبؤ بالمبيعلت.
الفصل السادس:دراسة المنشآت التسويقية .
الباب الثالث:التخطيط الاستراتيجي للنشاط التسويقي.
الفصل الاول:رسالة الشركة وأهدافها الرئيسية.
الفصل الثاني:تحليل واختيار مجالات فرص النمو .
الباب الرابع:التخطيط الاستراتيجي للنشاط التسويقي.
الفصل الأول:الأهداف الرئيسية للنشاط التسويقي.
الفصل الثاني :تقسيم وتجزئة السوق واختيار الاسواق المستهدفة .إدارة النشاط التسويقي ج1 : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / الازهري محي الدين عباس, . - [S.l.] : دار الفكر العربي, 1988 . - 699ص ; 23.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
االباب الأول:التسويق: طبيعته وأبعاده.
الفصل الأول:ماهية التويق وتطوره.
الفصل الثاني:مقدمة في إدارة أعمال التسويق.
الفصل الثالث:تكلفة التسويق.
الباب الثاني:الدراسات والمعلومات التمهيدية اللازمة.
الفصل الاول:اطار بحوث التسويق.
الفصل الثاني:دراسة السلع.
الفصل الثالث:دراسة المشترين(المستهلك النهائي والمشتري الصناعي).
الفصل الرابع:دراسة المشترين (المخاطرة المدركة، السلوك الشرائي).
الفصل الخامس:دراسة السوق والتنبؤ بالمبيعلت.
الفصل السادس:دراسة المنشآت التسويقية .
الباب الثالث:التخطيط الاستراتيجي للنشاط التسويقي.
الفصل الاول:رسالة الشركة وأهدافها الرئيسية.
الفصل الثاني:تحليل واختيار مجالات فرص النمو .
الباب الرابع:التخطيط الاستراتيجي للنشاط التسويقي.
الفصل الأول:الأهداف الرئيسية للنشاط التسويقي.
الفصل الثاني :تقسيم وتجزئة السوق واختيار الاسواق المستهدفة .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T1/96/50360 A/330.114/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 96/50361 A/330.114/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 96/50362 A/330.114/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 96/50363 A/330.114/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 96/50364 A/330.114/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible