BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
زمزم ناشرون و موزعون |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة علامات الشهرة / معلا ناجي
Titre : إدارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي إستراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2013 Importance : 346ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-065-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الفصل الأول: أنواع المنتوجات و تصنيفاتها. ص : 13.
الفصل الثاني: تمييز النتجات. ص : 49.
الفصل الثالث: بناء شهرة العلامات. ص : 67.
الفصل الرابع: حقوق ملكية علامةو الشهرة. ص : 119.
الفصل الخامس: تحديد مكانة علامة الشهرة. ص : 145.
الفصل السادس: الإتصال الترويجي. ص : 177.
الفصل السابع: دور الإعلان في بناء شهرة العلامة. ص : 199.
الفصل الثامن: الدعاية التجارية: الترويج المجاني. ص : 225.
الفصل التاسع: العلاقات العامة: بناء صورة المؤسسة. ص : 243.
الفصل العاشر: التغليف: الخيال المرئي. ص : 261.
الفصل الحادي عشر: الخدمة المتميزة: صنيع لا ينكر. ص : 275.
الفصل الثاني عشر: التسويق المسؤول اجتماعيا. ص : 307.
المراجع. ص : 321.
إدارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي إستراتيجي متكامل [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2013 . - 346ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-72-065-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الفصل الأول: أنواع المنتوجات و تصنيفاتها. ص : 13.
الفصل الثاني: تمييز النتجات. ص : 49.
الفصل الثالث: بناء شهرة العلامات. ص : 67.
الفصل الرابع: حقوق ملكية علامةو الشهرة. ص : 119.
الفصل الخامس: تحديد مكانة علامة الشهرة. ص : 145.
الفصل السادس: الإتصال الترويجي. ص : 177.
الفصل السابع: دور الإعلان في بناء شهرة العلامة. ص : 199.
الفصل الثامن: الدعاية التجارية: الترويج المجاني. ص : 225.
الفصل التاسع: العلاقات العامة: بناء صورة المؤسسة. ص : 243.
الفصل العاشر: التغليف: الخيال المرئي. ص : 261.
الفصل الحادي عشر: الخدمة المتميزة: صنيع لا ينكر. ص : 275.
الفصل الثاني عشر: التسويق المسؤول اجتماعيا. ص : 307.
المراجع. ص : 321.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291322 A/658.1762/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/291323 A/658.1762/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساسيات إدارة أعمال المكاتب / الشاويش مصطفى نجيب
Titre : أساسيات إدارة أعمال المكاتب : مفاهيم و مبادئ و نظريات Type de document : texte imprimé Auteurs : الشاويش مصطفى نجيب, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2010 Importance : 368ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
مقدمة ص أ
الفصل الأول: الإدارة و مهنة (وظيفة) الإدارة. ص 4
الفصل الثاني: تطور الفكر الإداري/ المدرسة الكلاسيكية لدراسة الإدارة. ص 26
الفصل الثالث: تطور الفكر الإداري المدارس الحديثة في دراسة الإدارة. ص 55
الفصل الرابع: مفاهيم إدارية. ص 88
الفصل الخامس: المكتب. ص 117
الفصل السادس: تخطيط أعمال المكتب. ص 127
الفصل السابع: تنظيم المكتب. ص 140
الفصل الثامن: تصميم المكتب. ص 165
الفصل التاسع: أتمتة المكتب (أسبابه، مشكلاته، و خطواته). ص 179
الفصل العاشر: أتمتة المكتب (الحاسوب و الناسوخ و شبكة المعلومات. صس 197
الفصل الحادي عشر: النماذج المكتبية- تصميمها و الرقابة عليها. ص 213
الفصل الثاني عشر: القيادة في المكتب. ص 235
الفصل الثالث عشر: الدافعية الإنسانية في المكتب. ص 257
الفصل الرابع عشر: الاتصال في المكتب. ص 276
الفصل الخامس عشر: الرقابة في المكتب: وقاية و علاج. ص 299
الفصل السادس عشر: المكتب و التقارير الإدارية. ص 319
الفصل السابع عشر: مقدمة في السكرتارية. ص 346
قائمة المراجع ص 366
أساسيات إدارة أعمال المكاتب : مفاهيم و مبادئ و نظريات [texte imprimé] / الشاويش مصطفى نجيب, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2010 . - 368ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
مقدمة ص أ
الفصل الأول: الإدارة و مهنة (وظيفة) الإدارة. ص 4
الفصل الثاني: تطور الفكر الإداري/ المدرسة الكلاسيكية لدراسة الإدارة. ص 26
الفصل الثالث: تطور الفكر الإداري المدارس الحديثة في دراسة الإدارة. ص 55
الفصل الرابع: مفاهيم إدارية. ص 88
الفصل الخامس: المكتب. ص 117
الفصل السادس: تخطيط أعمال المكتب. ص 127
الفصل السابع: تنظيم المكتب. ص 140
الفصل الثامن: تصميم المكتب. ص 165
الفصل التاسع: أتمتة المكتب (أسبابه، مشكلاته، و خطواته). ص 179
الفصل العاشر: أتمتة المكتب (الحاسوب و الناسوخ و شبكة المعلومات. صس 197
الفصل الحادي عشر: النماذج المكتبية- تصميمها و الرقابة عليها. ص 213
الفصل الثاني عشر: القيادة في المكتب. ص 235
الفصل الثالث عشر: الدافعية الإنسانية في المكتب. ص 257
الفصل الرابع عشر: الاتصال في المكتب. ص 276
الفصل الخامس عشر: الرقابة في المكتب: وقاية و علاج. ص 299
الفصل السادس عشر: المكتب و التقارير الإدارية. ص 319
الفصل السابع عشر: مقدمة في السكرتارية. ص 346
قائمة المراجع ص 366
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230551 A/658.1399/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230552 A/658.1399/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230553 A/658.1399/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساسيات الإدارة / فراج معاذ مصطفى
Titre : أساسيات الإدارة : بين النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : فراج معاذ مصطفى, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2014 Importance : 298ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-077-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 350 Administration publique. Art et science militaire : division complètement remaniés dans cette 21éme édition, sauf pour la science militaire (355-359) Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الإدارة العامة.ص11.
الفصل الثاني: التخطيط الإداري.ص17.
الفصل الثالث:عملية التنظيم الإداري.ص29.
الفصل الرابع: الإتصالات و عمل المدير.ص45.
الفصل الخامس: إتخاذ القرارات.ص59.
الفصل السادس: التنسيق.ص67.
الفصل السابع: الرقابة على الإدارة العامة.ص79.
الفصل الثامن: أنماط القيادة الإدارية.ص89.
الفصل التاسع: خصائص القائد الإداري.ص99.
الفصل العاشر: المدير المعاصر.ص105.
الفصل الحادي عشر: الوظيفة الإدارية.ص121.
الفصل الثاني عشر: التنمية الإدارية.ص123.
الفصل الثالث عشر: الفساد الإداري.ص135.
الفصل الرابع عشر: التعامل مع المرؤوسين.ص145.
الفصل الخامس عشر: المبادئ الأساسية في الإشراف.ص165.
الفصل السادس عشر: تخطيط المسارات الوظيفية في المنظمة.ص173.
الفصل السابع عشر: تدلريب الموظفيبن و إعدادهم.ص181.
الفصل الثامن عشر: المؤسسات العامة.ص191.
الفصل التاسع عشر: السلوك الجماعي في المنظمة.ص197.
الفصل العشرون: إنعكاس سلوك الفرد على وظائف إدارة الأفراد.ص209.
الفصل الحادي و العشرون: عناصر تخطيط المشاريع.ص219.
الفصل الثاني و العشرون: إتخاذ القرارات التسويقية.ص223.
الفصل الثالث و العشرون: مراحل بناء استراتيجية إدارة الموارد البشرية.ص229.
الفصل الرابع و العشرون: الخطوات الرئيسة في عملية البيع الشخصي.ص233.
الفصل الخامس و العشرون: مهارات التعامل مع الوقت.ص241.
الفصل السادس و العشرون: أثر التحفيز في الأداء الوظيفي.ص243.
الفصل السابع و العشرون: الرضا الوظيفي.ص271.
الفصل الثامن و العشرون: الإبداع الوظيفي.ص281.أساسيات الإدارة : بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / فراج معاذ مصطفى, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2014 . - 298ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-72-077-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 350 Administration publique. Art et science militaire : division complètement remaniés dans cette 21éme édition, sauf pour la science militaire (355-359) Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الإدارة العامة.ص11.
الفصل الثاني: التخطيط الإداري.ص17.
الفصل الثالث:عملية التنظيم الإداري.ص29.
الفصل الرابع: الإتصالات و عمل المدير.ص45.
الفصل الخامس: إتخاذ القرارات.ص59.
الفصل السادس: التنسيق.ص67.
الفصل السابع: الرقابة على الإدارة العامة.ص79.
الفصل الثامن: أنماط القيادة الإدارية.ص89.
الفصل التاسع: خصائص القائد الإداري.ص99.
الفصل العاشر: المدير المعاصر.ص105.
الفصل الحادي عشر: الوظيفة الإدارية.ص121.
الفصل الثاني عشر: التنمية الإدارية.ص123.
الفصل الثالث عشر: الفساد الإداري.ص135.
الفصل الرابع عشر: التعامل مع المرؤوسين.ص145.
الفصل الخامس عشر: المبادئ الأساسية في الإشراف.ص165.
الفصل السادس عشر: تخطيط المسارات الوظيفية في المنظمة.ص173.
الفصل السابع عشر: تدلريب الموظفيبن و إعدادهم.ص181.
الفصل الثامن عشر: المؤسسات العامة.ص191.
الفصل التاسع عشر: السلوك الجماعي في المنظمة.ص197.
الفصل العشرون: إنعكاس سلوك الفرد على وظائف إدارة الأفراد.ص209.
الفصل الحادي و العشرون: عناصر تخطيط المشاريع.ص219.
الفصل الثاني و العشرون: إتخاذ القرارات التسويقية.ص223.
الفصل الثالث و العشرون: مراحل بناء استراتيجية إدارة الموارد البشرية.ص229.
الفصل الرابع و العشرون: الخطوات الرئيسة في عملية البيع الشخصي.ص233.
الفصل الخامس و العشرون: مهارات التعامل مع الوقت.ص241.
الفصل السادس و العشرون: أثر التحفيز في الأداء الوظيفي.ص243.
الفصل السابع و العشرون: الرضا الوظيفي.ص271.
الفصل الثامن و العشرون: الإبداع الوظيفي.ص281.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230555 A/350.172/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230556 A/350.172/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 26/11/2024 14/230557 A/350.172/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساسيات تكنولوجيا المعلومات / أكاديمية الفيصل العالمية
Titre : أساسيات تكنولوجيا المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : أكاديمية الفيصل العالمية, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2009 Importance : 359 ص Format : 26.5 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 004 Traitement de données. Informatique Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم العامة لتكنولوجيا المعلومات.
الفصل الثاني: المعدات.
الفصل الثالث: البرمجيات.
الفصل الرابع: شبكات الحاسوب.
الفصل الخامس: تكنولوجيا المعلومات في الحياة اليومية.
الفصل السادس: الأمان و الحماية.
الفصل السابع: النوافذ Windowsx XP.
الفصل الثامن: معالجة النصوص Microsoft word.
الفصل التاسع: الجداول الإلكترونية Microsoft exel.
الفصل العاشر: قواعد البيانات Microsoft access.
الفصل الحادي عشر: العروض التقديمية Microsoft power point.
الفصل الثاني عشر: الإنترنت و الاتصالات Internet & communications.أساسيات تكنولوجيا المعلومات [texte imprimé] / أكاديمية الفيصل العالمية, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2009 . - 359 ص ; 26.5 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 004 Traitement de données. Informatique Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم العامة لتكنولوجيا المعلومات.
الفصل الثاني: المعدات.
الفصل الثالث: البرمجيات.
الفصل الرابع: شبكات الحاسوب.
الفصل الخامس: تكنولوجيا المعلومات في الحياة اليومية.
الفصل السادس: الأمان و الحماية.
الفصل السابع: النوافذ Windowsx XP.
الفصل الثامن: معالجة النصوص Microsoft word.
الفصل التاسع: الجداول الإلكترونية Microsoft exel.
الفصل العاشر: قواعد البيانات Microsoft access.
الفصل الحادي عشر: العروض التقديمية Microsoft power point.
الفصل الثاني عشر: الإنترنت و الاتصالات Internet & communications.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154770 A/004.161/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt أسس العلاقات العامة / اللوزي موسى
Titre : أسس العلاقات العامة : المفاهيم و الأسس Type de document : texte imprimé Auteurs : اللوزي موسى, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2010 Importance : 288ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : العلاقات العامة .
الفصل الثاني : السياسات العامة .
الفصل الثالث : الشكل التنظيمي للعلاقات العامة .
الفصل الرابع : الاتصالات في العلاقات العامة .
الفصل الخامس : التقييم في العلاقات العامة .
الفصل السادس : الاتجاهات .
الفصل السابع : الرأي العام والعلاقات العامة .
الفصل الثامن :الجماهير والعلاقات العامة .
الفصل التاسع : العلاقات العامة في القطاع العام .
الفصل العاشر : الإتيكيت والبروكول ( المراسمأسس العلاقات العامة : المفاهيم و الأسس [texte imprimé] / اللوزي موسى, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2010 . - 288ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : العلاقات العامة .
الفصل الثاني : السياسات العامة .
الفصل الثالث : الشكل التنظيمي للعلاقات العامة .
الفصل الرابع : الاتصالات في العلاقات العامة .
الفصل الخامس : التقييم في العلاقات العامة .
الفصل السادس : الاتجاهات .
الفصل السابع : الرأي العام والعلاقات العامة .
الفصل الثامن :الجماهير والعلاقات العامة .
الفصل التاسع : العلاقات العامة في القطاع العام .
الفصل العاشر : الإتيكيت والبروكول ( المراسمRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/156595 A/659.018/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/156596 A/659.018/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156597 A/659.018/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156598 A/659.018/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156599 A/659.018/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156600 A/659.018/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156601 A/659.018/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156602 A/659.018/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156603 A/659.018/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المستدام و التسويق العكسي / رضوان محمد عبد الفتاح
Permalinkالثقافة التنظيمية و عملية صنع القرار بمنظمات الأعمال / فاطمة الزهراء مهديد
Permalinkالمدخل إلى إدارة الفنادق الحديثة / سلمان زيد منير
Permalinkتسويق الخدمات الفندقية / كورتل فريد
Permalinkتصميم المواقع الإلكترونية باستخدام دريم ويفر Dream Weaver / المبيضين وسام عبد الرحمن
Permalinkمبادئ التسويق / الزيادات عاكف يوسف
Permalink