التسويق المعرفي : المبني على إدارة علاقات ومعرفة الزبون التسويقية [texte imprimé] /
صادق درمان سليمان, . -
[S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 384ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-141-9
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
فــهــرس الكتاب:
تقديم ص 7
الفصل الأول: التسويق بالعلاقات. ص 9
المبحث الأول: نشأة التسويق بالعلاقات و تطوره ص 13
المبحث الثاني: مفهوم و تعريف التسويق بالعلاقات و مستوياته ص 21
المبحث الثالث:أهمية التسويق لاعلاقات و أهدافه ص 31
المبحث الرابع: خصائص التسويق بالعلاقات و أبعاده ص 37
المبحث الخامس: افتراضات و مرتكزات التسويق بالعلاقات 41
المبحث السادس: العناصر الأساسية للتسويق مكوناته ونماذجه ص 45
المبحث السابع: متطلبات تطبيق التسويق بالعلاقات و عمله ص 65
المبحث الثامن: نظام التسويق بالعلافات و برامجه و خطواته ص 71
المبحث التاسع: العلاقة بين التسويق بالعلاقات و إدارة الأسواق و الزبائن ص 77
الفصل الثاني: إدارة علاقات الزبون:
المبحث الأول: إدارة علاقات الزبائن ( المفهوم -المبادئ و الافتراضات- المكونات) ص 109
المبحث الثاني: أهمية و مزايا و أهداف و أبعادج و خصائص و أدوات إدارة علاقات الزبائن ص 133
المبحث الثالث: مهام أو وظائف نظام CRMالمستندة إلى التقنيات ص 149
المبحث الرابع: تنظيم مكونات إطار العمللنموذج إدارة علاقات الزبائن من وجهة نظر العمليات التسويقية ص 161
المبحث الخامس: متغيرات إدارة علاقات الزبائن ص 179
المبحث السادس: خطوات و معوقات تنفيذ إدارة علاقات الزبون و تحدياتها ص 209
الفصل الثالث: إدارة معرفة الزبون.
المبحث الأول: إدارة معرفة الزبونسس و مفاهيم أولية و تحدياتها المستقبلية ص 233(CKM)أ
المبحث الثاني: أبعاد إدارة مغرفة الزبون ص 261
المبحث الثالث: العلاقة بين إدارة المعرفة إدارة علاقة الزبائن و إدارة معرفة الزبائن ص 273
الفصل الرابع: المعرفة التسويقية و التسويق المبني على المعرفة
المبحث الأول: المعرفة التسويقية ص 297
المبحث الثاني: التسويق المبني على المعرفة: أسس و مفاهيم أولية ص 315
المبحث الثالث: العمليات التسويقية المبنية على المعرفة ص 329
|